.




.

بكتب عن يوميـآتيه
فـ مهرجـآن بوظبي للعـلوم ؛ AD Science Festival


> لمـعرفة المزيد عن هذه الفـعـآليه "هنـــآ".


هـ الفعـآليه تستوي لأول مره ع مستوى الشرق الأوسط
وكـ فعـآليه كبيره، حضية بـ اهتمام  و دعم الشيخ محمد بن زآيد.


تم اختيـآر طلاب وطآلبآت من مختلف الجامعـآت
[ اتوقع بس لي اتخص بوظبي و العين ]
للمشـآركه فـ هالفعـآليه

تم تدريبنـآ فـ يوم كـآمل قبل بـ شهر
> ما ادري كتبت عن هاليوم والا؟


و على قرب الفعـآليه طرشو ايميلات
بـ المعلومـآت وغيرهـآ!!! من ضمنهآ تقسيمـآتنـآ =)
دورت اسمي ولقيته فـ الوركشوب اللي بتكون فـ أرض المعـآرض مع بنتين، وحده من الاي تي الحمدلله ربيعتنا، والثانيه من الهندسه أعرفهـآ بعد هالبنت من ايام الاسـآسي ‘الاوقرو‘.
اسم الوركشوب لي انا فيهـآ Go For It ، وبـ العربي: هيـّآ بنـــآ

شفت ربيعاتيه وانه حـآطينهن فـ الكورنيش وكل وحده منهن قروب مختلف
فـ النهـآيه هن ربـآعه وانا بروحي فـ أرض المعـآرض
حزنت وآآيد ههههههههه حسيت اني مآ بستمتع، وبفتقد مغآمرآتنـآ ربـآعه
والأكشن لي يستويلنـآ !

وطبعا ايام شغلنـآ فـ أرض المعارض أكثر عن اللي حـآطينهم فـ الكورنيش

نسيت اقول انه هالفعـآليه من كبرهـآ قسموهـآ ع مكـآنين
" الكورنيش وأرض المعـآرض - بوظبي "
وموفرين سكن فـ الفندق للطلآب والطـآلبـآت


نحن طبعـآ لانه ممنوع ! اخترنا انه انسير بروحنـآ وني،
رغم انهم موفرين موآصلات من الجـآمعه > سيآرة الجامعه بس مآ بغينآ.


الاربعاء  16 - 11 - 2011م
 طرشنـآ ايميل نعتذر لانه مآ كنـآ نقدر ابدا "مدتيرم + كويز + سينيور"
كـآن هـ اليوم لـ ترتيب البنـآت وامورهن فـ الفندق، وفـ هاليوم هو تدريب بنآت الكورنيش


الخميس 17 - 11 - 2011م
كـآن تدريب بنآت أرض المعـآرض، فـ قوم الكورنيش فآضين
اقترحت على كيوي اتسير ويـآيه، بنخطف عليهآ وبنسير
وآفقت وخبرت امهـآ وطـآعت طبعـآ =)
> كتبت عن هاليوم فـ البوست السـآبق "هنـآ"

الاضـآفه بتكون؛
 ترتيب المكـآن والديكوريشن رووعه
يعني كل وركشوب عآيشه جو الموضوع لي تتكلم عنه
وكل شي متوفر وبـ كميآت فآئضه مآ شاء الله
صدق حبيت هالـ شي، واللي حبيته انه كل تيم مندمج فـ التدريب ومتحمس
سوآء بنآت والا شبـآب > مآ ادري ليش الاولآد طآيحين من عيني خخ
مب قصدي الاهانه بس احسهم يستسخفون هـ الاشيآء
لكن بالعكس اعجبت بـ اهتمآمهم واندمآجهم حتى أثنآء الحدث الصدقي
مآخذين الموضوع بـ جديه مب بلعب. الوآحد يوم يسوي الشي مهمى كآن يسويه بـ صدق و يوم يحط عمره فـ مكـآن يكون قد الشي لي حط عمره فيه !
القروبآت يا كله بنآت يآ كله شباب، مآ في مكس ^_^ > للتوضيح يعني.
> وصدق صدق الحمدلله انه جيه =).

