.




Yousfeyah



مسَـآءٌ جميل بجمآل
سماءٍ قد أتخذت من السحآب، ثوباً
لترتديه في يوم الحآدي عشر من رمضآن
لينعكس هذا الجمال، إلى أجمل احساس ههههه


جمّل الله جميع أوقاتكم و أيآمكم
#آمين



^ هذه صوره لبروفآيلي فـ تويتر



[ يُوسفِـيّـه ]

كنت أتصفح ديوآن فتآة العرب
~ كـ العآده حتى لو اقرى القصيده ما ادري كم مرّه
فـ كل مره كأني اقراها اول مره
و فـ كل مره اكتشف بيت يديد، كنت قاريتنه بس ما عطيته اهتمام
فـ اتفحص ابياتها و اسلوبها و طريقتها
أحب قصيدهآ، و اسلوبها و اختيارها ما فيه حيله ما شاااء الله

يمكن لأني اميل فـ القصيد إلى الأسلوب الجديم؟
و اقدر اقول متعصبه للقصايد الاماراتيه ،، و طبعا الجديمه
أحب الكلمآت الجديمه المستخدمه
و الاسلوب الاماراتي الاصيل،، و الاوزآن
قصايدهم خآليه من التكلف و بسيطه
بس تدل على نباغه فالشعر بالرغم من بساطتها
و اصلا البساطه هي لي اتخلي القصيده تعلق فالاذهان و تنال على الاستحسان


دخلت فـ موضوع ما يخصه ههههه
نعود لمحور الحديث


فـ أثناء التصفح للديوآن
يَ في مخي هالنك [ يوسفيه ]
حبيته و دخل خاطر خآآآطريه بعد ههههه
و بما أنه الطبع الحشيم نكي من 7 ما ادري 6 سنين
و له ذكريات جداً جداً جميله
و خلاص كل حد يعرفنيه به مب من اليوم و البارحه

ما هاان عليّه ابداا
بس بعد يوسفيه حبيته من قلبي، ههههه
عاد ليش؟ لأنه يوسفيه ما قد شفت حد مستخدم هالنك من قبل
و حتى يوم دروت فـ قوقل اتأكد، هيه صح محد مستخدمنه الحمدلله هههه
يعني بتميز عن غيري

حطيته فـ تويتر من شهر او شهرين
و خلاص من اليوم و غادي ( الطبع الحشيم + يوسفيه)
هآي انا ههههه


الطبع الحشيم انا صح
بس فيه نكات مشابهه له و ما ادري
يوسفيه مميز خخخ



من كثر ما حبيته سويت له بوست خخخخ
و قضيه ههههه
كيفي بلوقيه

اسميني حبيت يوسفيه، احسّه عكس لي فـ قلبي هههه
احبني


دمتم كمآ تحبوووون دائما و ابداً