.




SHY

ههههههه
الله يعينـــــي !!

شفت مستحى نفس مستحـآيه مآ شفت ولآ بشووووف في حيـآتي 
خيبه يوم استحي ~> متى مآ استحي اصلا -_-
اختبص وخلآص مآ افكر بشي غير المستحى لووول
يعني لو حد يقول شو اسمج اتوهق ~> مبآلغ صح خخخخخ
عآد يعني اوضح كيف اني استحي هههه


كم عآنيت أيـآم التدريب
بس الحمدلله يعرفوني فـ أموري طيبــــه
ويعرفون اني عيوز بعد -_- !! حتى لي مآ اتعآملت ويآهم
لو بعده مكتوب انه [ هالبنت رمستهآ رمست عيآيز -_- ]
ههههههه حلوووو استغفر الله شو فيهن العيآيز؟ أحبهن واحب شوآبهن بعد ^_^

هههههههه
خيبه مآ رمت اسكت من الضحك،
 والله منهآره من الضحك
مآ اتوب ارد اقرى بعد هههههه والله جيه كنت أيآم التدريب؟؟!! هههههه
read my part in F4 gmail =):-

"My name" used to take 3 days to prepare herself to discuss a point then when she enters the room her face will be red and she doesn't remember a word.

ههههههههه حليلي يآ ويلي انا جيه؟!!
يمكن صح  بس اني آخذ مآ ادري كم يوم ازهب عمري عآد مب لهدرجه هههههه
يحمر ويهي هيه صح ويبين سيــــــــده !!
يمكن اشتط ! نفس الحين شآله هم الريهيرسل لي بنسويه يوم الأحد وكيف بيكون
يآ الضيق -_- !!
لو مآ يكون فالموضوع مستحى أموري طيبه
آحم، ههههههه حآلتيه جدآ جدآ صعبــــه
سآعآت يقولون جرئيه
بس كيف اني جمعت صفة الجرأه + المستحى ربآعه مآ أعرف !!
ع فكره هيه فيني جرأه سآعآت ههههه
بس المستحى غير
فديتنـي انا ومستـحآيه هههههه

كنت انـآقش سآلفت سيرة بوظبي يوم الأحد
وعلى اسـآس ابا اسير فيـآ هليه
كآن الرد يضحك هههههه
u r iPad student, u have to go with university
الحينه 4 سنين آي تي !! نتوورك
على آخر شي أكون آي بآد ستيودنت؟!!
ههههههه يآ قوووووويــــــــــــه !!! مآ فيني حيـله
والله مآ رمت اقبض عمري من الضحك !!

BrB
sorry for posting silly post