.




Once upon a time



و هـآ أنآ هنآ كمـآ وعدت سآبقاً
للسرد موقف من الطفوله بعنوآن [ انا و السودآنيين ]
ههههههههه


استغفر الله .. استغفر الله .. استغفر الله
يـآرب سآمحنيه، و الله من اليهآله
حليلهم و الا ترآهم بشر فالنهآيه


من يومين اطالع ألبوم صور الطفوله
و عفدت على صورتين يحكن بالضبط عني انا و السودآنيين هههه

يوم كنت صغيره من استويت ليييين اعتقد 2 اعدادي ما ادري ثالث اعدادي
كنت [ أجز شي اسمه سودآنيين، أجزهم صدق و مآ احب ريحتهم ]
ما ادري ليش، ربهم خلقهم سود حليلهم
استغففففففر الله يـآآآرب
ههههههههههههههه
كآنت وحده عنديه فالمدرسه أعتقد أعتقد اسمها [ آلآء ]
سودآنيه، و كآنت اتعرف اني أجز السودآنيين، و كنت اوكيه بكلمها وجيه كل شي عادي
الا انها اتفكر تصحكنيه او تتقرب منيه او اتصك اي شي اني انا بصكه عقبهااا
مستحيييييييييل
كنت احس جنّه بيلزق فيّه
آآآآآآه أحييييييييد الاحساس، كنت فضييييعه اجز بشكل ابدا مب طبيعي!!
مسكينه البنت كآنت دوم تضحك، ما كانت تآخذ الموضوع بحسآسيه ههههههه
حليلهآ، اسميهآ شيخه محد مثلهآ
الله يذكرج بالخير دآئماً و ابداً =)


في ذلك الزمن
كنـآ صف سـآدس، و كنت فـ مدرسة خوله بنت الأزور، والمعروفه باسم مدرسة خوله
و اللي حـآليا شلوهآ و بنو بدآلها مدرسه يديده و استوت مالت أولآد

المهم، في حصّة العربي، كآنت ادّرسنآ انسآنه رآئعه اسمها أبله رقيه
جدا طيبه و تعاملهآ جميل مآ شاء الله
الله يحفظها وين مآ اتكون

6 سيدآت كل طآولتين عدال بعض
انا كنت أقعد أول حد الصوب اليسـآر ~ بس مب عند اليدآر
اذا بنحسب من اول سيد صوب الباب انا السيد الخآمس
و كـآنت آلآء تقعد ورآيه، يعني الـثآنيه
و الرسمه لي تحت توضيحيه


هب وآضحه صح؟
اونها توضيحيه عيل ههههه، بس يعني وآضحه شوي

في هذآك اليوم طلبت منّـآ أبله رقيه انسوي مجموعآت،
يعني انخلي الطآولآت متجآبلآت بحيث انه كل 4 بنآت فـ مجموعه
 و في هالحـآله مآ بتكون آلآء ورآيه، بتكون عدآليه
و بجيه تم إعلان حآلة الطوآرىء

اذكر انه المعلمه كآنت تبآهآ تطلع تكتب على الصبوره
و بتـآلي لازم بتمر من ورآيه و لآزم انخوّز شوي الكرآسي
انا شو كنت اسوي؟؟ كنت اخش عمريه فالطآوله، واقطع النفس هههههههههههه
قطع النفس هآ شي طبيعي، بمآ اني مآ احب الرّيحه السودآنيه

كنت ألصق بكرسيه فالطآوله اعفص عمريه يعني ههههه
بحيث انها اتروم اتخطف بدون ما اتصك كرسيه ههههههههههه
آآآآآه يآآآآلله كيف كنت !!!!!!
الوحيده لي جيه اسويبهآ، مسكينه والله ~ اسميني متلومه فيهآ
ليش جيه كنت؟؟ حد درآبي؟ ههههههههه
يآآآآآآآآآرب سآمحنيه و الله من اليهآله، يـآهل

