.




Two Stories: childhood memories

 
 
 
 
 
 
Hellooo
Hope you all are doing GREAT


 
::

 
قصص من الطفوله
هههههههههههههههه
محلآنـآ من صغيرونين، معذورين ف كل تصرفاتنآ الغبيه
 
 
 
 
 
(1)
 
 
مآ أحيد أني سمعت هالأغنيه
او يمكن أني سمعتهآ بس مآ اذكر لأني كنت وآيد صغيره؟
المهم أني حرّفت من الخـآطر فالأبيـآت مآ عدآ الجمله الأولى منهآ ههههه
أغنيه عربيه ~ أعتقد تونسيه؟ مآ ادري
هييه شدرّآكم هب هينه كنت ههههه
عآد الغنيه تمّت إلى ان كبرت شوي لمرحلة أني أذكر يعني هههه
و طبعا ك العآده أحرّف فالاغاني ع كيفي
 
إليكم الأبيـآت:
 
 
غآرو منّي غـآرو منّـي
و قـآآآلولي وش عجبك فيهآآآ
قلت لهم لأني أحبهآآآ
عيووزي* حلوه جميييله
 
 
" نفسي أعرف منو هآللي بيغار منّي هههههه، اللي بالعينآوي من عندي تراه خخخ "
 
 
 
خآرج النّص: أمس و نحن رآدين البيت، حآطين ع الاف ام و كآنو حآطين هالاغنيه، عاد سيده اذّكرت اغنيتيه هههههه اصلا كل لي فالسياره ضحكوا، و كآنت أول مره اسمع الكلمآت الصدقيه، ما كنت حتى اعرفها، حآليا يالسه اسمعها فاليوتيوب.
 
 
 
 
(2)
 
 
 
العرب قبل الرقآد
تسمي باسم الله وتقرى مقدورهآ و ترقد
انا شو اسوي دوم؟
 
اول شي  اقول التآلي:
 
 
بسم الله .. بسم الله .. بسم الله
خزآك الله يآ بليس .. خزآك الله يآبليس .. خزآك الله يآبليس
تصبحون ع خير يآ كل أهلي .. تصبحون ع خير يآ كل أهلي .. تصبحون ع خير يآ كل أهلي
 
 
" نفسي أعرف السّر ف تكرآرهآ 3 مرآت، هههههههههه"
 
 
المرحله الثآنيه اتكون:
 
بمآ أنه انا و خويه يوم صغار نرقد ع الارض، ع دوآشق طبعا
كنت أحب ارقد عند اليدآر، معروف انه مكآني، هههه ما اعرف ليش احبه
كنت اجبل صوبه، يعني اكون رآقده ع ينبي اليمين
أحيد كنت ارفع ريلي اليسار و اسندهآ ع اليدآر و ابدآ كأني اشخبط على اليدآر
و أغني ههههههههه
 
استغفر الله، هالاغنيه من تأليفي عآد، و مآ ارقد اذا مآ غنيتهآ
و اصلا احس بخيآنه ههههه
كنت اقول:
 
 
"انـآ و عيوزي* حلويييييين وييين ويييييييييين وين وييييييييييين وييين"
و اتم اون ون لين ارقد ههههههههههههههه
و للعلم كان بصوت مسموع بعد ههههههههههههههههههه
مب ف خاطريه و سآتره على عمري
 
 
من أطمش مآ عرفت
فديتني طمآشه يوم كنت صغيره
 
 
::
 
 
* عيوزي: المذكوره فالاغاني و اللي كل ما اغني اغنيلها او اغنيلي انا و هي رباعه، هي ام امآيه، يدتيه الله يطول بعمرهآ، و انا اول حد يزقرهآ عيوزي، كنت اعتقد اني اذا قلت جيه يعني انها حقي انا بس ههههه، و ساعات اقول امي العيوز، و اتعلقتهآ لانه انا الوحيده من احفآدهآ لي ربّته ما ربّت حد شرآتي، حتى سآعآت يعتبروني اخت خوآلي خخخ ~ مسآكين منآشبتنهم هههه و عاد لأني اول حفيده بعد عشان جيه، تسآوي روحي من غلاتهآ، امآيه بس حملت بيه و ولدتنيه و خلاص الباقي يدتيه، و هي لي سهرت ويايه و كل شي امآيه ما اتسوي شي الا ترضعنيه ههههه
 
قصّة اسم العيوز، مب اسمهآ، بس لانهم مسمينهآ اهلهآ على عيوزهم، تمو من يوم هي صغيرونه ما يزقرونها باسمهآ يزقرونها العيوز، وكبر ويآهآ و الحين الكل يعرفها بهالاسم، حتى حد منهم يتحرآه اسمهآ و لكنّه لقب او لبوقه شي جيه.
 
 
و يتكم الدنيـآ