.




.

" هههههه، صدقه ! "


رمضآن السنه غير عن كل سنه
أحس بيتنـآ أجوآءه جدآ مختلفه، مب بحلآة قبل
الله يردهم بالسلآمه ياآآآآرب


اممممم،
استويت مآ ألآقي الوقت لي افتح فيه لابيه
اذا بفتحه بس عشان اشوف نزلت الدرجات والا لا !!
وبالمره ادخل ع السريع بلوقيه
غيير، من قبل رمضـآن جيه ~ وهالشي مب بالعـآده
يمكن افتكيت شويه بس غير خخخ
والله مآ اتفيق هبـآبنيه حك صك فيآ لفروخ الله يهديهم
والله أحس مسؤوليه كبيييره ع راسيه >_<"
كنت اسدهم قبل بس الحينه غير
مآ يدانون البشكارات، اصلا مآ يرومن عليهم ما شاء الله
الله يحفظهم ويهديهم ان شاء الله


أول أمس اضنيه
ليلة رمضـآن، كآنو يرمسون عن يوم كنت صغيره
وطرو اغنيه انشهرت بها خخخخ

كنت أغني:
أنـآ كوتي ..  أنـآ كوتي .. انـآ فوق .. انـآ تحت .. وانا القويــــــه

وهم يطنزون على كلمة قويه
بحكم الضّعفه لي كنت اعاني منها
بسم الله يوم اشوف عمريه يوم صغيره وضعفيه اتروع
الحمدلله اني متنت بس هآ مآ يمنع اني ابا اضعف شوييه خخخ

الأغنيه الاصليه هي كويتيه أيآم اعتقد حرب لكويت:
أنـــآ كويتي .. أنـــآ كويتي .. أنـآ قول .. أنـــآ فعل .. وعزومي قويـه


هههههه فديت منطوقي انـآ
ومـآ زآلو العرب يذكرون أغنيتيه ههه
حلووو



وتبقى ذكريات الطفوله محفورة فالقلب


~ قريبآ "يمكن" بنزل بوست، كنز من كنوز الذكريات الأوليه النادره والمهمه