.




.


مَـآ درى بـ البّن وإحْسَـآسه ،، فـ الجَمـر وَ يعذّبـه كُوسَـه

صَـآنَعهْ مآ حدد اقْيَـآسه ،، إلتهـآ بـ الفكْر هآجوسـه

Model: bro 7beb 8Lbii <33
Fdeet roO7aah O 8Lbah O kel shaai *HUGs*
Taken by: me


Taken by: me
Model: Bro and his car "Nissan el.bar"


إذآ مريت صوب الدّآر الأول
                        أشّوف الدّآر تذريهـآ الــــذوآري
أخف السير في دربي وأحول
                      وأطآلع من يميني ومن يسآري
وأعيد الشّوف وأذكر عآم الأول
                 وأشّم الــــدّآر واتْــقفّــــر الأثـآري
تقـول الدآر مآضيكم تحّول
                   ولآ يبقـآلكم فـ الدّآر طــــــــآري
على اللّوحآت ممنوع التجول
                   وجيش الحبّ معْلن بـ الطـوآري
مثل مآ قآل رآعي الوصف الأول
                        كلآم الليل يمحيه النهـآري
ألآ يآ ليت ذآك الوقت طوّل
                   وخلـــى المآي فـ مجرآه جآري
صروف الوقت والدنيآ تهّول
                 اتــــشّفْ لـ حد والبـآقين خـآري

I like these words
لهـآ ذكريآت جديمه جميله،
 ايآم التسعينآت يوم كنت صغيره يعني هههه
علّهـآ تسقى يآ ربيه





امممم
سـآعـآت استفكـــر واتفكر هههه
يوم اكتب شي مثلآ، كيف النـآس تقرآه؟
سواء كتبت شي بالعربي أو بالأنقلش
كيف تعآبيرهم؟  وكيف يكون الانطباع
يقرونه كيف انا كتبته؟ بالمشآعر والايموشنز لي انا كتبته بها
والا ع كيفهم؟ خخخخ < جنّهم دروبيه اوين ايموشنز خخ
يعني يوم بقرى انا شو يكتبوليه العرب
على حسب كيف هم اقراه
>> اذا كـآن بالعربي
اما بالأنقلش تفرق الطريقه
مثلا اذا كـآن بالكآبيتآل كيف يقرونه؟
سويت استفتاء
حد قال جنّه يصآرخ ، وحد قآل انه معصب ، وحد قآل محتشر هههه، وانا اقول يمكن محتشر مع تحرقيصات وضحك خخخ عادي تستوي
واذا حروف متفرقه مثلا ، جنّه الشخص متعجب أو منصدم ، او ممكن يستهبل، يمكن ينقم، او متغيض
هو فالنهـآيه على كيف الشخص نفسه يقرا هالاشياء خخخ