.




The past

(1)

مرّت 6 أيآم من رمضآن
بآجر بيكون الـ7
و بـ جيه بيكون أول أسبوع من شهر الخير مر
عسانا انكون من المعتوقين من النّآر يآآآرب #آمين


::





و كمـآ وعدت =)


::


اممم
قلت قبل اني في حياتي ما اتجحلت
إلآ بدخولي للجامعه ~ و لكن بالعوده إلى المآضي
يوم كنت "طفله"
مآ ادري كم عمريه بالضبط بس وآآيد صغيره
يمكن يمكن يوم كنت صف اول؟ او اصغر ما ادري

لنكمل
و بعد ما استوى الموضوع عادي عندي
اسير ابات فالعزبه مع امآيه و بويه [ ابو و ام امايه، يدودتيه يعني ]
يعل ربيه يطول بـ عمآآآآرهم يآآآآرب

أكثر شي أكرهه و أبغضه و مآ أحبه
يوم يعديهآ العصر
انا اكون ألعب خآري و اتحوط و مغامرآت و قلاعه شويه هههه

تزقرني بنت حمد
و اروح لهآ، و ادخل الحجره عندهآ
و اشوفهآ قآعده مخلصه تجحيل بالأثمد
واتقولي قعدي

عآد انا ابووز، لأني اعرف شو بيستوي بعد شويه >_<

كآنت تفتح عقولتهآ (خريطة الحجآل
اللي هي عباره عن قطعه بيضا مب نآصعه البياض
أقرب إلى الأبيض القديم؟ هههه >> شو هاللون

و مخيوط على شكل حقيبه صغيره بسيطه لهآ طرف مثلث مع خيط عشان يوم تنلف و تتسكر

و فيهآ نوعين من الجحآل
الأثمد و المرود مآله، و حجآل لين بآجر مآ اعرفه هو شوه
عبآره عن علبه مدوره ارتفاعها قليل جداً
و العلبه صغيره جداً
أحيد لونها أزرق، و مرسوم على الغطاه عين متجحه هههه
هو اثمد يمكن؟؟ ما ادري بس لونه اسوووووود
مب نفس الاثمد اللي يميل لونه إلى الرصاصي او الرمآدي
و خفيف الاثمد

تمسكني و انا شوي و بصيح مآ اباا
و اقولهآ مآ اباا، و اتم اتشكى اني ما بروم اشوف
و هي اتسويلي طآف
و اقولهآ: امآيه حرام بعدين مآ بلعب، ما بشوف ! امآآآيه بتلزق عيوني هههههه
اتم اتحرقص اني ما ابا
بس هيهآت انه ينسمع كلآمي

تمسك المرود و تبدآ بعمليه تشبه عملية الفرك
بحيث انه يلتقص مآ بهذا العلبه الصغيره جدا بالمرود
لتليهآ خطوه وضعه في إحدى عيني الجميلتين ههههه
طبعا تلصق عيني هههههههههه و الله كنت ما اروم افجها
و يصيبني خمووووووول
و اتحط فالثآنيه

بعد ما اتخلص
اتم قاعده محليه و عيوني مسكره طبعا و الحجال لا اتخبرون
ما اضني كان بس داخل فالعين
كان يسبح فـ عيوني

انا ما ادري كيف صدق كنت ما اروم افج عيوني
و كل ما احاول افجهن احسهن ثقال هههههه
عاد يعني حآطين كآئن فـ عيوني ههههههههههههههههه

و الله اني اذكر الشعور بالضبط كيف
و عيوني كيف حليلهن

و الله كنت ابذل مجهود عشان اقدر افتحهن
و ما اقدر، عنبووه لو انه سبر قلو
بس لاني هب متعوده ~ الا يوم اكون فالعزبه عند امآيه
لآ و هالحجال مخصوص حقي انا بس ههه
لآآآزم اسألهآ عنه، احس اني احن له اذا حصلته بستخدمه بس وين !!!

كآن سرعآن ما اييني النوم
و خمول و حالتيه ع الله
لا اتخبرون

كان الحجال بالنسبه ليه شي مرعب
و مدمر اللذآت ههههههههه
يمنعني من النظر + اللعب و الحواطه و الخ


عند الله، م اليهآله
ما اعرف ههههههههههه


هييييييه  و يتكم الدنيآ



يعل الله يتقبل طآعآتنآ جميعا ً