.




My diary 20-24/2

                                                 Modified Post

لمتـآبعة بدآية الموضوع ضغطو هنيه  ~
 20-2-2011
 أول يوم كآن بالنسبه حقي ~
تعب نفسـي ومخي وتفكيري وبدني وكل شي
امّـره مآ عيبني ~ عسب جيه مآ بعلق عليه
{ أصـلـاً مآ أحب أذكّره }





21-2-2011
الأثنين ~ واللي يُعْتبر من الـأيآم الجميلة،
{الذي لـآ يخلو من الموآقف لي اتنرفز -_-"}.
في هآليوم أول موقف صآر يوم غيرو مكـآن البروجكت وانحط جدآم
يعني يمكن فالبدآيه مآ عيبني { مب من شي بس لـآنه مآ بغيت انجآبل العرب خخخ}
لكـنه فالحقيقه مكـآن حلوو، وكـآن ودي لو تمينـآ هنـآك ~ بس ........... !!!
ههههههه، ونحن هنـآك فجأه لقيت عمري بروحي وآقفه
وكلهن سآرن ورى ~ اصلا زقرن كيوي بالعـآني عسب اتم بروحي
واتوهقت البطلـه ~ عآد انـآ أم المستحى كـله ههههه شو الحل؟!!
فجأه يآني اجنبي مآ وحـآلي اتحرطم عليهن او حتى اتحرك من مكآني ~ مآ شرحت له لانه كآن يتخقق عليه بالروبوت مآله
ههههه مآ ابديت اهتمآم وآآيد ~ رديت الخقه بخقه وقلت له حتى نحن عندنآ روبوت ~ وطلع يعرفه خخخ
تميت هدّآده عليهن شله اتم بروحي >_< !!
يمكن فالفتره لي كآن بروجكتنآ جدآم مآآ رمست وآآآيد {من المستحـــى}
بس عقب استوى عــــــآدي وبديت ارمس الحمدلله
قبل لـآ يتم تغير مكآنـآ مره ثـآنيه -_- ! والفضل يعود لهـآآ [سآمحهـآ الله]
بدون الخوض فالتفآصيل ~ الله يسـآمحهآ ^_^
يمكن خيره ~ حتى في هالشي خيره هههه صدق والله !!

أحـلى موقف في هاليـوم زيـآره شخصين من المكـآن لي كنآ ندرب فيه
كم كآنت لطيفه اتقولنـآ عن الشخصيه الثـآنيه، وسبحـآن الله دآرت الـأيآم وشفنـآهآ
صدق فرحـــــــــــت وآآآآيد وكأنه كنـآ متعـآملين ويآهم من قبل مب جنه هآي أول مره ههههه
حلو يوم تشرحين شي لشخص يكون فآهم فالمجـآل لي انتي فيـه =)، والمب حلو يوم يسألون اسئله اتقطع الوآحد خخخ.
استـآنسنـآ وآآآآآيد انه 3 أشخآص بعد من قسم النتورك [ مكآن تدريبنآ ] خطفو علينآ
احيو في نفوسنـآ ذكريآت أيآم التدريب =).





22-2-2011
اممممم، الثلآثـــآ !!
شو استوى ههههه نسيت ~> الكبر شين -_- !!
هيه كنت متأثر نفسيـآ بكـلـآم سمعته يوم الأثنين فالليل، خـلآني اعيد حسـآبآتي شوي
يمكن هو صدقهم، بس !!! اوهووو مآ ابـآ اذّكر
كآن هاليوم نسيته كيف كآن ههههه، مب لـآزم التفـآصيل خخخخ 
 لي اذكره انه على الـسآعه 1 تقريبآ سرنـآ انا وكيوي واخت هكونـآ صوب العروض
على اسـآس هكونـآ تلحقنـآ بس مآ لحقتنـآ >_<
انـآ فالنص ( اقصد فالمعرض دآخل) مآ قد سرت، أصـلـآ لانه زحمه مآ حبينـآ انسير
حسينـآ غير مب حلوو في نص العرب نمشي ~ بس لانه كنـآ نبآ انسير صوب العروض فلآزم انخطف منـآك
مشينـآ وكآنت امنــآ { أخت هكونـآ } ههههه عينتهـآ اتكون امنـآ خخخخ
حليلهآ كآنت ولمدة 3 أيـآم تينآ قرب الظهر {سبورت اس + اتحوطنـآ هنآك خخخ، جنه مآ انروم انحوط بروحنآ -_- }
حلو وصلنآ على تقريبآ نهآية العروض ~ لين اندل البقعه ومن وين ندخل واندور بقعه عسب نقعد ~ طويلة(ن) عريضه
عقب سرنـآ صوب نآفدكس~ ههههههههه ~ ضحكه ورآهآ سر مآ بقوله خخخخ
في أثنآء المسير طبعآ لـآبد من موآقف تستوي، بدون ذكرهـآ !!
وصلنـآ بسـلـآم الحمدلله وأول شي سوينـآه خطفنـآ على سفينة دآس ~ انا من قريت دآس اذكرت ايآم الهيليكوبتر هههه
من جيه سرنآ صوبهآ خخخ ! حلوه السفينه والله حسيت حلوو
حليلهم بالشهور يتمون فالبحر ، غير مآ ادري قلبي عورني عليهم !
دخلنـآ الحصن [ السفينه اليديده ]، وشفنآ الهيليكوبتر من بعيد، عقب دخلنـآ الخيمه
هههههه حصلنآ بوث وين كنآ ندرب بس الخآص فالبحريه ومآ شرحولنآ وآآيد لانه عقولهم نحن انعرف السآلفه

