.




Interview




تقـول الدّآر
{مَــــآ ضيكم تحوّل}





اليـوم / الأحد
17.6.2012


كنّـآ نتريـآ زيآره ~ بيسون لقآء مع بويه
[ بو امآيه ]
ربيه يطول بـ عمره



من المواقف الطريفه
كنـآ انا و بنت خآليه نتحرقص نبآ ندخل ويآهم الميلس انشوف وجيه
و كنّـآ نبآ نتسمع رمسة بويه
لانه أكيد أكيد بيقول سوآلف مآ قد قآلهآ جدآمنا
بسبت الأسئلة المطروحه
و أكيد بيذكر موآقف و بيقول
~ بشكل عـآم؛ نبـآ نطمش هههههه


بس ما قدرنآ لانه مآ دخلنآ ويآهم من البدآيه
و كآن عميه ~ خو بويه موجود
فـ استحيت اكثر اني ادخل
من غير أنه لازم انسلم ~ ما ادري حسيت الشكل غلط



خلوني أرد للبدآيه
صراحه كآنت أجوآء جميله اليوم فـ البيت
حدث اعتبره أكشن استوى
غيّر فـ روتين حيآتي بعد التخرج ههههه

من سنين يوم حيآة يدي سيف
ابو بويه [ يعني يد امآيه ]
كآنو مسوين معآه لقآء الله يرحمه ~ بس خساره الكتآب هب عندي
و ما ادري اذا ظهروه فـ التلفزيون
ما اذكر اصلا لاني كنت صغيره
بس عندي نسخه من الصوره لي ناشرينها فـ الكتآب
الله يرحمه يدي سيف ~ كان يغايض امآيه
و يقول [ عسبي ]: هآي هدمه ~ اونه اسمي هدمه >_<
امآيه اتقوله عندك بنآت قبلهآ شله ما اتسميهن هدمه؟ ههههههههه
الله يرحمه

كآنو يسمونه "العري"
لأنه ايآم قبل كآنت حرووب ~ و يته رصاصه في ريله
و من يومها يعري ~ فـ سموه العري
بدآل لآ يزقرونه سيف الفلاني *العشيره اقصد*
يزقرونه العري ~ و كأنه اسم له
الله يرحمه يآآآآ ربيه ~ غااالي هالانسااان


المهم
و انا على الدري ، اسمع خالي يقول لبنته سيري رياييل
او ما ادري المهم سمعت كلمة رياييل
قلت بتلاحق عمري بنزل بسرعه لانه اذا يو ما بروم انزل
و عقب بيهزبوني ليش اصلا من الاساس ما نزلت من الصبح
~ يبونا ننزل عشان انسنع و الا هب عشان شي خخخ
و للعلم اللي كانو يسوون لقاء حرمات مب رياييل

الشمس ضاربه
و شفت نفس هيئة عمي [ عم امآيه ]
خفت حد من عياله وياه هههه
ما عرف اتغشى و الا لا
شكلي يضحك كان و انا نازله
المهم كان بروحه الحمدلله ~ سلمت عليه و انا ما اعرف ارمس
ما ادري شو ياني اختبصت الرمسه عندي ههههه
سلمت على بويه [ بو امايه ]
اصبح عليهم يعني
و اني اسمعه نآقمنيه خخخخخ ~ قآلي لو مآ نزلتي
سلمت على خآلي مطر، قالي : ليش تنزلين؟ تمي فوق جآن تميتي

مآ اتحملت الصرآحه من اصبّح ع حد يسمّعني كلمه
قلت بصوت وآطي سمعني خآلي و اللي عدآله
" انا التلويم لي مآ أدآنيه"
و سيده سرت عنهم

فضيحه جدآم عمي جيه يقولون
يعني عمي سمع بويه يوم جيه يقولي خخخ

عآدي طآف
هم جيه قآلو، لانهم من اصبحوو يتخبرون عني يبون يأمروني
و مآ حصلوني ~ و اتغيضو خخخخخ
حرآم و الله مآ بت الليل من ويع ظهريه و ريولي ~ كل العبآله على رآسي و مآ قلت شي
خص من سافرت البشكآره ~ البشكآرآت الباقيآت استغفر الله مآله دآعي اقول شي

الامور طيبه
بس كآنت هذيج الكلمه لي صبحوبهآ عليّه و بسرعه استوو عآدي
هههههههههههههه
يضحكون جنهم يتشرهون عليه
و يوم شآفوني برد فوآدهم ~ و استوو عادي خخخ
*حسيت بالأهميه* ~ يآآآآ خطيره يآآآآ اناااا



بنت مطر كلت فوآدي أكل
عقب شوي شوي اتسللنآ للميلس
و قعدنا سيده ~ قلت لهآ بندخل بس مآ بنسلم خخخ
دخلنآ عآدي و قعدنآ
وآآآآيد حلووو كآن
و كل شي حد يدخل ~ اطلع اسلم و يدخلون الميلس
مآ ادري كيف كل حد درى !
عنبوووه ~ ههههه


