.




.

.
.
.

   عَـلى [ الإمـآرآت ] ي الغَـآلي ،، جهَز أغَـرآضَك و رَآفقـني
   لي رفّ مجد العـلم عـــــآلي ،، دقّـآت قلــبي تسـآبقني                
   روّح معي يآ بعد حَالـــــــــي ،، شوق الامارات طوقنــي
   من وين مآ رحت يَبْرالـــــــي ،، غــــلا بلادي ويسبقني

   < هم ...!*


     اسْتبشَرت دآر الكَـرآمـه ،، وأعَـلـآمنـــآ رفّت على فـــــوق
     بقدوم لي عـآلي مقآمه ،، لي منْزله في حـآير المــــــوق
     
    < نحن ...!*

    
       أنورت واسفرت بج دآري وفرحت ذا اليوم بقدومج
      وامطرت لج فل وازهآري ومن فرحهآ بشرت قومج
      
      < نحن ...!*



ههههههههههه مستويه رومنسيه وزآيده نسبة سمآعي لمثل هالقصآيد من أمس هههه
ووووووووووووووووووووووووووو يــــآآآآآآآآآآ مرحبـــــــــآآآآآ السّــــآآآآآع مللآآآآآآييين ملآآآآآين مليآرآآآآت البلآآآآييييييين في ذمتيه ومرضوووفه دبل مدبوووووووله للأبد ،، ق س م بالله ردّت الرووووح فينآآآ
خلااااااص نحن حييّن الحينه ههههههه ردت الحيآآآه ،، رد كل شي مثل مآ كآآآآآآآآن الحممممممدلله يااااااااااااااااارب ،، كملو شهرين هنآك ،، على اساس يتأخرون أكثر بس الحمدلله
آآآآآآآآآآآآآآه يوم قآل خآلي الخميس بنرد مآ صدقت من كثر ما اني فرحآآآآآنه خفت أفرح وخفت ابشر حد او اقول هههههههههه كنت اتحرقص يعني وألمح ،، سآعآت من زود فرحتنآ انخآف هههههههه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه < نفس قوووووووو هآآآ هههههههه
كنت اقول كيف بسلم عليهم ،، يوم سآرو انا سويت عمريه رآقده مآ ابا اوآدع حد ههههههه لانه كله صآيح × صآيح الحرمآت، وووو خآلي يهزبهن، يسلم بسرعه ويشرد عنهن مآ يدآني جيه ههههه
صدقّه !! ع فكره كنت استحي ألوي ومآ زلت بس أمس لويت حتى ع خآآآلي هههههه، بالعاده هو يلوي عليه وانا ادزه او ما ابدي اهتمام من المستحى احس الريال غير يوم ألوي خخخ،  انا الحرمه يالله يالله ساعات استسلم وألوي واكون مختبصه، وين ريال؟ عآد هو هب ريآل غريب خآلي فديت ويهه

ههههههههههه يوم اذكر امسسس اووووووووووه عرررررررررررس نآآآقصنآ ليتاات معآريس وأعلااام وخلاااص ،، اسميني دورت شلالق هآ لمنآورآت العوده احيدهن فالكبت بس مآ حصلت المفتآح مت قهررر قلت عقب صلاة العشا بخلي حمد يوريهم بنحشر حآرتنآ حششششره هههههه ! طرشت الدريول اييب هآ الشلق بو ورق آخر شي ووو سوينآ ديكوريشن مع لفروووخ هههههه وتمينآ على اعصآبنآ فالصآله كللللللللللنا نتريآ ولفروخ خآري يرآبعون بليآ ذهن كل وآحد يقول شو بيسوي،، شوي وانه حرمآت يايات طلعن خآلتيه وحريم عيآلهآ وتمينآ كلنآ فالصآله ،، رمسونا قآلو هم فالعوهه انا وحده الكرسي مآ رمت ايلس ارآبع شرق غرب هههههه شوي يت يدتيه [ اميّه ] اتقول هآتولي كرسي بقعد هنيه ،، احتشرت لانه على اساس انسوي حركه بس طبعا اختربت تمينا حد فالصاله دآخل حريم وريآآآييل وانا ويدتيه وخآلتيه ولفروخ خآري ع الدري لي وآقف ولي يرابع ولي قآعد خخخ ،، كل مآ انشوف ليتات انقول حد بيدخل ونستعد ،، دخلت رنج سودآ و استيشن من ليداد اتحريناهم هم ،، اسميه لبغيم شلّ البقعه شل < لفروخ كلهم ههههه ! حليلهم آخر شي طلعت سعيد وو خآلته خآلتيه بعد خخخ ! اترييينآ شوي وكل حد من لفروخ اييني ايقول شي وما اسمع وحآشره حمد انه ينقع يوم بينزلون يسلمون ،، شوي اربع سيآيير دخلت < همممم !! اوووووووه بعدهن مآ وقفت كل حد نزل هههههه ،، حتى البشآكير يوو ههههه طبعآ متغيشه ومآ اشوف ،، الصدق تميت اتنآفض خخخخ ! يعني مآ ادري يمكن اشياء محد يعرفها يعني صح كنت اقول عملية فالراس وجيه بس في اشياء وآآيد محد يعرفها ومب لازم اقولهآ خخخ ! ياااااااااالله البيت امبونه زحمه وظهرو خآري وخآري امبونه زحمه وينقعون خيسونآ من هالورق لملون ومن الحشره ولبغيم والصياح والفرحه والتأمير ووين اسير ومنوه مآ سلم ومنوه ما ادري شوه ههههههههههههههه !! وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد حلوه الأجوآآآء اتعشو الريااييل عقب الحرمآت عقب كلن سار وتمينا نحن وياهم سهرناهم ههههه ! ووو دآمت ديآرنآ عآمرتن بالأفرآح والمسرآت ويعلهآ آآآخر الأحزآآآآآن ي ربيه < مع العلم اني مآ صحت الحمدلله ههههه ^___^