الصور صورتهن يوم الخميس =)


  هـآي الوركشوب مآلت الادغآل، اتجنننن ليتني بكون فيها خخخ

  هـآي الوركشوب مآلت الـ ER
غرفة الطوآري
حلوووه ابااا فيهآ بعد هههههه 



اليمعه 18 - 11 - 2011م
يوم الافتـتآح الرسمي والصدقي للفعـآليه
كـآن مطلوب منـآ نتوآجد السـآعه 11:30ص
على حسب الجدول اللي مطرشينه لنـآ [ الخـآص فـ أرض المعآرض ]
اتفقنـآ نحن الاف فور انه انروح ربـآعه فـ سيآره وحده
كـآنت اخت هكونـآ الكبيره هي لـ اتسوق
اتلاقيت ويـآهن فـ الشيشه ونزلت عندهم وهليه ردو
وخلاف اتلاقينـآ ويآ كيوي وشلينـآهآ وسرنـآ بوظبي
خطفوني أرض المعآرض وعشآن يطمنن عليه نزلن ويـآيه [ هكونآ وكيوي وأخت هكونآ المشآركه ]
اما اختها العوده فـ كآنت تتريـآهن =)

رمسنـآ لي هناك وجيه، واتخبرنـآ وسرت فوق حطيت شنطتيه عندهم
ونزلنـآ تحت انشوف سآلفت التسجيل و el.vest
و بمآ انه مآ شي وقت سآرن هبـآبهن يوصلن مكـآنهن ويعرفن شو ترتيبهن ويدربن
ولأول مره احس اني جيه هههههه، حسيت غير
سرت قعدت بروحي عند الكراسي البنيه العب بتلفوني
ما عندي شي اسويه ولا اعرف شو ووين بروح والخ

لين يتني وحده من بنآت الهندسه ياايه من العين شرآتنآ، وبروحهآ قاعده عند المشرفه
 اتقولي طبوعه؟ رفعت رآسي "انا اعرف هالويهه بس الاسم لاا" !
خبرتني انه هكونآ اتصلت بهآ وخبرتهآ انها بتلاقيني هنيه
تمينآ رباعه، انا اعرفهآ بس ما اعرف الاسم > يتوهق الوآحد جيه ويفتضح
سوآلف وضحك لين يت وحده تعطينآ الفيست
المفروض المفروض المفروض، هم اصلا ماخذين قيآسآتنآ
مب ايوون يقولون اي قياس انتي وما ادري شوه !! عيل ليش مآخذين القياسات؟
زقرتنآ وسرنآ انا وساره ويآهـآ خذنـآهن واتلبسنـآ
رغم انه سمول مآلي الا انه مبهدل حسيته >_< !



اتلاقينآ فـيآ هند > بنت قروبي
استـآنست يآآآي اعرف حد خخخخ
تمينـآ نحن الـ3 وأكثر شي انا وسـآره =).
سـآرن يتخبرن هـ المسؤوله "بآترينآ اضني اسمهآ؟"
 انا ما ادري شو قـآلن لاني كنت ارمس هكونا خخ
عقب سرنآ فوق كآبيتآل 17 مره ثآنيه
و مآ ابطينآ سرنـآ المسيد عشآن انصلي الظهر ربآعه، جمعنآ جمع تقديم الظهر والعصر =)

اللي ما عيبنـي
انه يـآيبينآ من وقت وهب انهم مثلا مـآ دخلونآ امآكنآ اذا بندرب او شي
و مب مرتبين ومنظمين سـآلفت المشآركين
مآ ادري الا جيه احس !! ومن غير جآمعتنآ اللي زآدت الطين بله !!!
"ع الويهه امره" !! مآ ادري كيف جيه !!

