.




Trip

 
 
 
Friday
21.9.2012
 
 
 
 
 
{ It was one of my AMAZING days.
Had LOTs of FUN
#el7mdellah

Without writing the details;
the shots are the best speaker
Leave you with them =) }

 
قَـــلبي تّوووه غيّر جوّه؛ ۈ الدّنيآآآ عندي مَحْلوّه ♬♪ ~



حآولت قد مآ اقدر احطهن بالترتيب
 
 
  

يينآ ع طريق مرغم ~ أحبه هالدرب أكثر عن الشويب وقت النهار ما ادري ليش



الشيخ أحمد؛ رآكز كرآعينه، هههه أخته مصورتنه انا ما لحقت لانه ورآيه هو و يوم شآفنآ كلنآ انعلق عليه نزل ريوله و سوى عمره مآله بآرض لنآ خخخخ


بدآير =)


دآس به حمده و جريآن السهل، فالمدآم أصبح و قيل به مجيل
ههههه؛ الا من سنيّآتٍ قرآب دريت انه فيه منطقه اسمها حمده و طوي بعد اسمه حمده
كنت اتسآءل يوم اسمع كلمات المرحوم سالم الجمري السابقه لين عرفت شو الموضوع
و هآي اول مره اشوف اللآفته، قبل كآنت غير جنهآ و غيروها =) 





سوق اليمعه



البحرررررررر ~ يآآآلله من متى أعديبه
خذنا عشى من مآك اللي يبعد اعتقد 10 كليومتر عن الخور ~ في قدفع
و سرنآ صوب السآحل الشرقي
اتعيشنا على الشآطىء
و عقب لفروخ سآرو يلعبون فالبحر ~ خيسو عمارهم هههه
و اتمشكلنآ انا و بنت مطر ~ فـ تنظيفهم و تبديل ثيابهم و الخ




ههههه نحن ما رمنا انشوفهم يلعبون و نحن لا؛
كنآ نآزلين بكنآديرنآ و المكان شبه فاضي و فالليل يعني الواحد صدق صدق يآآآخذ رآحته خخ
رفعنآ كنآديرنآ و كل مره نتقرب شوي شوي 
عاد اتعرفون مد و جزر؛ فجأه و مره وحده وصل المد لين ركبنآ ~ آآآآه هههه يونآ مصبحنآ متحشرآت مآ نبآه يخيس ثيابنآ ~ خيّس 
بالعون تمينآ طوول درب الرّده للعين ميتآت برد، و اريولنآ اتعورنآ رغم انه رآفعين لمكيف و ما خلينآه يضرب علينـآ >_< !
بس يجنننن و الله كآآآن 
 
الصور شي منها انا مصورتهن شي بنت مطر =)
كـآن يوم جميل جداّ
ذو تفاصيل أجمل أحتفظ بها في ذآكرتي :*