.




.






 و ويْههٍ(ن) كَ القَمر؛ فيهآ ابْتسآمه
غزيـــــــــر السّد، يَعـل الله يَدِيمــه

.....................................................................................أحب كلمآت هالقصيده كلهآ.....................................





 
 
كل مره أقول بكتب و افتح اكتب 
 عقب أغيّر رآيي وأحس أنه ما يستوي اسوي ببلش ههههه
و ساعات ما افتح لآبتوبي و يكون في باليه أني بكتب بوست و خلاص
 اتم افكر شو بكتب، او افكر و جني اصلا يالسه اكتب،
 و يوم اكون قرب لابتوبيه اتعااايز 
>> يعني استنزفت الحماس فالتفكير باللي بكتبه هههههه ~ حفله
هالمره صدق صدق بنزل بوست حتى لو ما فيه غير الكلام اللي لين هنيه.
 
 
 


في باليه من قبل لا يستوي الجو بآرد
اقول يـآربيه متى بيبرد، ودّي بمبيت فالبر خخخ
يجننن و الله نبـآ ~ هو صح يعني شسمه بس تراه ها يعني جيه  خخخخ
[ تشفير يآ حبيبي تشفير ]
 
هو ما يحتاي التشفير بس لاني استهبل
>> م الفـآآآآآآقه
 
 
شي كنت بقول و نسيت
شو كنت بقووول؟!! امممم
نسيت
لوووووووووووووووول
 
 
ع العموم
يوم بذّكر و بكون هب متعايزه بكتب ههههه
و صح احتمال ما ادري كم نسبته
أني اكتب عن موضوع المقابلات و ما يتصل بهآ من ما ادري شو اسمه
بس اممم ~ على خير
 

ع فكره: أمس دخلت بلوقيه، و كنت ادور بوست ابا اتأكد من تآريخ شي
و انا اخطّف صدق حنيّت لاشياء وآآآآآآيده
و بعد كنت مثلا اقرى شويه من البوستات، و اقول ف خاطريه :
"الله ما شاااء الله هاي انا لي جيه تكتب؟ حبيتني ،حلو كيف اكتب سوآلف خخخخخ
ما شااااء الله عليه، يحظ لي يقرون و يتابعون، كيف شعورهم؟ ههههههه"
[ يَ التمديحآت ]
ههههههههههههههههه

و الله انه صدق حبييييت كيف اكتب
فناااانه من يوم يووومي
وووو وعدت نفسي و بلوقيه أني اخصص يوم اخطّف على البوستات اقرآهآآ ابتداءً من هذا البوست
و جيه

و الله حلووو
ذكريآت و جيه يعني

 
و هيك يعني =)