.




ذكريـآت طفولـه ~

[ 1 ~


يوم كنت صغيره وآآآيد خخخخخ
خآلتيه شلتني فيآهآ
وأم دآغر شآله بنتهآ ميره [ أكبر عني بسنه], وولدهآ دآغر [ أصغر عني بشهور بسيطه]
من هـل بوظبي هم
وسرنآ على مآ اعتقد صوب يبل حفيت
كآن غير شكلهآ مبزره قبل ~> حتى مآ اذكرهآ زين
بمآ أني مآ اذكر الموقف زين
وبدون ذكر التفآصيل اللي أذكرهآ من السآلفه
كنــآ نحن الـ3 نلعب فالفـلي ~> اونّآ نسّبـح ههههه
سآير رآد سآير رآد فيه
كآن على نهآيته يدآر كبير يفصل بين المكآن لي يآلسين فيه وأعتقد حوض الريآييل
وعلى نهآية اليدآر من تحت فيه فتحه اتصب المآي لي نحن نلعب فيه
في الحوض المخصص للريآييل
والمـآي كآن دفعّه قوي
 [ يعني المآي قرب الفتحه يسحب بقوه ويصب مثل الشّلآل تحت ]

طول اللعب انا جدآم وورآيه دآغر وآخر شي ميره العيّآزه هههه
مآ ادري ليش خطر في بآلنآ هالشي
يمكن حب المغّآمره ههههه والقلآعه الهآديه تلعب دور بعد
كنـآ نبآ نجرب قوة مقآومتنآ للمآي
فكنت انـآ الضحّـيه
وعلى اساس لو صآر شي ينقذوني هههه
وعلى نفس الترتيب تمينآ نسّحب شوي شوي
لين سحبني المـآي بقوه [ مآ كنآ نبآ الامور توصل جيه ]
حآولت امسك اطرآف الفلـيّ بكل قوتيه ~> أي قوه يآ حسره
تميت اصآرخ ومترووعه
دآغر بسرعه قبضني من بطني اونه يحآول ينقذني
طبعآ المآي كآن اقوى مني انا ودآغر
في نفس اللحظه وبسرعه يت ميره ومسكت اخوهآ بعد من بطنه هههههه
كنـآ انصآآآرخ والمآي يسحبنآ
والله حليلنآ بذلنآ جهد
آخر شي وبكل بسآطه وسهوله ويسر
يت ام دآغر خوزت عيآلهآ بهدوء وهي مآسكتني
وشلتني بكل سهوله وهدوء
عبيط الموقف
يعني نحن انقآوم وشآدين حيلنآ وحآلتنآ حآله
منجلطين من الخوف
وبكل سهوله شلتني امهم هههههه
وبكـــــل بروود

احيدهآ لوت عليه وتمت تضحك
مآ اذكر شو استوى عقب ابدآ


[ 2 ~


يوم كنت صغيره
وبمآ أني أول حفيده فـ غلآتي غير عند العآيله الكريمه [ بدت الخقّه ]
والله من حقي
لين اليوم ذآله أحفآد العآيله خخخخخ

خآلي آخر العنقود
وقبل لآ يعرس كآن دوم يسميني [ حرمـته ]
مآ زآل لين اليوم -_-
وانا دوم من اسمعه جيه يقول أصيح وأضربه واقرصه وسآعآت أعضّه
كنت أخآف ومآ احب طآري العرس احسه فلم رعب ههههه
ذآك اليوم عطآني ربيتين
عآد عقولته كآنن هالربيتين هن المهر
وعشآن يطلقني لآزم اردهن
حليلي مآ كآن عندي وكنت دوم اقول لامآيه عطيه خليه يطلقني هههههه ~> مصدقه الاخت -_-
دوم اركب على ثلاجة نيسآنه الأولي
واكون مجبله ورى
وهو مآ يخلي حد يركب غيري عسب يغآيضنيه
مسكين دوم ايده اليمين متكسره من ضربي له هههههه ~> ليش يقول حرمتيه -_-

في ليلة عرسه
طبعآ انا كآشخـه هههههه
كآن خآلي وسعيد وحد من الريآييل خآري
كآنت المصوره اتصورهم
انا مآ ادري كيف وصلت برى الخيمه
خآلي حطني عدآله
كنت فالنص خآلي على اليمين وسعيد ولد خآلتيه على يسآري
حتى وهو معرس يغآيضنيه >_<
قآل هآي كوشتنآ يلآ بنتصور ولوى عليه
عصبت عليه وتميت اصيح وسعيد ميت ضحك
ويزيد بعد !! مآ بقول شو قآل اصلا نآسيه ههههه
حليلي جلطوني ذآك اليوم 
مآ انسى شعوري
خربو عليه فرحتيه وربعآني هههههه
والله العظيم كريه الشعور كآن 

[ 3 ~

Nothing in my mind more right now