.




.



مـآ أحس أنه عيد
اصلآ هالعيد من خآطره غير >_<
خرّب كنآديريه ="(
صدق أنه مآ يستحي مني حزنت الله يسـآمحه
عيد بليـآ مخور غير !*
بشوف شو بسوي بـآجر لازم ارد اسير السوق اخذ اشياء بديله للمخور
يعني عندي ثياب بس ما ادري جيه غير صدق !!!


::


اليمعه 4\11\2011م

نزلت متأخره اليوم
صآيمه واصلا راقده متأخر وكله ع البطيء خخخ
كلنـآ قـآعدين فـ الصـآله
وكـآن خآلي العود "البجر" توه دآخل، سلمت عليه
انا يوم شفته وسمعت صوته خفت ههههه
[ اذكرت شي استوى من يومين وخفت انه يعلق جدآم الشوآب
والشوآب مآ يتفآهمون، لو انه الشي تآفه وجدا سخيف -_- ]
تراه تفكيرهم غير وخص بويه العود، بيحطنا فـ جدر المعآريس العود هههه
عقب احتمـآل احط شو المستوي
هو عااادي، بس انا من الزيغه كبرت السآلفه فـ مخي [ بيني وبين نفسي ] ههههه
* عآدي عند كل حد الا بويه ههههه.

المهم
تم خآلي يقول وهو يطـآلعنيه: محد بيخآوينيه؟
وامّه اتقول: لا لا محد بيخآويك
هههههه ضحكتني
سألتني اميّه بتسيرين فيآ خآلج
قلت لهآ لا مآ فيه صآيمه و ابا ارتب وايمع اسمآء البنات عسب اطرش للحرمه
قـآلت هيه احسن مآ اباج اتسيرين
ضحكتنيه، تمت اتقوله لا طبوعه ما فيهآ اتسير
هو كان يبآ يسير صوب الفقع يدور عرآيين

كل حد سـآر وهو كآن بيسير،طرشني اييب له شي
سرت ويبت وفالدرب افكر اسير والا لااا
قلت للشبآب اذا سرت حد بيسير فيآنآ
حمد سييييييده قآل دخيلج طبوعه هيه بنسير انا وانتي فيآ عمي
المهم رتبنآ امورنآ وسرنآ سيآرتين

انا وحمد ركبنآ عند خآلي فـ الكلوزر ههههههههههههههههه
< انا اركب كلوزر!!!! لا لا برستيجي فـ خطر >_<
هو تميت مفتضحه بس عقب استوى عـآدي الاحسآس خخخ
وقوم امآيه وخيووو و ودوم بنت خآليه فـ النيسآن

صدق اني بطرآنه -_-
شو فيهآ يعني؟!! ترآهآ سيآره
تميت محتشره انااا اركب كلوزر؟! هههه
لااااا والكلوزر بليـآ مخفي بعد
والله انه العرب تمت اطـآلع، يوم سرنـآ الشيشه
وانا مفتضحه
< كنت بكندورتيه وشيلة البيت
اقول لحمد الحق كل حد يطـآلع
قال لانه الموتر بليا مخفي وكلوزر ونحن داخل
خطيريين وقابضين خط دبي بعد هههههه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مت من الفضحه سرعآن مآ زآل هالشعور خلاف

الصور بـ الترتيب


شفتو النيسآن لي فـ نص الشآرع
فديييتهم يآآآآآآربيه أ ع ش ق ه م =*



ههههه حركآت خويه
تميت اضحك
وقف فـ الطرف الثآني ومدّوله وآير البترول
يوم صورت، خآلي قآل فضحتينآ هههههه


خآلي العود، حمد ولد خآلي الصغير
وانا خلف الكيمره هههه


فدييت رآعي النيسآن
الله يخليهم ليه يـآآآرب، الا يآلسه واصورهم هههه

ع فكره لآحظت عمريه، دآيمـآ النيسآن يلفت نظريه فـ الشآرع
أحب اشوف فـ الشآرع نيسآن بشكل عآم
ونيسآن أسود بشكل خآص خخخ
وحتى البورش
اتم اطـآلع واسرح بعد هههه
محلآهن مآ شاء الله ^_^