عقب كلنآ البنآت اتيمعنـآ فـ كآبيتآل 17
قـآلولنـآ ممنوع انزل شي ويـآنـآ، تليفونـآتآ شنطنآ مآي ولا شي كله ينحط فـ الكبت
تمن البنآت محتشرآت وكلن قآبض البلآك بيري مآله
انا رمست امآيه وحطيته فـ الشنطه وطلعت " انا وسآره "
مآ في اي اشكآليه خخخخ !
الاجنبيآت على البـآب وآقفآت ويقولن للبنآت، مآ بتموتن، بتكونن بخير لا تخـآفن خخخخ
ضحكني صرآحه !!
نزلنـآ تحت دخلونآ فـ المشين لووول > سكيورتي ايشوو

اللي قهرني،
انه البنآت مدخلآت كيمرآتهن وتلفونآتهن عـآدي
 وهن نفسهن لي كانن ويآنآ فوق
كيف قدرت تطلع و الاجنبيآت مآ شافنهآ؟
اصلا مب ممنوع الا بروحهن يرمسن مسويآت قآنون -_-
اونه عشآن الشيخ يوم بيي

حليلنآ قآنونيـآت نحن خخخخ
المهم دخلنـآ وكل  حد تم فـ مكـآنه يجهز ونرمس فيـآ الـ تيم ليدرز
هم 2 أجآنب حرمه وريـآل "فآلي و تيري" > التيم ليدرز مآل السكشن مآلنآ
نحن كنـآ 6 بنآت كل ثنتين ربـآعه والوركشوب مآلتنـآ 3 أقسآم ومدتهآ كلهآ 45 دقيقه
بدو الاهـآلي ايوون مع عيـآلهم
وطبعآ مآ يدخلون الا جيه الورش لآزم تسجيل قبل وفيه شخص مسؤول عن التسجيل عند كل ورشه
بدينـآ وجيه صرآحه كـآن وآآآيد حلوووو وحمـآآآآس
استمتعت وآآآآآيد
هآ المدحل الرئيسي، مآلنآ هكوه مجـآبل
صورت هالصوره يوم الخميس =)

اول مآ بدينآ كنت اشوف اشخآص بلبس اسود أكثر شي وآقفين مجـآبل مـآلنـآ مآ ادري شو عندهم
ويطآلعون عندنآ يعني كأنهم يحرسون الوركشوب مآلتنآ خخخخ
شوي يو ريـآييل موآطنين وآآآيد وبعد وآقفين وجنهم يحرسون الوركشوب مآلتنـآ
خوفوني كيف يمشون ويرمسون بسمآعآتهم ومشتطين
>> مآل تحريـآت خخخخخخ
لا لا بس مآ ادري الاهتمام والانظآر على مآلنـآ لانه فـ الوآجهه
عقب يآنـآ المسؤول عن جامعتنآ وقـآل انتو فـ الوآجهه واحتمـآل الشيخ يخطف عليكم أول حد
وبمآ انه الوركشوب مآلتنـآ كلهآ بنآت جآمعتنآ على عكس بآقي الوركشوبز تقريبآ كآن التركيز علينآ
انه انطلع صورت جآمعتنآ بشكل حلوو ،، وعلى اساس الخمبشي يخطف بعد بس مآ يـآ
المهم انه نحن فـ الوآجهه وانشوف كل شي خخخخ !!
وكل حد يرآقبنــآ خخخخ والله يضحك اتقولون فـلم من نوع الاكشن
كل حد مرتز وآقف جدام مالنـآ

استأذنت من فآلي > الحرمه، اني بسير فوق وسرت يبت تلفوني سرت اشوف هيئتيه واعدلهآ خخخ وعقب نزلت كآنت ويـآيه المشرفه قلت لهآ تعـآلي ويـآيه > مآ ادري شو بيستوي اذا سرت بروحي -_-

