.




.

Taken: 9/8/2011 .. Time: 10:15PM .. Place: my room


 
‘,


 
سَـــآمَحَك الله ~ آلـمتَنـــي


ولأول مره ،،
 مآ قمت ع صوت المنبه { السّـآعه 3 الصّبح
عشآن اتسْحّر
 [ جآهي حليب + مـآي ]
أو قمت بندته و .................. !!


مـآ قدرت أنّش
مـآ قدرت أرفع رآسيـه
كنت شبه جثّه لآ حول لهآ ولآ قوه !!
يآلله أصلي فروضي واعق بعمريه
بلـآ حرآك ،، ولآ صوت

العصر ،، يت أميّه [ يدتيه ]
ويلست تقرآ عليه واتهمز شويه رآسي
وانا مثل مـآ أنـآ بلآ حرآك


لين أذن المغرب
هههههههه زهبوليه كوب جآهي مآ شربت ربعه
شآفتنيه وقـآلت : لو الود وديه قلعتيه ~ عنبوه لو حد يبـآ يصوم لآزم الجآهي ملآزمنه
انا : امـيه انا بخير الحمدلله
أميه : وين بخير وانتي عيونج مآ شفنـآهآ ،، تبين شوريه قلعـيه
اكتفيت بابتسـآمه ~


الغريب
أني انا مب من النوع لي اشرب جآهي حليب وآآيد
مره وحده وخلآص
وسوآبيه جيه !!
ليش هالعلآقه السيئه بيني وبينه ؟؟
يعني بالعـآده مآ يسببلي ويع رآس جيه
اوكيه انا اعتبره بترول الحياه ههههه بس عآده مب جيه
اليوم بزيـآده !!


اليوم
كـل حد مدلعنيه هههههه اوووه خطير ويع هالرآس
سوآليه سآلفه فالبيت ههههه
والأخطر تهديد بويه العود بأنه يوسمنيه عن ويع الرآس هههه

اليوم
كل حد يقول هب طبعهآ الطبع الحشيم
بالعاده هي اتوعينـآ للصلآه ،،
 وفـ رمضآن هي تزقرنـآ عسب السحور والرآقد اتوعيه





إن الله احيـآنيه
برد على عآدتيه الجديمه
أشرب الصبح لبن بوش ~ مب بس فالليل
لو أني مآ افضل أشربه الصبح هههههه
بس مب مشكله
اللبن قوةٍ عييبي ،، كل من شربه يطيبي ،، غير مقطوع النصيبي