.




. . .



جميـــــــله جميله جميله
الكلمـآت ~ أتجننننن، أحبهاااا،
"مزين إلا الكلمات الأوليّه "
استايل شوي غير بس طررررر
يييييييه يّ حآآآآآفظ في ذمتيه *قلب*
 أحب اتسمعهن يوم انسير فالسياره :*
ما ادري كيف اقول، بس احسها جيه  اممم الزبده كلها كلها اتجنن معانيها وكل شي
يوم اسمعها احس اني عايشه فـ الزمن اللي شوي جديم خخخ
يعني الزمن الجديم، الزمن الأولي مب الزمن مال ايداد الايداد لا لا
كيف اقول؟؟
يعني صح جديم بس شوي مطّور؛
فترة السبعينات/ثمانينات/تسعينات؟
شي جيه
أحسهآ كلمات بريئة تدخل القلب و توصف الوقت الجديم اللي فيه النفوس صافيه
و العرب بعدها محافظه على مذهبها و معناها فالتعامل مع النّـآس
يعني اممم
اقصد الأولين او الوقت لي شوي قبل كان غير التعامل
الحين التطور خلّا النّـآس تفتقد بعض من خصائص التعامل
ما اقول الرسميه، و لكن قدر الشخص، حشمته، معناه، وو جيه انه حتى ما اعرف اقول خخخ
[ انا احاول اوصل احساسي بالنسبه لأول قصيده، الابيات لي الاخيره ]
 
 
 
يـآ أهلا بشوفك يـآ الضّنآ
مـــن يوم ييت و زرتنــــا
مـــــــن أول النّظره أنـآآ
خليتنـــــــــــي متعللي
 
خليتنـــــــــــي يا حبيّبي
كآظم علـى جرحن غبيّ
يا نور عيــــــني و الصبي
ما طـــــــــاب نوم و لذّني
 
ما طآب شربي و المقات
دونك و لا شفــــت بهوآت
و العين تذرف بعـــــــبرات
خذني بعطفـــــك يا وليّ
 
*****
 
"سـآفر و عـآود للوطـــــن
يـآب الهـــــــدايا و امتحن
منّـآ و لآ يبـــــــــغي ثمن
خلوه معنا يـآ هــــــــــلي
 
خلوه يسكن عنـــــــدنـآ
فالبيــــــــــت مآ بيهمنـآ
لانه حشيــــــم و ضيفنا
فـآهم مآ هــــو بمغفلي
 
قليل ما نلقى شـــــراه
راضي و نحنا في رضـاه
أبدن و غيره ما نبـــــــاه
رغم الحسود العـــــذلّي"
هالمقطع لي حاطتنه بين كوتيشن أكثر شي يعيبنيه
كلماته جمييييييله مآ ادري دخلت قلبي ههههه
يعني صدق الواحد يحس بطيبة التعامل بين النّـآس
 
 
 
 
هلآ باللّي يســـــليني كلامه
                                      نديــــــم القلــب لي قـآلو نديمه
و يخفي م الحيـآ حتى سلامه
                                       لبيـب العــود و طروفــــه نعيمـه
 نزيـل(ن) فالحشــا شيّد خيامه
                                       وجيش الحب و ألحقني هزيمه
رماني من نظـــر عينه سهامه
                                       صــــويبه رميته مآ هي سليمه
ألا يا ويل قلبـــــي وش علامه
                                        تراه ميــــروح في متنه صميمه
ألآ يا عــــــــــاذلي كف الملامه
                                        حبيب القلــب و الربعه حشيمه
عزيز(ن) وآفي(ن) عندي مقامه
                                     عديل الرّوح و العشره جديمــــــه
و بيـــــــــن الخود يمتآز بعلامه
                                      طـــــــــــويل ميدّله محلى بريمه
محـــــــــلي قامته ليّة حزآمه
                                    دوآ العشّـــــآق لي روحه سجيمه
شـــبيه البـدر في ليلة ظلامه
                                    كمـــــآ الديجور في ضولت حريمه
حــــــلآة الثغر لي عق اللثـآمه
                                    كمـآ البزّين و أوصـــــــافه عـديمه
و ويهه(ن) كالقمر فيها ابتسامه
                                    غـــــزير السّـــد يعل الله يديمـــه
وعشـــــنـآ في هوآنا بانسجامه
                                    هـــوانا صافي(ن) محلى نسيمه
و جفني م الكرى حارب منامه
                                    ألا يــــآ ويل من فــــــــارق لزيمه
 
 
هآي كلها كلهااا اتجننن كلهاااا
كنت اقولهم هآي القصيده اتقولون معدوده فيّه خخخخ
خص يوم يقول ( و يخفي مالحيآ حتى سلامه)
هآي انا
و الله اتجننن
يجننن كلهن صح؟