من ضمن الموآقف المحرجه
الحمدلله الستر له بيبآن ~ اللهم لك الحمدلله

يعني صح تستويلنآ موآقف محرجه ~ بس احس مع ستر تستويلي
الحمدلله


كنت مرتزه عند بآب الميلس
عقب مآ رمست الحرمه لي قآعده تكتب
كآنت بنت عمّة امآيه [ خآلوه ]، قآعده هنآك عقب مآ ادري وين سآرت
آآآه يآ الفضيحه
بآب الميلس عدآله بآب الفله
و بآب الفله مفتوح بكبره ~ عآد مآ لحقت
يعني احمد ولد عمي هب غلطآن ههههه العرب اتهود عند البآب
مسكين هوّد، و انا لآ ارآدياً صديت صوب البآب
هو يوم شافني رد ريوس ههههه و انا قمت اتجدمت شويه عسب الحق اتغشى
و طلعت سيده مآ وآحيت
ظهر له خويه بسرعه ورآيه سلم عليه و دخل
 ~ و انا و وديمه ظهرنآ قعدنا فالصآله انقول لو نحن رقود مب احسن؟
هههههههههه
هو انحرجت يعني، بس بسرعه استوى عآدي
مآ سويت سآآآآلفه،
انه: اووووه يويلي شآفني ~ مآ ادري طآف عآدي ههههههه
الحممممدلله اني كنت متحجبه و مب متعطره و مب لابسه درس او شي
او الجلابيات لي اتكون مثلا مخصره خخخ
حتى لو نحن رياييلنا مآ يطآلعون
مآ شاااء الله عليهم ^_^
>> احمد ولد عم امآيه ~ كبير و معرس و عنده حرمتين خخخخ


فآتتنآ سوآآآلف
يعني و الله كان وااااااااااااااايد حلووو
اصلا معروف عن بويه سوآلفه و القصايد لي يقولهآ
مآ شااااااااااء الله
ودّه الوآحد الا يقعد مجآبلنه و يتسمع




خويه يوم يعزم ربعه
خويينه ~ او ما ادري البست فريندز؟
ههههههههه اعرف اسمآءهم لانهم ربعه من ايام الثنويه + استوو على المستوى العائلي
يوم يعزمهم فالعزبه ~ يحتشرون على خويه الا يقعدون مع بويه
عاد بويه هب رآعي سهر هههههه
المهم يقعدون عنده يهلكون من الضحك و يستآنسووون على رمسة بويه و منطوقه
ههههههه بويه فضحنآ جدامهم شي قال

ترآآآه
دوم محتشر علينآ نحن الحرمآت، يبآنآ نقبض اخويه، و ساعات حمد ولد خآلي
عقولته يبآ يهيسهم العصآ ~ بس قبل يبآ يجربهآ علينآ بيشوفهآ جانه حآره و الا بآرده
عقولته يبآ يضربهم عن الرقآد لي يرقدونه
خريط ~ هو بس يبآ يضربنآ نحن
و يونه يوووونه بيضربهم، و العنوه علينآ حليلنآ مآ ادري شو مسويآت

قال هالسالفه جدآمهم
الحينه صآلح العآمري قآبضنهآ عليهم
اونه يستهبل عليهم "ربعهم يعني" عقولته بهيسكم العصا بشوفهآ حآره و الا بآرده ههههه
>> سمعت خويه يوم يقول لبويه
بويه تم يضحك هههههههه
اسميهم بيموتون على بويه ~ الله يحفظه لنآ من كل شر يآآآآآرب



يوم سوو اللقاء مع حيآة يدي سيف محد كآن موجود
او محد سوا سالفه مآ ادري محد رمس مآ ادري بالضبط
عآدي يعني

و يوم صورو حلقه من حلقآت طمآشه بطولة جآبر نغموش ~ رمضآن مب هذآ لي فآت
كآن في بيت قوم خآلوه و عآدي محد سووآ سآلفه
يمكن انا كنت ابا احضر تصوير الحلقه لانه خآطريه اشوف كيف عملية الاخرآج
بس محد سوا سآلفه
و احيد ذآك اليوم كنآ نحن و هم بنسير نتغدى شمآل هههههه
و سرنآ ،، عآدي يعني ~ و هم يصورون

ههههههه
بس اليوم حسيت كل حد مهتم
يمكن لانه بويه غير؟؟
يآ حبيبي يآآآ بوووويه
الله يطول بعمرك و يخليك لنـآ العمر كلـــــه كللله يآآآآآآآآآرب



تعببببببببت
كتبت وآآآيد خخخخخخ

فيني حمآس اني اكتب دووم بوستآت