.




ومـرت سنــــه ~

ومرت سنـه ~
(( اف فـور، مّرت سنه !! ))

شعور جميـل حزين في نفس الوقت
شعور بالشّـوق لتلك الأيـآم

نعــــم
مرت سنـــــــــه ولآزلنـآ نذكر تلك الأيـآم
بجميع أيـآمهآ الجميله والصعبـه
~> ههههههه دوم مشقيآت عمآرنـآ -_-" !!

[ خيبه من بعد غيآب النت عن بيتنآ لمدت مآ ادري كم اسبوع، تتعدل نص يوم وتخترب بقية الأيآم
ونتريآ حد من اتصآلآت يعدل، تعتدل واترد تخترب وعليهآ ذي الشّله، ويوني احآول اتعبل بالرآوتر واطبق لي اتعلمنآه ههههه بآءت محآولآتي بالفشل للأسف، أهم شي ردت وان شاء الله ما اترد تخترب -_-" ]

قبل بأسبوع كنت أقول
..يآآآآرب يخطف هالأسبوع طيرآن، كآن همْ..
بس من ثآني يوم كنت اقول يآرب تزحف الأيـآم من البطىء هههههه
في أشيآء اتغيرت
وفي أشيـآء تمت اضآفتهآ لشخصيآتنآ
وفي كلمآت استفدنـآ منهآ وقدرنـآهآ
وفي أشيآء غثتنـآ وكرهتنـآ في عمآرنـآ حتــــــــــــــى !!!
وفي كلمآت، حزّت في خوآطرنـآ مع تأيدنآ لمصدآقيتهآ
سبحـآن الله كيف الدنيآ

مآ عدآ أول يوم الكريه كل الأيآم حلوه
وبالتحديد الاثنين الاربعا والخميس اللي كآن قمه فالروعه =)
الثلاثا حلو يوم رحنـآ نطآلع العروض
 ( انا وكيوي واخت هكونآ)

* موآقف طريفـه وحلوه استوت خلآل هالايآم لي ذكرتهآ
* وزيـآرآت كآنت منتظره من خوآطرنـآ،
استـآنسنـآ بهــــــــآآآ ^_^
* وشخصيآت كنـآ نسمع عنهآ والعكس وسبحآن الله الدنيآ كيف
* واستمتآعنآ بالعروض اللي كآنت اتجنن
* وزيآرة نآفكدس وموآقف عبيطه واضحك استوت هنـآك >_< !
* والشمس الحآرقه أثنآء مشآهدتنآ للعروض البحريه
* هههههههه ملآقآتنآ لبوخآلد بالصدفه أثنآء تجوآلنآ في المعرض ورمسته لنـآ
كنـآ نبآ انخطف مآ وعينـآ بهم غير لآفينه صوبنـآ ( كنآ نمشي عند وين يبونه يطآلع )
ونشبنـآ مآ رمنـآ نتحرك >_< !! عصبت ذآك اليوم من خآطريه !!!! [ الخميس كآن ]

وانضآف هالأسبوع إلى سلسلة الذكريآت ^_^

والحين الصـور