.




بس جيـه

Model: 7amad wald 5alii
Taken & edited: me
Day & Date: Friday, 4/2/2011

عقب موت وحيله اتصور الصوره لي على اليسآر
 ~> حتى يبين انه مضيق ههههه
 [متشنج الريآل ههه ]
لآ خليت من هالضّعفه هههه

،‘

كتبت بوست
بس بعدنيه ما خلصته : هو عن شي
خـآآآآطريه أكتب عنه بالتفآصيـل
بكتب بأدق التفآصيل بس قبل لا انشره
بقرآه وبيلس اختصر خخخخ
المهم مآ اخلي شي في خآطريه
هههه

,‘

من فتره من اسبوعين تقريبآ
كنت اتصفح ديوآن الشآعر سآلم الكآس الله يرحمه
وبالصدفه طحت على قصيده
اتعيــــبني وآآآآآيد
أحب اسمعهآ ومن نركب الموتر ويشغلون المسجل
اقولهم حطوهآ
احب كلمآتهآ مآ ادري ليش؟
ويوم شفتهآ مكتوبه جدآمي استآنسست
ولي عآدنهآ شآعر من هل العين بعد ~> سآلم الكآس
القصيده اسمهآ [ ونتي ونّآت معتلي ] طبعآ غنآهآ له ميحد حمد
ومآ كنت اعرف انهآ قصيدته الا من عقب مآ اتصفحت الديوآن
في بيت مآ حطوه فالأغنيه وعيبني صدق
ختم القصيده بقوله :
مرتفع وهنـآك متعلّـي.. تتعب الحرّيف مرقـآته

حلوه تعبيرآته في هالقصيده مآ شاء الله
طويله والا بكتبهآ لكم كآمله
القآفيه والبحر لي مشى عليه يجـــنن مآ شاء الله

,‘

مآ ادري كنآ انسولف عن شوه
وفجأه بويه يآب قصيده من لي حآفظنهن تتنآسب مع السآلفه
لقطت هالشطر من البيت ههههه ~> كالعآده مآ الحق

قفـآ سترهن والحيآ رآح

آآآه لا اتخبرون القصيده امره اتحزن
صدق انه قفآ سترهن والحيآ رآآآآآح
من أشوف حد صآيبنه هالمعنى على طول يطري في بالي هالبيت
عيبتنيه القصيده يبآلي اسجلهآ بالدّس
مآ الحق اكتب ولآ يعيد الله يهديه هههه


^__^