.




.

Second weekend of {AD science festival}
Part / 1



الخميس 24 / 11/ 2011م
صدقـآ مآ كنت أبـآ أضيع هـ اليوم ابدآ.
انا لو هب مستمتعه ومستآنسه جـآن م أهتميت ابدآ.

كنت محتشره قبل وأقول مآ يخصنيه ابا اسييير
 يعني هم بيعرسون انا شو يخصنيه خخخ > يعّله مبرووووك يآ ربيه ^_^
اوكيه صح انه هليه بيكونون متوآجدين هناك > لآزم طبعآ هل المعرس تراهم =) > من صوب أمآيه
بس انا مآلي ذنب، مآ قلت لهم وصلونيه بوظبي
صح اتفقنآ انبآت هنآك من يوم الخميس، بس اوكيه ما قلت شي يوم اتكنسل
شو المشكله بسير فـيآ ربيعاتيه وبيفتكون منيه خخخ
ع العموم، اتفقنـآ نظهر وهالمره انسير فـ سيآرة قوم كيوي
سرحت الصّبــــح، اتلاقيت فيـآ هكونا، وعقب سرنـآ رباعه صوب كيوي
ومنـآك ركبنآ عندهآ وسرحنآ بوظبي نحن الـ3

سرنـآ الكورنيش أول شي
نحن اصلا مخططين انسير بس نطمش مآ انسوي شي
يعني جوله فـ الكورنيش عند مآل قوم هكونـآ، عقب جوله فـ أرض المعآرض وين مآلنآ
وانرد، بس طبعآ مآ رمنآ من الحمآس نبآ انسوي شي خخخ

سرنآ هنآك وقبضوهن "هكونآ وكيوي"
واتوهقت انا فـ النص >_< !!
سرنآ الخيمه اضنيه وين يسوون الفقآعآت > اتوقع مآ احيد
كآنو ميمعين الأولآد والبنآت عسب يقسمونهم قروبآت يديده
اتوقع كل البنآت لي فـ الكورنيش بنآت جآمعتنآ ونفس الشي الشبآب
لانه  > عقب بقول

المهم قسموهم وهـ المره خبصوهم يعني القروب عآدي يكونون بنآت واولاد ربآعه
ع حسب التقسيمآت
تميت وآقفه ع طرف بروحي بعيد شوي
حسيت شكلي غلط هنآك >_< !
عقب كلن سآر بقعته عسب يتعلمون على الوركشوب مآلتهم، وانا وكيوي سرنآ أرض المعآرض
لاني صدق صدق مآ حبيت أجوآءهم، مب قصدي شي بس مآ استرحت خخخ
سرنآ ووصلت ووحسيت بـ الفرحه يآآآي وصلت بقعتيه خخخ
سيده سرت فوق طبعآ حطيت شنطتيه نزلت سجلت اسميه لبسوني مثل الاسوآره فـ ايدي
ووو دخلت وسيده صوب مـآلنـآ
شفت بنآت غير !! تميت اقول كيف؟!! مآ يستوي !!!
عقب اكتشفت انه قوم أرض المعآرض اللي من جامعتنا يبدأ شغلنآ يوم اليمعه مب الخميس
بس هم قآلولنآ انه لازم ني >_<" !!
أمآ قوم الكورنيش اليوم يكون شغلهم > عسب جيه كآنو هنآك بس بنآت جامعتنآ + شباب جآمعتنآ فقط
> قلت بقول خلاف وقلت =)

حـآولت انخرط فـ الجوو بس شسمه مآ ادري غيير
كآنن بنآت تقنية بوظبي، اتعرفن عليهن وجيه، وطلعت وحده نفس اسميه
هههههه، متعوده دآيمآ انا بس خخخخ استآنس يوم حد يكون نفس اسميه =).

