.




.

احتمآل أمسح هالبوست خخخ

الخميس من الكورس لي فآت
Spring2011

آخر الأيـــآم،
 كنآ مدآومين الخميس عسب نشتغل على السينيور
كنّـآ فالطآبق الأول، فالقعده لي عدآل الدري


كنت يايبه ريوق من مطعم أضني اسمه الكوثر
لي عند مستشفى توآم
عقب ما اتريقنـآ < علّه بالعآفيه
سرنآ انا والوضيحيه وكيوي نتغسل الله يعزكم فـ الحمآم
[ صورت بحط الصور اذا لقيتهن عاد ]
الحمام لي عدآل القعده شوي يعني
سرنآ وعـآآآآدي
اتغسلنآ ونضحك ومحتشرآت وحآلتنآ على الله
مآ ادري شو يآب الطآري
لو انه حمـآم ريآييل
وتمينآ نتخيل ونضحك
كنت يـآلسه اتمومض وطآحت عيني شفت انعكآس ريل


والجوتي جوتي ريآل
لفيت عليهن متيبسه اقولهن اييه ريـآل
كنت أأشر واقول
مآ انسى ملامحهن كيف اتغيرت هههههه
انا بضحك، بنصدم، بتروع، مآ عرفت شو بسوي
كنـآ مآخذآت رآحتنآ وضحك وحشره
فجأه ومره وحده سكتنآ وبسرعه ظهرنـآ
ونحن ظآهرآت هن جدآمي شآردآت وانا منهآره م الضحك خآري لفيت اطآلع شو مكتوب عدال الباب
مت م الفضحه يوم شفته حمـآم ريـآييل !!


شكلنآ متعودين على سآيدنآ كآن هالحمآم مب مآل ريآييل


طبعآ خبرنآ هكونـآ اللي مآ رآآآآآمت تسكت أبدا ابدا ابدا من الضحك على الموقف
واشكـآلنـآ
حليله طلع عقب والحين كل مآ انشوفه نذكر هذآك اليوم >_<


مـآ اذكر أي يوم
بس هالكورس، Fall2011

ههههههههه
اتأدبنآ وعرفنآ انه هذآك حمـآم ريـآييل
كنـآ اتوقع مسوين جرد للوكر وايدينا كلهآ غبـآر
سرنآ الحمـآم هو منخش
[ بصوره وبحط الصوره ههههه ]
كنـآ نتغسل انا وهكونآ وانعدل الجحـآل وانسولف وانعدل شيلنـآ
والخ
فجأه انفج البـآب
وانه وآحد من الاسآتذه < مب من الاي تي بس دومه مطيح عندنآ
شقهت، استغفر الله مجـآبل وقصتيه خآري >_< !!
هكونا ما انتبهت لانها على طرف انا اللي مجآبل
اسمينآ انضحك لازم انسوي بروفه،
نتاكد طآلع والا لاا، استغفر الله كشيشنآ خآري >_<
سآرت هكونآ اتمثل انهآ بتدخل وانا مثلت كيف كنت
ههههههه < متقصعآت
بس صدق عسب يطمأن قلبنآ >_<
"كل شعره بجمره، مآ نقهر حرآرتهآ عسب نقهر الجمره بكبرهآ"
ربيه تستر علينـآ دنيآ وآآآخره يآآآآرب
حليله هو يوم شآف سوآد بسرعه رد يتأكد حمـآم ريآييل والا حريم
حليله مآ ينلام نفس حـآلتنـآ
لانه هالحمـآم فـ سآيدنا السآبق كآن حمآم ريآييل
والحمآم لي دخلنآه ومآل ريآييل حآليآ كآن فـ سآيدنا السآبق للحرمآت


كل حد اتخربط !!!
لين الحين اتخربط حتى فالاوفيسآت !
عقب ما كنآ حآفظين >_<


هههههههههههههههههههه
سمحوليه البوست الله يعزكم عن الحمآمآت
يعني هو موقف طمآشه من متى أقول بحطه
كل مآ اشوف هذآك الاستآذ لي قميصه قميص هآوآي اذكر يوم دخلنآ سشمه هناك هههه
احراااااااااااااااااااج >_<

يالله بالستر يآ الفضـآيح
يونكم ما قريتو  شي خخخ