.




.


[ شّرف على المآضي وهآت أخبـآره ]
                              >> شلّة علي الكبيآلي - برنـآمج الشّآره


1~
يوم كنت صغيره

مآ كنت أقول منقـآ،، كنت اقول [ بنقع ]
ههههه
>> كنت اصيح ابا عصير "بنقع"
وخآلوه اتقول: سيري نقعي محد قابضنج
هههههههههههههه
الله يردّج بالسلآمه يـآآآرب
[ الحينه لفروخ يوم يبون يستهبلون يقولون ابا بنقع ويطآلعوني ويضحكون ]




2~
يوم كنت صغيره

كنّآ انا وخويه دوم فيآ بو امآيه
انسير وني فيـآه
ويوم انكون فالعزبه الرئيسيه ومسقط الرأس خخخخ
وهو يبآ يسير العزبه الغربيه ~ عزبة البوش
[ الغربيه لانها تقع غربّي العزبه الرئيسيه ]
نركب فـ كريل الكلوزر
انا على القبّه فوق وخويه على التآير السبير وريوله تطلوح خآري
كنت أحيي حفله غنآئيه ههههه
أغني أغآني الرسوم خخخ
الأغنيه الوحيده لي اذكرهآ
رسوم صقور الأرض "



3~
يوم كنت صغيره


كنت أحب ألبس كنآدير اخويه ههههه
وأحب استهبل على العيـآيز واسوي عمري صبي
سآعآت يصدقن لانه صدق ما يفرقون
شكلي يوم ألبس كندوره وسفره ولد
هههههههه
>> من زماان كنآ انطآلع البوم الصور
ويوم شآفو ولدين ربعو عند امهم يتخبرون منوه هآذيلآ
اترد امهم : هآ الولدين طبوعه واخوها
وكل حد ضحك هههههه
" لين اليوم ذآليني على صوريه يوم لآبسه سفره والا كندوره صبي -_-" ،، أقصد أحفآد العايله"
خطيره كنت كآشخه بكندورتيه " كندورة بنآت "
وسفره وعقآل >> منكوس كآن
اضحك ههههه


4~
يوم كنت صغيره

في البيت الشعبي
كنآ انا واخويه انسير القسم الثآني من البيت
صوب النخل
وفي عز الصيف
نيب زور "سعف نخل يآبس"
ونندس هنآك بين اليدآر
وانوري ضو وانقول [ آآآآآه بررررررررررد ]
ونتنـآفض بعد
ههههههههههههههه
والدخآن كله يدخل في حجرة خآلي العود هههههههه
مسكين متعذب منـآ
ولآآآآآآ يقولنـآ شي ههههه




>> تمهيد للبوست الخطير هههه