عقب قعدنـآ قعده عآئليه كـ العاده مع فـآلري > التيم ليدر
أكثر شي تمت اتسولف ويـآيه، مآ ادري شو يآب طآري الكنآدير
اتوقع فـآلري شآفت سميتيه لابسه كندوره وعباه مفتوحه
ووو علقت، عاد ردن يعلق عليّه بعد لاني كنت لآبسه مخور 
عاد هنيه انا صدق خقيت لانه سميتيه ما كانت لابسه مخور بس كندوره
وتميت عاد وفآلري متقطعه حليلها ههههههه اونه تتهيس الخوآر ومعععجبه من خااطرها
عاده ما صدقت حد يقولي بشوف كندورتج رفعت عبآتي > مسكره هي خخخ
ورآويتهآ والتيم ليدر مستآآآآآآنسه امره ومنبهره وكل حد يمدح كندورتيه خخخ
شعور جميل جميل خخخخخخ

اكتشفت اني يـآيه ع الفـآضي !!
ومسويه حنّه ورنّه فـ البيت ع الفـآضي >_< !
ونآشه من فير الله وانا ما بغيت انش ع الفـآضي
واترفع ضغطي من نآس ع الفـآضي !
حـآولت اني انخرط ويآهم بس صدق العدد مب طبيعي فـ الوركشوب مآلتنـآ
بنآت قروبيه كلن سـآر، وانا سرت احوط مع نوف انشوف الاوضـآع فـ الاماكن الثـآنيه
لانه ما ادري غير صدق !!
سرنـآ انحوط وانصور ومتحمسه > احـآول صدق احمس عمريه واستمتع

امممممم
هـ اليوم شي منه حلو وشي منه أبدا أبدا أبدا مب حلووو
تمينـآ لين خلصن قوم هكونـآ وكيوي
> سويت سكيب حق بعض الاحداث لاني ما ابا اطريهآ، طاريها شوي يعكر المزآج خخخ
وصلنآ العين وكلن منّـآ ركبت مع اهلها

اخويه على اساس خآطف على سالم ولد عمتيه > أكبر عني بسنه سـآلم
وبيسيرون العين مول. وانا اتصلت فـ الوقت لي هو ويـآه
المهم انهم خطفو عليّـه، مآ دريت انه سـآلم فـ السيـآره
زين مآ فجيت عليه البـآب هههههه > حليييلك ي سـآلم
ركبت ورآ سـآلم لانه أقرب لي هالباب ولأول مره اسلم عليه اني اقول: اشحـآلك سآلم هههه
هو انسـآن قمّه فـ الخجل مع الحرمـآت بس مع أهله قمّه فـ المرح ههههه
يعني عآدي يستهبل ويسولف لو انا موجوده، بس علنّي ارمس احسه يستحي خخخخ
سـآعآت احس عمري انا الدفشه وهو الخجول خخخخ > حليله ي حـآآآآآفظ صدق
مآ شااااء الله

تم يستهبل طبعآ وانا طول الدرب اضحك مب رآيمه اسكت
طبعآ هو وخويه بس هو مآخذ الجو بكبره، من زماااااااااااااااان اعديبه سـآلم
من زمااااااااااااااان اعدي بـ سوآلفه وعلومه ومقـآلبه، حسيت اني اشتقت ههههه
صدق هالانسـآن غير > اعتبره خويه لانه رآبين ربـآعه =)، حتى عادي ما اتغشى عنه ^_^
صدق ما رمت اسكت من الضحك بطني تم يعورنيه 
خطفنـآ على امآيه فـ قاعة الخبيصي شلينـآهآ وردينآ البيت نزلونـآ وسـآرو هم
كـآن يوم لانه مآ ادري كيف كـآن
حتى احداثه نآسيتنهآ، وبعض الاحداث أفضل عدم ذكرهـآ لووول
بكتب عن يوم اليمعه والسبت كلن على حدى،
 لانهن من أجمل الأيـآم صدق صدق صدق
آآآه محلااااااااااااااااهن، وشي صور طبعآ.
برتبهن وبنزلهن قريب ان شاء الله