.




=)



،,





هههههههه
وووو من الميلس لي فـ العزبه
قآعده على لاب ولد خآليه
أكتب هـ البوست لجل عيون بلوقيه > بدون تعليق على مقطع العيون ههههه


كنت كآتبه فـ التويتر
كلمآت سآلم سيف اضنيه يوم يقول
[ لحقو عليّه يَ عْربي هذي القضيه متعبه،، النّآس لدّغهم دبي وانا إلّدغتني عقربه ]

على أساس اقول انا شو قضيتيه
وقررت أقولهآ هنيه خخ


ووووو بس !!!
عشآن مآ اتكون لي حجه فـ سآلفت لمبيت ايآم اكثر فـ العزبه
يابوليه نت، يو اس بي >_<


امممم
قلت لهم مآ اقدر ورآيه شغل جآمعه من غير يمكن اندآوم
اتسمعو شو قآلو: النت ويبنآهآ لج، و دوآم الجامعه من العزبه بتسرحين الجامعه وبتردين
والحجره موجوده وكل شي موجود شو تبين أكثر؟

لااااااااااااااااااا مآ اقدر
يعني اوكيه بيت ونتسبح وكل شي نظيف
بس بعد الأجوآء بتسير ويآيه هنآك
يعني بحس عمريه خآيسه ترآب خخخخ
ومن غير الأجوآء هنيه ابدا ابدا ما اتسـآعد >_< !!
لاااااا مآ اباااااا يويييلي >_<


مآ رمت اطلع علثه أو عذر اذا هم موفريليه كل شي بعد شو بيوديني البيت هنآك
> اقصد الفيلآ
نحن انقول بنسير لبلاد او العين
تراه الاوليين فـ بداية قيام الاتحاد
فـ أثنآء توطين البدو ووو جعلهم يستقرون
الأوليين عسب يفرقون بين البر و بين المسآكن الشعبيه وين الازدحام السكآني
يسمونهآ بلاد، والبر ترآه بر
> ههههههههه لازم اتفلسف


الحين شو الترتيب؟؟
بصيييح

لااااااا واللي يقهر أكثر
يقولون الحين طبوعه بتخرج وبتكون بطّآليه وبني انبآت  

يآآآآ ويلي
شو رآيكم بعد نقلع بيتنآ هناك وانعيش هنيه للأبد؟
خلاص نستقر هنيه؟؟
مب أحسن؟؟

شوري طيب ترآه
> هههههههههههه طبعآ طيب والسّآع مآ بيقولون لا خخ


هو عادي انا ابا ابات بس اللي ورآه شغل وعثره مآ يقدر
يعني الحينه لا اني مستمتعه ولا اني مسويه شغليه واللي عليه
شو الفآيده؟؟
اوكيه والله اني احاول استمتع يعني استمتع بس فجأه اذكر واتم مستهمه ومضيقه
مب حلو جييه >_<
وش ذي الحآله


ووو مب حلو  المقطع اللي قلته انه انعيش للابد خخخ
> حسيت عمري بآلغت شوي فـ الموضوع لووووول


يلآ الله كرييييييييم


يويلي يزقرونيه كلهم خآري فوق العرقوب عند الخيمه
وانا هنيه بروحي دآخل لوووول

^__^