.




.



"This post dedicated to My BFF cute_kiwi"

Thanks for today,
 you made my day sis <33


1st
Maaabrooooooooook 3La eLeesaan
FINAAAALLLY

من كم سنه وانتي محتشره
وأخييييييييييييرا
جنّآ نحن لي مطلعينه هههههه
أدري البوست متأخر من متى وآآآآآآآعدتنج
بس مآ ادري ليش ما كتبت >_<

ووو هذآ ليسنـهآ


يعللللللللللله مبروووووووووووووك ووو مبروووووك المووتر بعد
الله يعطيييج خيرهن ويكآفيج شرهن يآآآآآآآآآآآرب
هآي المره الثآنيه لي يخلونج اتسوقين
من خذتي الليسن مآ سقتي خخخخ
لآ خلييييييييييت من صديقتيه

كنت رآقده وانا مستهمه
ونآشه نفسيتيه فـ الدعنه ،، و تحت الدعنه بعد
الظهر اتصلت بيه كيوي اتقول يآيتنج
قلت لهآ قولي والله كيف لااا انا بالبجآمه صبري بتسبح وبتلبس وبنزلج خخخ
قآلت بعدهآ كآنت طآلعه من مزرعتهم وسآيره البيت
هي اصلا يايه عسب تيب اغرآض
وكآن سبب انها اتسوق وتي ههههه
ترانا قبل بيوم قعدنا نتخيل واتخيلنآ انه سرنآ بآسكن < انا اتخيل وهي اتأيد ههههه
واليوم صدق خيآلنـآ سبحـآنه
انا اتحريت بتي بتيب الاغراض وانا طبعا بنزلهآ غصب تقعد وخلاف بتسير
قالتليه انها حـآولت تقنع امهآ اتخليها هي لي اتسوق وتي
وتمت اتقولهآ حليلها طبوعه تبا باسكن وما ادري شوه هههههه
حليلها امهآ يآ اخي احبهآآآآآ ههههه


بسرعه اتزهبت وخبرت امآيه
 قلت لهآ امآيه بنسير باسكن مآ بنبطي
طآلعتنيه بنص عين ههههه
دلع بنآت منيه ومنآك ويوني مستعيله ورمسه منيه ومنآك
مآ ادري مآ قآلت شي خخخخ
تمت امآيه اتحآتي كيوي، وقالت بتسير ويآنآ بآسكن اتخاف علينا
ههههههههه
قلت لهآ امآيه بترتبك البنت وبتستحي خص انها توها اتسوق خخخ
اتفهمت الموقف وتمت اتحآتينآ فديتهآ :***

اتصلت اتقولي طبوعه انا تحت يلا تعـآلي
بسرعه نزلت
وصورتهآ وهي فالحوش وركبت
لحقووو توني اذكر اني ما سلمت عليها هههههههههههههههههههه
< كيوي مآ سلمت عليج؟!!
*بموت ضحك*
هههههههههههههههه
من الربشه ومستآنسآت مآ انتبهنآ خخخ
يااااااااااااااي كاااااااااان شعوووور يجنن
أول مره جيييه حلووووووو
كنت مزهبه كيمرتيه، وبديت اصور فيديو من قبل لا نطلع م الحوش
سرنآ بآسكن ع السريع محد كان والامور سلسه الحمدلله
خذنآ وطلعنآ
الجوووو غرآآآآآآآآآم
كنت بتهور وبقولهآ انسير العزبه، بس طبعآ مآ بنسير يويلنآ خخخخ
يايين من درب وردينآ من درب ثآني
وطووول الدرب نضحك ومحتشرآت ههههههههههه
ي ج ن ن
كيوي يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
يآآآآآآآي ما شاء الله اليوم حليتيلي اياه يااا اختاااه
كل يووووم ان شاااء الله خخخخخ




ردينآ البيت
وقعدنا فالسيآره فـ حوش بيتنآ نآكل الاسكريم
يت امآيه سلمت على كيوي وخلاف سارت العزبه
ونحن بعدنا ناكل ونضحك
مآ بغييت انزل
اتصلنآ بأمهآ تميت محتشره عليها اقولها ما بنزل وهي تضضضحك عليه
< الحمدلله امهآتنآ مآ عصبن من الربكه خخخخ



عقب قررنا انسير الدكان لي عدال بيتنا
فرّت حصاه خخ < كنّآ انروم نتصل بس اونه يعني خخ
والجووو يوييلييي يعذب الوآحد >_<
سرنآ خذنآ فيتآمين سي وردينآ بسرعه هههههه
يآ الله كل شي بسرعه
الاشياء الحلوه تستوي بسرعه >_<

كيوي مره ثانيه تعالي من وقت هب تتأخرين هالكثر >_<

شششششششششششششششششكرآ كبآآآآر لج
ولأمج وامي ههههههههههه
< يالسه اطالع تصوير الفيديو
عبيطااات هههههههه نآقصنآ بقية الاف فور
مستقبلا ان شااااء الله


يآآآآآآآآآي
ما اروم اتريا لين المره الثـآآآنيه
حرام بنسير البر اوكيه؟؟

AMAZING DAY EVER