نقطه مهمه فـ الموضوع
خـآلي مآ شاااء الله عليييه يحب السرعه
دومه مسرع، فـ الشآرع وع المطب تنقيز هههههه
مآ يعرف شي اسمه بريك >_<
كلهم جيه شوآب حآرتنـآ -_-"
يطلعون من البيت مسرعين مآ يقولون سيآيير خآري
و ع المطب مآ يعرفونه لبريك
يعني الحمدلله خآلي مآ كان وآآيد مسرع والا جآن وصلنآ انا وحمد القبه وردينآ خخخ
بس هو مب انه مآ سوآهآ بنآ سوآهآ
هههه بس يعني مب ع كل المطبآت

واللي أخس عن جيه الرمله والعرآقيب
يآآآآآآآآآلله، فـ ذمتيه ذمه محد مثله خآلي، مستحييل واتحدى بعد !!
هههههه ربعه يخآفون يركبون عنده
لانه مآ يحفل حد، مآ يروف بـ الموتر عآدي يتكسر الموتر، وكل الاماكن عنده درب
مآ يقول هنيه عرقوب مآ ينرقى أو خطري، طآآآآآف يمين يسآر -_-
المفروض الحين لي يشوفه يقول كبير وخلاص مآ يسوي جيه
بس هو لا هههههه
يضحكنيه

معآليقي كلهآ طآحت،
من جبد وجلوه وطحآل وبنكريآس والامعآء والمعده وكل المعآليق
وصقعت كم مره هههههه
الله يهديه مآ يحفلنآ عقولته مآ اعرف طبوعه، حمد، امي، بليس، الشيطآن
مآ عليه من حد انا
ههههههههههههه !

والله العظيم اني متقبضه بايديه وريولي
والغبيه شاله الكيمره
تميت متروعه عليها تتكسر خخخخ
علقتهآ فـ رقبتيه
وكل مآ تدآيع السيآره من صوبيه اتقبض فـ كرآعين حمد ههههه
طفرت به المسكين
وكلهم فـ ثنينه ميتين م الضحك عليه خخخ
المره الوحيده لي مآ بآغمت بـ العآده يوم اركب عند خآلي
انزل متنهيه من البغيم واكفخه وو اتم ااتشآهد ومحتشره عليه و اهدده ما اركب ويآه هههه
محد قـآله -_- !! اذا ربعه يتروعون وهم ريآييل نحن الحرمآت ما بنخآف؟



حمد مصور، انا كنت متقبضه
لانه طويل العمر خآلي مرقي عرقوب وموقفنآ مب سيده مدآيعين -_-


هههههه كنـآ نترآبع منوه بيوصل قبل
وانا نسيت اني صآيمه واربع عآدي
عقب عطشت خخخ
مآ حصلنآ غير 4 بس
< انا مآ أحب أكله ع فكره يعني، اجزّه خخخ


نزلنآ انصلي العصر
حمد سآر عند قوم امايه وودوم يت عندنا
احلى يوم ودوم لانها تستهبل، كلنآ نستهبل هههه
طبعا احلى لانه نحن بنات غير، نفسي مآ بتضحك عليه خخخ
قـــآآآآلتليييييي انه طول الوقت هي وامآيه واخويه يضحكون عليه
يوم يشوفون خآلي يرقي عرقوب والا ينزل نزله عوفه والا يسرع وما ادري شو يسوي
يتمون بس يطآلعونيه ويضحكون ويعلقون >_<

حطنـآ شوي
طول السيره ضحك × ضحك
وعقب نزلنـآ عند قوم أمآيه لانه هو بيسير المدآم معزوم لوول
وردينآ البيت
أذن المغرب فـ الدرب

جمييييييييييييييييييييل هاليوم
مآ خفت
غير يوم لف خآلي فـ العرقوب وهو مسرع كنّآ بننجلب >_<
بالعكس كآن ممتع ولا قطآر فيرآري السريع ههههه