عقب يوم استوينآ فالاعداديه، عاد يوني عقلت؟ مآ ادري ههههه
اول مره احيد اني سلمت عليهآ بحيث انه صافحت ايدي ايدهآ
كآنت بالنسبه لهآ صدمه و احيدهآ وآآآآآآآآآآآآيد فرحت هههههه
حليلهآ، عاد استويت خلاص مآ اجز السودآنيين، يعني عادي ~ و جيه ويآهآ سوآلف
يعني حتى قبل سوآلف بس بدون سلآم خخخخ
عاد عقب استويت عادي خلاص


المهم الصورتين شو فيهن؟
امممم لازم اقول السالفه قبل، اوكيه
خآلي آخر العنقود كآنت دكتورته فالكليه اسمهآ [ قآرده] امريكيه
استوت صديقة العآيله و ولدهآ ربيع خآلي
و دوم تي عندنآ فالبيت الشعبي، و استوت ربيعة امآيه
مع العلم قآرده ما اتعرف عربي و امآيه مب ذآك الزود فالانقلش
بس كآنن يفهمن ع بعض،، كيف؟ الله يعلم هههههههههههه
انـــززين فالصور جنّه قـآرده يـآيه بيتنآ و يـآيه ويآهآ وحده سودآنيه و عندهآ بنتين صغار
ههههههههههه
كنّـآ فالميلس قاعدين

قبل لآ أكمل برآويكم صورة قآرده
الصوره صورتها من ألبوم رحله بحريه، و قآرده سـآيره ويآنـآ
كم كنت احبهآ، انا و اخويه كنـآ انحبهآ و متعلقينهآ
انا اكثر عن اخويه هههههه



انرد لموضوع الصورتين هههه


فالصوره الاولى:

مصوريني و انا قآعده و حآطه ايديه جني ميودتنهن ورآيه هههههه
و بنيه صغيرووونه جنهآ سنتين ما ادري ثلاث سنين وآقفه عدآلي و مجآبلتنيه
يعني اطآلعني و عاد ابتسآمتهآ
و انا من المستحى من امها و قآرده و امآيه
سآآآآكته و ما اتحركت بقعتيه
يعني يمكن لو محد احتمال اشرد ههههه
المهم ما اتكون عدالي لانه فيه احتماليتة انها اتصحكنيه كبيره

المشهد كله يتعلق بملامح ويهي فالصوره!!!!
ابتسآمتيه - نظرتيه لهآ - و الحيّـآت - و ايديه لي ورآيه هههههههه
O M G
قسم بالله يوم خبرت هليه عن سالفتيه واني اجز السودآنيين ورآويتهم الصورتين
هلكو هلكو هلكو ضحك على ملآمحيه
و بالضبط علقو على الابتسآمه اللي جني اقولهآ روحي بعيد - عيوني و نظرتيه
و للعلم محد كآن يعرف أني أجز السودآنيين، محد غير آلآء ههههه


فالصوره الثآنيه:

البنت قآعده جدامي
و انا ع وضعيتيه [ القعده و ايديه ورآيه ]
او بالاصح على تيبيستيه من الجزوزيه، يعني كنت اعتقد اوكيه بعق الكندوره عقب تتغسل
و كنت اطالع الكيمره بابتسامه اكبر و غير عن الصوره الاولى
يعني ابتسآمة استسلام و هزيمه ههههه


للتوضيح اكثر شو يعني اجز: يعني اذا بس لمست ايديه شوي سودآنيه
عادي اسير اتغسل بالصآآآآبون،  و لين اصلا مآ اوصل الحمام الله يعزكم
مستحيل اصك شي ولآ شي، لانه اذا صكيت هالشي لآزم يتغسل لاني ما بصكه يوم بكون نظيفه


فضيييييييييييييييييييييييييعه كنت
حليلهم ~ بس ترآهآ فتره و عدّت الحمدلله، و حذقت هههههه
يحليلج يـآ آلآء اتحملتنيه وآآآيد ههههههه
بس آخر الصبر كآنت نتيجة جميله ههههه



هيييييييييييييه و يتكم الدنيـآ