فـ قمـة الاندمـآج كنّـآ ومآ شي وقت واليهـآل فـ توآفد ومن سشن لثـآنيه
يعني من نبدى مآ نقدر نآخذ بريك لين انخلص، اقصد الشفت مآلنـآ يخلص
العصـر اشوف تصوير برى > مجـآبل البـآب الرئيسي ترآنـآ
واسمع بنآت قروبي يقولن الشيخ وصل
فعـلآ كـآن الشيخ سيف بن زآيد > بس مآ خطف علينـآ اول حد لفووه يسـآر بسرعه
كـآنت الامور اوكيه تمـآمـآ وكل شي أكثر من حلووو الحمدلله
مآ ادري شو كنـآ انسوي، فجأه دخل زلمه مسرع طآير يآي صوبنآ
يقول منوه بترمس الشيخ بيمر هنيه
انا يوم سمعت جيه  عطيتهم ظهريه يوني مآ سمعت شي خخخخ

مآ وآحى دخل الشيخ سيف بن زآيد
واستوى زحمه عندنـآ وانا امره من بقعتيه مآ تحركت
مآ ادري حسيت الامور عـآدي خخخ
مآ كـآن في شعور ! بالعاده اسير بعييد وآآآآآيد، خص انه تصوير وجيه >_<
بس مآ ادري كان عادي !!
ضحكني البنآت اونه قـآلن له نبآ نتصور ويـآك ونشبن وتمت يتصورن وكل حد يصور !!
تميت بعيد اضحك على الحركه -_- ،، فضـآيح جيه صدق



سـآر ،، وعقب شفت عميد كليتنآ ود.هشـآم كـآمل يـآيين بس مآ خطفو على مـآلنـآ
حليلي كنت بنت الاي تي الوحيده تمـآمـآ هنـآك
لو يوو يسلمون على بنتهم مثلا خخخ
بيفتخرون اصلا =)، يعني جيه بيكون شعور حلوو ههههه
اتوقع انا المنقبه الوحيده + بنت الاي تي الوحيده
كـآن لازم يدلعوني الصرآحه خخخخ

الوركشوب مـآلتنـآ تستقبل اللي اعمآرهم بين 12 - 14 سنه
يعني الكبـآر لووول
يعني هو انسب لي لاني منقبه، لو اني احب ارتبش واتحمس
بس بـ النقـآب كل الاشيآء تستوي معآقه خخخ ولازم اكون متيبسه

هييييييييه توه يا هالشي فـ بالي ههههههههههه
مب لي يلبسون سفره وعقـآل يكونون متيبسين؟ ويوم يتحركون يتحركون بكبرهم خخخ
عسب مآ تخترب التسفيره او يطيح العقـآل؟!
نفس الشي المنقبـآت خخخخ ،، مآ يرومن يآخذن رآحتهن لآزم متيبسـآت وهآ شوي شوي ههههه
سبحـآن الله ! خخخخخ > حسيت جنّه اكتشـآف
"عبـــط"

خلصنـآ ين بنآت جآمعة خليفه مآ ادري بوظبي نسيت >_<
كآن شفتهن على المسـآ هنّ، عقبنـآ

سرنـآ ،، سرت بعيد عن مكـآن الحدث وين الكرآسي لي مآ عندهآ زحمه
محد الا اجنبيـآت بس وشويييييييييه
قعدت اتريـآ هكونا وكيوي واختها يخلصون شغلهم فـ الكورنيش ويخطفون عليّه عسب انرد العين
تميت شوي اتريـآ وين وردينـآ العين، اتلاقيت مع اخويه عند اكسترآ نزلت ورديت البيت
يوم كـآن قمّـه فـ المتعه وكـآنت تجربه جدآ جدآ جدآ جميله
يـــآآآآآلله الحمدلله صدق ^_^

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعبت
عقب بحط الصور هنيه وبكمل عن اليوم لي عقبه واللي هو آخر يوم من هالويك اند =)