وآخر شي وبالغصب هآ استوى -_- !!وهو قنبلة اليوم ههههه والله آآآآآآآآه يآ القهــــر !!
قلت لهم مـآ ابـآآ مــــــــــــآ ابــــآآآ بس اترمس منوه؟!!
لو بعدني يـآهل -_-" !! خيبه كــــــــــــل حد استوى معـآنآ على الخط ومتفـآعل -_- !!!
ويحـآتيني !!!!!! آآآآه يـآ القهــــــــر !!
ومنعآ للأحرآج اعتذر عن ذكر الموقف -_- !!
هو يمكن عآدي بس مآ ابا اقوله ~ ههههههههه يآ اخي يضحك وفضيحه ههههه
~> لانه يخصني انا وبس غلآمتين سدهن الضحك عليّه -_- !!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يــــــــآآآ القــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهر ههههههه




23-2-2011
امممممم، كآن يوم بدآيتـه حلوه !
خذنآ رآحتنآ في المكـآن أكثر، خص انه مب كل حد كآن موجود
إلآ رويسآت بس ~> رويسآت اونه ههههه حبيتهآ خخخ
كنـآ على أمـل انه حد من عآئلتنآ الكريمه فالدوآم يخطف علينـآ
بس للأســــف الشديد محد !!
ههههههه خطف المقدم مطر (المدير هنآك فالدوآم)، كيوي طبعآ هي لي انتبهت 
ربشنـآ البنآت فيـآنـآ كلهن يتحرن حد من الشيوخ وإلـآ شي ههههه
نحن بروحنـآ ننعش في خريمه ههههههه والكل متفآعل مآ شآء الله خخخ ~ على الخط ويآنآ
والله يضحكني البنـآت ~ نحن انكون في وآآآدي ومتفـآعلآت انشوفهن على الخط ويـآنـآ ينفعلن هههه
طبعآ مآ خطف علينآ بس كآن يمشي، استغربت انه الشخص لي ويآه مآ خبره عن بنآتهم ~ نحن يعني ؟!
كنـآ نتريـآ السآعه 1 توصل + أخت هكونـآ عسب انسير نحضر العروض
ولين انتفجج ~ بنآت هب خفآف انخلص بسرعه سنه لين انتفجج >_< !!
سرنآ هالمره كلنـآ نحن الـ5 حضرنـآ العروض من وقت شوي عقب سرنآ صوب البحريه
خص انه هكونآ مآ سآرت ~ ركبن الهيليكوبتر انا بس كنت اطمش خخخ !
ووو حضرنآ العروض البحريه ( الصور موجوده فالبوست السآبق ) ~ انحرقنآ فالشمس
وردينآ نكس تعبآنآت ~ حلووو أول مره اقعد فالرسبشن مآل بوث جآمعتنآ لوووول
شو استوى بعد ~ تمينـآ قآعدآت لييين نهآية الوقت فالرسبشن طمآشه والله كـآن
وآآآآآآآيد حلووو كآن هاليـوم ^_^


