.




.


My Fav


>> Click on the picture to see it in larger size

حبيت الصور وآآآآيد، الألوآآآآناتجنن !! انا احب الألوآن لي جيه، هالتدرجآت الهــآديه من الوردي والاصفر والازرق والأخضر وحتى الأبيض أحبهـــآآآ ~ طـــــر م الخـآطر!! كنت اتحوط في عآلم التويتر، بالعاده بس ادخل ماليه [ شفت نكات دآيما تطلع على طرف كـ مقترحآت اذا ابا اسويلهم فلو ] سآعآآت يحطون لنكآت لموآقعهم ومن موقع لموقع لمكآن عفدت على صفحة وحده امريكيه اعتقد ~ آآه محلا تصويرها مآ شااااء الله أقصد اللي اتصوره محلآآه انا من حلات الصور اتعذبت نفسيا هههههههه !! انا أحب هالاستـآآآآيل وهالالوآن وهالاشيـآء !! صدق صدق طــر .. هههههه ومن كثر التعذيب سكرت الآي بآد وغمضت عيونيه وبديت اتخـيل :


>> خآطريه في كوخ [ بيت من خشب ] هههههه، في الريـف وطبعا شي حدود واتكون مسـآحة هالحدود كبيره [ برمستنآ الحوش ] وكله زرآعه وحشيش أخضر وورود وشير هههه ووطبعا اتكون محاطه بـ سور أبيض، من صوب الباب لي ورى يكون مثل الليوآن فيه كرسي مثل المريحانه وو قعده من الصوب الثاني، وعلى الاطراف بعد ما انزل م الدري شير ~ والكوخ عباره عن طآبق وآحد خخخخ ! ويكون الاستايل من دآخل والاثـآث نفس لي فالصور لي حطيتهن ونفس لي شفتهن في صفحتها، هالالوآن وكله فـآتح ووو أبيض أكيد أبيض نآآآآآصع ووردي وأصفر وأزرق ! وو اكون عـآدي ألبس نفس لي فالصوره الاخيره على اليمين خخخخ فستآن يعني ~ أحب الفسآتين لي اتكون جيه منفوشه عاد مب وآآيد خخخ اووووه أحب الاستآيل الفكتوري أحسه رآآآقي ومستور أهم شي "حتى في لبسي انا استحي ههههه صدق " لو انه مخصر هههه محلاة الفساتين لي فيها شريطه صوب الظهر يوم نربطها تستوي ورده، وألبس هاذيج الطآقيه اللي فيها شريطه [ تحت صورة التوت خخخ ] " ووو يوم اطلع من الباب اللي ورى طبعا بعد مساحه كبيره امشي وامشي وو جدامي يكون نهر وشير، اتم قاعده تحت الشيره وجدامي النهر ~ وشي اسطبل فيه خيول يوم بيلس أحوط في بقعتيه بالخيل مثلا وأكون لابسه لبس الخيّآله لي يكون لونه أحمر!!  وووو البوينت كله من المسآحه الكبيره انه مآ يكون شي ريـآآآآييل يعني اي حد بيخطف من عدال سور كوخي ما بيروم يشوف الكوخ مب لين يشوف صوب النهر بعد خخ من كبر المساحه خخخ والشير لي اتساعد فالتغطيه طبعا ~ والهدف االمحافظه على القيم الدينيه ووو انيه آخذ رآحتيه واروم البس نفس هالفسااتين ووو البس طواقي مثلا واكشخ ووالامور طيبه!! اوووه لو صدق؟؟!! ههههههههههه اتحلم وآآيد صح؟؟ بس والله يجـــــــــــنن !! ومن كثر ما عذبنيه الصور قلت برآوي الاف فور خلهن يتعذبن ويـآيه خخخ ~ عذبت الوضيحيه وو كيوي وفالدرب هكونا ههههههه !! يآ ويلتآه اسميها زادت رغبتيه وخآطريه فالسـفر !  متى متى، خلي اسـآفر !! السنين تربع ومحد سفرني ههههه [ خربت الاغنيه، فـ الاف ام سامعتنها ومب ذآك الزود ] <<



أتجـــــــــــــــــــنن هالكــــآآآم ~ عذبتنيه !! تمت في خـآطريه، مآ ادري من وين بروم اضويهآ يـآآآآرب تمطر السمـآ عليّه كآم شرآتهـآ وانا على غفله ~ اتجننننننننننننننن !!!