.




NMD diaries - 0






صبــآح الخير / مسـآء السعـآده
مر وقت طوييييل عن آخر مره كتبت هنيه






دوم أقول بكتب وخلاص و امره وكل شي
آخر شي اتعايز و الا اغير رايي و احس غير ما ادري ليش


بقول شي قبل لا اكتب عن My diaries fe el NMD



طبعي خجول جدا جدا
و ساعات يوم اضطر تراني اضطر، استوي جريئة على خجللللللل
يعني صح اني اتصرف بس صدق اتم ميته م المستحى


و صدقا و الله
آآآه مني ،، مستويه ارمس عمري بعد داخليا
اقول؛ طبوعه عادي عادي عادي الامور طيبه، ما شي يستاهل هالارتباك
طبوعه عادي كوني ريلاكس محد بياكلج و هكذا
و ساعات اكتب فالورقه و اطلع كل المشاعر السلبيه لي اترافقنيه و عقب اطرها او احرقها
هههههههههههه
حالتيه صعبه جدا !!

يعني صدق لي سبّب لي هالحاله النفسيه من الارتباك الاوفر و جيه التوتر
هو اول يومين هنيه
مواقف معفنه ~ و ارتبطت بأشخاص و اماكن بعد
و الحين يوم اشوف هالاشخاص ارتبك لو اني ما اشوفهم الا ما ندر
بحكم انهم صوب الراس العود

المكان لي يربكني هو صوبهم هههه حتى لو فاضي و محد هناك
اقولكم حالتيه جدا صعبه !!

عقب احتمال اسرد بعض التفاصيل عن هالشي و جيه فأول يوميه بكتبها عن هنيه



يقولون مع الايام بتعود و بكون عادي ،، اشوف الحال ما اتغيّر و يمكن يزداد سوءا !!
الله يشافيني خخخخخخخخخخ
اتريا الايام هاي لي بكون متعوده ع الوضع فيها بفارغ الصبر
الله يعجل من امرها ههههه

و هيك يعني


=)