.




.

(2)
مهرجآن أبوظبي للعـلوم  AD Science Festival 
ولقـرآيـة البدآيـــه "هنـــآ".
و ترآني ضفت صور فـ البوست لي قبل هذآ =) > مثل مآ وعدت

السبت 19 - 11 - 2011م
كـآن يومنآ لي قبله جدآ جميل،
فـ هاليوم اتفقنـآ انه نسير بوظبي متأخر شوي مب مثل مآ حطو فـ الجدول
يعني نوصل قبل الافنت بـ اقل عن ساعه تقريبا
خلاص عرفنـآ كيف الامور وانعرف شو دورنـآ فـ مآله دآعي
كـآن الاتفـآق انه نسرح مع أخت هكونآ بمآ انها خلاص بترد بوظبي وفـ الردّه امآيه تينآ مع الدريول
سرحنّـآ متأخر، وكنت على عكس أمس، كنت متحمسه م الخآآطر
سوآآآلف أخت هكونا، دوم نتغايض ويـآهآ، ههههههه طمآشه =)

وصلنآ وكآنت قرب 1 وو شي تقريبآ مآ اذكر،
نزلوني وسآرن > يعني نزلت بروحي
تميت اقول فـ خآطريه " وت از نكست؟"
أول مره جيه > هو لازم جيه لين متى يعني بـيتمون العرب دوم عندي؟!
سيده امررره سرت فووق "كآبيتآل 17"
لقيت المشرفتين هنآك والاجنبيآت، سلمت عليهن وحطيت شنطتيه لبست "السـتره"
حطيت تلفوني فيهآ وو سرت مع المشرفه تحت عند الرجستريشن
بروحها قـآلتلي الطبع يلا انسير > بالاسم.
وسرنآ تحت طبعا مشوني انا قبل العرب لاني من المشآركين
عبآره عن لزقه تنحط على الايد فيهآ الاسم ورقم التلفون > ما ادري شو الفـآيده لول
وو بدونها العرب مآ تدخل اونه !
بس نحن عآدي يسد انهم يشوفون الفيست لي لابسينه ندخل نطلع عكيفنآ =)
ضحكتني المشرفه والله جني يـآهل -_-
شلت اللزقه وفجتها وردت اتعدلهآ وطوتها على ايدي جنّه حيل "اسوآره"

هآي الاسوآره/ الحيل، والفيست مآلي خخخ > مصورتنه بـ كيمرت الفون =)

محد كآن دآخل بعدهم العرب مآ دخلوهم
دخلت وسيده صوب وين قوم سآره ورقيه > رقيه اعرفهآ بعد من ايام الاساسي لوول
تمن يرآوني مـآلهن شوو وكيف واجرب وياهن



حلووو حمآسيات خخخخ انا لو بيحطوني عندهن بننفجر من الحماس ههههه
> ما شااااء الله
المكاان دآخل فااضي العرب خآري هب مخلينهم يدخلون
بس المشاركين + التيم ليدرز + المنظمين + واللي يعدلون + تكـآتف هنآك !!
يوم قالو تكاتف اذكرت يوم كان خاطريه اسجل وياهم
كـآن الشعور جنه عآئلي نوعا ما محد بس نحن داخل خخخ
وكل حد بزي فـ ماله او يحوط فـ مال غيره > مثلي يعني خخخ



يوم اعلنو انه دقايق وبيبدى، وصلنّي ساره ورقيه بقعتيه، وسلمت على اللي هنـآك
كـآنو قبلي يجهزون وساعدتهم طبعـآ =)

هـآي فـآلي، التيم ليدر بعد =)

بدينآ بـ ميتنق نحن الـ6 بنآت و تيري وفـآلي
سوت لنـآ فآلي تمآرين صوتيه ههههههههه !! تميت اضحك انا حسيت بعبط -_-
بس عآدي كملنآ واستهبلنآ
بدوو يسوون حركات ريـآضيه هنيه انا خزت عنهم هههههههه
العرب يدخلون وعندنا مسوين صدعه وتمآرين ريآضيه؟!!!
لا ومنقبه بعد ههههههههه لا لا مآ يستوي جيه !!

