.




Hili Fun City

ههههههه
وبعد عدة محآولآت [ جميعهآ بآءت بالفشل الذريع ]
آخيرآ كُـتب لنآ الذهآب والاستمتآع =).

عـآد يونـــآ !
بنطّلع حقهآ هالأجآزه وكل يوم بنروح بقعه [ نحن الاف فور ] ربآعه
وحآطين جدول بعد
طبعآ ولآ منــــه استوى [ لأسبآب عده ]

يوم الأربعـآ من أول أسبوع إجآزه
سرنـآ حديقة هيلي
 باستثنآء هكونآ
للأسف صدق كنـآ محتشرآت نبآهآ
 أصلآ هي صآحبة الفكره كيف مآ تيي؟؟
 حليلهآ لين يوم الاربعآ وانا ارمسهآ وخلآص بتي
واتفقنآ انه انطقم وآخر شي يوهم اهلهم واضطرت تقعد فالبيت
[ مآ تنلآم فضآيح اتجفي بهم ]

استمتعنـآ من خــآآطرنـآ
كنـآ 6 بنآت نآقصتنهن هكونــــآ لتزيد من الاستمتآع

مآخلينآ شي مآ لعبنـآه
اصلا ثلة أربآع الحديقه مسكره والالعآب مآشي الا كمن لعبه
بس بعد استمتعنـآ
حليلي اضني من أيآم الاعداديه مآ سرتلهآ
اصلا من ايام الاعدآديه اضني مآ استويت العب هالالعآب >_<

من استويت مآ لعبت الالعآب الخطيره ههههه
اللعبه الوحيده الخطره لي صآحيه كآنت على حظنآ [ الشآحوف ]
تمت كيوي محتشره الا العب
قلت لهآ عنبووه من يردج يآ بنت فلآن هههه
وركبت مآ اعرف مآ حسيت باحآسيس الطفوله
 [ كنت اخطف عين وينب عنهن اللي جيه خخخ ]
يمكن كنت متروعه بس صدقهم حلآة الشي يوم اتحس بالخوف
كآنت عدآلي وحده من ربيعاتنآ
مسكينه حتى هي اول مره تركب
 وكآنت مرتعبه من خآطرهآ
ومستغربه مني اقولهآ اني متروعه وقلبي يرقص في يوفي ومآ يبين عليه
كنت بآرده وأضحك بس
 وكم حآيلتني عسب ننزل بس مآ طعت
كآنت بتنزل الا الهندي قده مسكر
وحضرته متعآيز يفج قآلهآ: لعبي شو المشكله؟
قهرني كلهن يزآقرنه بس هو مسوي أكبر طآف سكر الحديد علينآ وشغلهآ
غربلآآآآآآت يوم العدووو مت وحييت وانا فيهآ
رآسي دآر والله لين بالبآجر وانا رآسي يعورني ودآيخه
والله انه صدق >_<

آح يوم اذكر الحينه احس بويع في رآسي
حرآم والحرم شديد هب رآكبتنهآ مره ثآنيـه
هي مب عوفه حلوه بس لانه أثآرهآ يوم اتخلص اتم [ ويع الرآس ] والدوخه
انا مآ اقهر الويع >_<
حسيت اني بطيح عليهن في أي لحظه
يعععع والله الشعور عقبهآ مب حلووو
خمول وتعب ودوخه ومآلك بآرض لشي مآ احب جيه >_<
الحمدلله أن خلينآهآ آخر لعبه نلعبهآ

لعبنآ كـــــــــــــل شي
وضحكنـآ واستهبلنـــــــــآ وكــــــــــــآن قمـه فالروووعه
لو المكآن مآ فيه شي يوم انه الاف فور موجود
بيستوي قمـــه في الروعه
ههههههه

كتبت عن الشآحوف
ولآ ذكرت الالعآب البآقيه
لآني أول مره أركبه البآقيآت كلهن قد لآعبتهن
آللـــــــــــــــــه يجـــــــــــنن ذآك اليوم

وآخر شي قعدنـآ تنعشى فالمطعم
وردينـآ الهووم ^_^

مثل مآ وعدت / كتبت عن حديقة هيلي ]