.




Love



Didn't like the new style of blogger
I prefer to use the old one
 
 
I promised to write about "Love"
and when i did, I was thinking of that lecture for Shaikh 5aLid el.m9L7
that we attended in our last semster.
The title was attractive ~ I couldn't remember it exactly; the main idea was abt love.
Let me share some information with you



اممم
مآ ادري شو يآني
شكليه نسيت ~ اممم مآ اقدر أكتب إلآ جيه
يعني اتحريت عمريه بتذكر بمجرد أني بكتب
و لأني وعدت فـ مضطره انفذ وعدي حتى لو اني ما كتبت لي اباه ههه
 
 
اوكيه بكتب بمـآ معنآه
لو أنه كآن ودّيه أكتب الاشياء بالضبط بسسس نسيت =(
 
قـآل و لي اذكره
أنه الحب هذاك اللي 100% يكون خـآلص لله تعالى
يعني مآ يصير انحب حد أكثر عن حبنآ لربنآ، حتى انفسنـآ
ادري كل حد يعرف هالمعلومه
بس فيه اشياء ثآنيه قالهآ محد يعرفها ~ كنت اول مره اسمعها
و يآآآآليتني اذكرهآ عشان احطهآ
 
اممم
و قـآل انه دآئما محبة الله فيها ملذه لأنهآ محبه له هوو
اما محبة البشر مآ ايي ورآهآ إلآ الشقى و الضيق و إلخ
يعني شي طبيعي ~ إذا أخلصنآ الحب لله وحده؛ بتكون سعادتنا كبيييره و غير يعني
لانه الله، ربنـآآآآ، الخـآلق
 
اما محبة المخلوق لمخلوق آخر؟
 
 
لحظه انا مب قصدي انه ما يصير انحب بعض ههههه
لازم يكون فيه محبه و موده بين البشر و الا مآ ادري كيف بتكون الدنيا
بس انا اقصد انه الحب المطلق لله وحده
 
 
يآآآآآآربيه قهرررررررررر نسيت شو قاااال !!
كيف جيه؟؟
 
خلآص مآ بكمل لووول
المهم نفّذت الوعد
 
 
 
و دمتم بـ حب هههه