.




.



الصدق؟!
مـآ أبـآ اقول جيه، بس شوي متمشكلين/ متوهقين فـ السينيور
أخـآف يوم حد يطريه، واخـآف اشوف د.أعظم ههههه
ان شاء الله ما شي مشـآكل، أو إن شاء الله انلاقي حل للمشـآكل
هو لابد من بعض العرقلآت لـتضفي حلاوه عنده تذكرهآ
سبحـآنه
مـآ في شي ابدآ ايي بـ السـآهل
*دعوآتكم تتيسر أمورنـآ*

::


الأربعـآء 16/11/2011م

كـآن علينـآ كويز الصبح
مآ كنّـآ ندري انه محسوب بـ 10 % من اجمآلي المجموع الكلي للدرجات
نتحرا مثل أول كويز مب محسوب
والصدق مـآ لحقنـآ ندرس عدل،
وهي مآ قالت انه في اشيـآء جيه دآخله، على اساس اسئلة اختيآري
الحمدلله على كل حـآل :*

الضحى كـآن عدنـآ انا وهكونـآ، مدتيرم
 [ فيش اند انيمآل ]
سمج وحيوآنـآت ههههه
استآذنـآ على برودته وقلة التعآبير فـ ويهه الا انه يضحكني لـ هالسبب
والبنآت يضحكني بعد ههههه
نحن مب متعودين جيه عندنـآ فـ الاي تي
يلآ الحمدلله ع كـل حـآل
الدكتور حـآفظني انا وهكونـآ
رغم انه مـآ نرمس ابدا وهآديااات
واتوقع نحن بنات الاي تي الوحيدات، لا فيه وحد من 2007
هههههه
ما كنت اباه يحفظ اسمي -_-
بس اوكيه ^_^

>> دكتورنـآ يشبه عقولت البنآت الممثل المصري/ علاء ولي الدين
مآ اعرف اسمه بس يوم شفت شكله اذكرته
صدق يشبه هههه
د.أحمد هو مصري بعد =)

::

الخميس 17/11/2011م


اتلاقيت فيـآ كيوي وركبت ويـآنـآ
سرحنـآ صوب بوظبي
 امـآيه .. أخويه .. أنـآ .. و كيوت كيوي
فـ النيسـآن الأسود >> الموتر لي أحبه وآآآيد ههههه
استآنس عليه خخخ

سوآلف فـ الدرب لين وصلنـآ
نزلونـآ فـ أرض المعـآرض متأخرآت شوي عليهم هناك بس عـآدي =)
مآ سـآرو لين اتصلت بهم اقولهم برآيكم
كآنو يحآتونـآ يعني
المكـآن شبه فـآضي بس الطلاب لي بيدربون
والوركشوب لي انا فيـهآ امره سبحـآنه مجـآبله
استآنست بسرعه يعني مآ اضيع ههههه
سرنـآ و دربونـآ
كل حد فـ بقعته يدربونهم، يعني كل حد مشغول
مآ شي وقت للحوآطه
بس سرنآ عقب مآ خلصنـآ انحوط
أول مره مع الاجآنب والبنآت لي فـ قروبي
والمره الثـآنيه وقت الغدآ انا وكيوي بروحنـآ
عقولتهآ: وانـآ اقول ليش العرب كلهآ اطآلعنـآ
انـآ: اطآلع؟ ما انتبهت عليهم هههه مآ اشوف العرب انا >_< .. امم يمكن لانه نحن الوحيدات المنقبآت
كيوي: لا لانه مطقمآت كلهم يطآلعون جوآتينآ خخخخ

هههههههه
اوكيه عيل لانه مطقمآت يطآلعون مب لانه منقبـآت
حليلنـآ اتوقع بس نحن الـ2 الوحيدآت من المشآركين
وحده فـ أرض المعآرض *أنـآ*
ووحده فـ الكورنيش *كيوي*

محلآنـــآ يـآ ربيه :***
مآ شاء الله

نحن يوم خلص البريك
توهم قوم امآيه يايين وسرنآ عشآن نتغدى ويآهم فـ المطعم
امآيه وخويه كبينه، وانا وكيوي كبينه
ضحكنـآ ، استمتعنـآ ، وردينآ العين
طول الدرب كر كر كر كر > يعني نضحك
هههههههههه

من الضحك رآسي عورني وعم السكوت عقب =)

كـآن يومي جميل
يتبعني ظل السينيور اين مآ ذهبت
لـ درجة اني مآ اركز !
مآ أسمع !
يوم ارمس اجلب الرمسـآت
وعيوني تقرى بالجلب ههههه

بدآل مآ نقرى " Madlab "
هذآ اسم احدى الوركشوبز
قرينآهـآ مآت لآب > صدق السينيور مأثر >_< !!


الصدق !!
اللي عيبني مآل الادغال
غرمت علييه بالقوووو من خآطريه،
من قبل اقولهم اباااه! يآليت بيخلوني اغير
أو يخلوني اغير واسير الكورنيش عند الاف فور
مب بروحي تمـآمـآ، اليوم كيوي كآنت عندي، بآجر؟
ههههههه

بـ حـآول استمتع
واخلي بنآت قروبي حمآسيآت
مب ميتـآت -_-
مآ أحب جيه انا خخخخ