فـ هاليوم كـآن الشغل اكثر عن اليوم لي قبله، ومآ شاء الله مآ يفضى مـآلنـآ
ابدا مآ يفضى
قـآبلنـآ مجموعه مختلفه من لفـروخ [ بنآت واولاد ]
كلهم صغآر حليلهم، حد ما شاء الله يكون مندمج و شآطرين

وحد بالبلاك بيري ويسوون حركات سبليّـه -_-
هب انهم ماخذين الموضوع بجد البنآت يرمسن وهم مآ ادري يستهبلون
بنآت واولاد > هب موآطنين لي سوو جيه
الحمدلله انا البـآرت مآلي محد يروم يرفع ضغطي خخخخ
طمااااااااااشه
مره مره مره مآ وقفنـآ مندمجييين من الخـآآآآطر
من التعب مآ كنت اروم اوقف وآآآيد !
محلآآآه محلآآآآآه محلآآآآآآآآآآآآه هاليـــــوم
حبييييييته نفس اليوم لي قبله
هذآ تيري وعنده لفروخ خخخ، وانا اصور صد صوبي >_<
واللي عند مدخل مآلنآ مآ اعرف اسمه، هو مصري المسؤول عن تسجيل اسمآء لفروخ
ينظم الدخول، ويعتبر من ضمن فريقنـآ =)

كنت مسآنده على الـحآجز مآلنـآ وعآطيه ظهريه طبعآ لانه السيشن شغآله
مندمجه واني اسمع حد يقول نفس " بسبسبسبسبس"  شي جيه
امره دآيركت ورآيه وقريييب مني وآآآيد بعد
لفيت لقيت ساره ورقيه يضحكن عليه هههههههه
خوفنّــي، سلمن عليه ومتحمسـآآآآت ويتخبرن ومآ ادري شووه
ويضحكن عليه خخخخ
اوووووووه حليييلهن، كآنو عآطينهن بريك 5 دقآيق لانهن من بدن كله متوآصل وقآعدات على ركبهن مب رايمآت يتحركن "مكـآنهن مفتوح ومب تسجيل" نفس مكـآنـآ
وكآنن يبن يطمنن على اوضآعي خخخ :**
حلوو لو كان عندنا بريك بسير وياهن بنرتبش ربآعه ^_^

كملنآ لين السـآعه 5 انا كنت خلااااص
ين بنآت الشفت الثـآني من وقت ما شاء الله
ووو قعدن ويـآنـآ عقب كملن عنّــآ، وانا سرت فووق شليت شنطتيه رديت لانه ساره تترياني
على اساس بنحوط بس ما حطنا قررنا انسير بعييد عن مكان الافنت
عند الكوفي لي قرب المسيد قعدنا شربنآ جآهي حليب ووو عقب هي سارت
وصلتهآ نص الدرب، ورديت اتصل بأمآيه اتخبرها هي وين
وانهآ خلاص عند البـآب > زين اني اتصلت خخخ
ووو ما قعدت اتحريت عمري بقعد اترياا، طلعت وو ركبت السيآره
وسرنآ الكورنيش، استوت حفله هنآآآك ههههههههههههههه !!
مآله دآعي اكتبهآآ !!
ووو ردينآ العين، امآيه و اخت هكونا وكيوي جدام
وانا وهكونا والبشكآره فـ الدبه مسويات صدعه على نطآقنآ بس خخخخخخخ
حلووووووو

يوم قدّنـآ تونـآ بندخل من دروآزت البيت
بكل حمآس وحب قلت : اللـــــــــــــــــــه بييييييييتنـــــــــــــــــــآآآ
تم دريولنآ يضحك وقـآل: لا مب بيتج > يرمس موآطن بدوي ترآه خخخخ
احسن عني يفهم مآ شاااء الله ههههههههههه

كااان يجنن يجنن يجنن يجنن يجنن هاليـــوم

متحمسه وآآآآآآآآآآيد للأسبووع اليـآي
حرآآآم بسرعه بيخطف خخخخ > يعني للابد اباه مثلآ؟!!
على اساس الاسبوع الياي انبآت فـ بوظبي
بس شكلهم الخميس مآ بيبآتوون > يعني بنسير وبنرد
لانه عرس عند امآيه، المعرس من أهلهآ. فـ بيتأجل المبيت
انا أهم شي عندي حد يوديني، كلهم بيكونون بزي مع العرس واخاف يخلوني فـ البيت
لاااااااا مااا اباااااا !! هههههه ان شاااء الله خيير ^_^
متحمسه حق الويك اند اليــــآآآآي :****
وبمآ انه بنبآت بتم وقت اطول هههههه ومآ بغير من أرض المعارض =)