 24-2-2011
ختــــــآمهـآ مســـــــك
الحمدلله انه سرنـآ كآن يجنن هاليـوم
 على أسـآس انشوف الأشيآء لي مآ شفنـآهآ
مآ قعدنآ وآآآيد في البـوث
في هاليوم خطف علينـآ كآبتن عبدالله السوبرفآيزر مآلنآ أيآم التدريب
مسؤولنـآ هآذيج الـأيآم ~  لطيفه خبرته ~ عصبت عليهآ لانهآ مآيت >_< !
حليله ههههه ذكرني بأيـآم الرهبه يوم يسوي ويـآنآ ميتنق ! وخبرنآآ انه كآبتن أحمد يرد السلآم علينـآ
عقب خطفو علينـآ شخصين آخرين من الدوآم بعد ~ توصيآت لطيفه خخخخ
لطيفه هبـآبهآ اتوصي العرب بس انهآ تي لآ !! ~> اصلـآ قسم الاتصـآلـآت وتقنية المعلومآت مآ يمشي بدونهآ
من جيه مآ يت ^_^ !!
في هاليوم ولأول مره اشـوف المدير العـآم للمكـآن لي ادربنـآ فيه على الطبيعه !
اللي اعرفه انه الشيخ أحمد بن طحنون هو كآن الرئيس الحينه استوى (نسيت الرتبه خخخ ) فآرس المزروعي.
عدد النـآس كآن أقل بوآآآيد ممـآ سمح لنـآ بالحوآطه في المعرض !
صرآآآحه مـآ فيـه حيــــــله ابدن ابدن !! خسـآره مآ لحقنـآ انخطف على كل شي
حضرنآ العرض وكـآن غير عن المرتين السآبقتين، رووووووعه كـآآآآآن
الدرجآت كيف كآنن والبآرآشوت [ اعتقد نفس يوم الافتتآح ]
وآآآآآآآآآآآيد حلوووو !!
اووووووووووووه !! أحلى موقف اليوم كآن [ ملـآقآت الشيخ محمد بن زآيد صدفه ]
اول شي ابتسم لنـآ لين رمسوه وخلصو وعقب رمسنـآ ~ يآآآآللـــه غير الشعور
نشبنـآ امره مآ رمنـآ انخوز، انا والله كنت ابـآ اخوز مآ بغيت اصلآ من الأسـآس ننشب
بس مآ ادري كيف استوى هآ كلـــــه !!
يمكن عصبت بسبت العرب لي هنـآك خيبه والله آآآه تميت مضيقه والدمعه في عيني من الضيق
بس اوكيه طـآآف ~ يمكن مآ ادري لووول، أو لآآآ لين اليوم حآز في خآطريه الموقف >_< !!
هههههههه أول أول مآ شفته وقفت بقعتيه مب أول مره اشوفه على الطبيعه بس لانه
سبحآنه كنت اقول كيف اسبوع كآمل نحن هنآك وهو هنآك ولآ حتى لمحنـآه مآ يخصني !!
كآن شكلي يضحك وانا وآقفه، وآحد من لي يشتغلون عنده يقولي تعآلي وانا اهز رآسي مآ ابا !
سآعآت احس تصرفآتنـآ جنـآ يهـآل -_- !! وهو يضحك ويقول تعـآآلي ~ مستغرب حد يقول لآ -_- !!
هيه طبعـآ لآ وين ابـآ في نص الريـآييل !!! لو بعدني بليـآ مذهب >_< !!
عآد يوم نشبنـآ مآ كآن بايدنـآ مآ درينآبه انه بيخطفونه منـآك كنـآ حليلنآ نمشي وعلى اساس بنرد البوث
واستوى لي استوى خخخخخ !!
وآآآآآيد أشيآء سوينـآهآ اتمنينـآ يكون شي وقت زيـآده عسب انكمل بس للأسف
في آخر اليوم بدينـآ نتصور كلنــــــآ جمــــآعي كل لي في بوث جآمعتنآ
وبدينـآ كلنـآ انسولف كلنـآ امره ربـآعه، ووصلتنـآ تعليقآت واعترآفآت خطيره خخخخخ ~ كلهآ مدح ~
 لو انه لي يمدح فالويه غير بس مآ ادري
هههههههه من ضمن الصور ترآه نحن الـ4 مآ اتصورنـآ في البدآيه لانه يبون الصور ونحن مآ نبا صورنآ تطلع
عفد وآحد من الأردن مسؤول عود [ نسيت رتبته من طولهآ ]، ضحكني عفد فالنص يبـآ يتصور فيآهم
تميت اضحك واضحك واضحك الحركه اضحك واقول هآ وين يبـآ
خلآف يوم سمعته يعرف عن عمره حسيت غير ! خيبه اضحك على شخصيه مهمه هههههه ~ ان شاء الله ما انتبه