.




Food



ههههههه امحق عنوآن؛
خير العناوين ما قلّ و دل خخخ، المهم يناسب موضوع البوست.




اكتشفت و قد ما يكون اكتشاف، بس انا فعلا جداااا بطيئه فالاكل و اخلص من وقت ههههه ما ادري كيف، لحظه ع حسب. يعني لو مثلا كنت آكل أكل بيت، اكل و اخلص قبلهم، حتى يشكّون أني اصلا كلت >_<. اعترف اني ما اكثر، و بسرعه اشبع، يعني لو ما آكل عادي عنديه، مجرد انها عاده و روتين انّآ نآكل خخخ، و تراه لبدنك عليك حقا، أو يمكن لاني ضقت من اكل البيت؟ طبابيخنا الله يهديهم لو يتفننون يمكن يفتحون الشهيّه للاكل خخخ. المثال الثآني، فرضا طلبنا من مطعم  المهم من برى، يااا لوعت الجبد عاد انا و اكليه هههههه ب ط ي ئ ه ماااا ادري ليش؟ او يمكن لانهم هم سريعين؟ انا ما ادري كيف بس صدق اكون موصله الربع و ميته من الشبع و هم مخلصين و يمكن ياكلون شي ثاني او انه بسهم، و انا اضّارب مع الثلاثة ارباع الباقيه ههههه. رغم انه احيدني مب بطيئه جيه؟ يمكن لانه ايام الجامعه كانت وحده من ربيعاتيه الجداً مقربات [ الوضيحيه ] بطيييييييئه ف ما حسيت اني انا بطيئه جيه؟ ههههه. بس صدق ما ادري كيف جيه، مب حلو يكون كل حد مخلص و انا لي يشوفني يقول هاي توها تاكل؟

الزبده، مع اكل البيت اكون سريعه، و مع  اكل برى اكون بطيئه، و في كل الحالتين اشبع بسرعه و هيك يعني ~ أحسن الحمدلله اني جيه الحمممممممممدلله عشان اتم مثل ما انااا