.





الرسمتين انا رسمتهن ~ مب ذآك الزود هههه
الحقـوق محفـوظه لي انـآ

[ يوميـآت عبـآدي واليّده ]
>> أحدآ كتآبآتيه الجديمه [ سنة 2007 ]، وبتكون بصيآغه يديده ^^
مقتبسه الموآقف من أجزآء القصه لي كنت كآتبتنهآ، حآولت اعدل شوي بس لوول



نظره عآمه:
*اليّده عليآ تتمتع بحس كوميدي عفوي لآ إرآدي، اتسير وتي وبخير وسهاله.
*عبيد ولد ولدهـآ، دآيمـآ ويآهـآ وتسآوي عينه من غلـآهـآ، شخصيه قمّه فالكوميديآ والفكآهه
جمع بين الخرآشه والحشمه.


(1)

الوقت: العصـر
المكـآن: السيـآره

عقب ضرآبه وظهرت الروح شل عبيد يدته بيوديهآ مزرعتهآ لي في غمض
بنـآءً على نقيرتهآ وحشرتهآ هههه
عبـآدي كآن متغيض ذآك اليوم، لآبق امره
واليده من ظهرت م البيت وهي اتهد على عبيد

و فـ الدرب
اليده: وآآآيه عبـآدي برآّض خف السرعه،عنبوه بتنفدنـآ بعدك
عبيد .. طــآآف يمين ويسـآر فالشـآرع وكل ما ترمس يدوس ع الريس أكثر
اليده: عبيـــد ي بويه خف الله يهديك خف اقولك.. عبيد خف السرعه جآن تيبك الرمسه
عبيد (متغيض): ليش مسرع انا؟ "ويدووس ع الريس"
اليده: لـآ فديتك هب مسرع يآ غير انا اتروع >> وصخت امره من الزيغه، فـ خآطرها اختم القرآن ابرك
امبونها متغيضه عليه وخلآف استوت متروعه ههههه
مسكينه عآشت فلم رعب، يالله وصلو مزرعتها لي في غمض بخير وسهاله

عبـآدي: يالله اميّه جآن بتنزلين "بعده متغيض"
اليده: مآ اروم انزل، اريولي مآ يشلنّـيه
عبـآدي (مستغرب): ليش؟
اليده: انتفض م الروعه !! ريولي امرّه مآ ينقلـنّيـه .. "وبنرة غيض": وخـلى مطر مآ انهي فيآك مره ثآنيه جآن نفدتنـيه عيل !! آآآيه يآ ريووليه،، وآعثرتيه جآن مآ صآبنـيه هاللي مآ يخلي العربآن انتش ولآ اتحرك
عبـآدي (نسى الغيض ورد مثل مآ هم متعودين عليه وتم يضحك، وبخبث): اميّه الشلل قصدج
اليده: اص صه لا تطريه .. الله يكفـآآه .. بسم الله عليّه اتحصنت بالله وبملآيكته
عبـآدي: ههههههه ليش، ان طريته بييج يربع مثـلآ
اليده: دوك ترآب في ويهك .. مسود الويهه
عبـآدي: ههههه انزين تبينيه اشلج؟
اليده: شلّك طهف .. كله منك .. خس الله هالذهب لك
عبـآدي: افااا، لو بعدج هب متعوده ع سوآقتيه، اتروعتي عيوزيه خخ
اليده: فرير فيّه الحين م الروعه
[ فرير = نوع من انوآع الألم لي يصيب القلب يأدي إلى خفقآنه بشكل مؤلم وقوي ]
عبـآدي: فديييتج انا، الحين شو ما بنزلين
اليده: لـآ مآ اروم، ازقرهم ليه برمسهم، انا ريولي اتعورنيه ومآ اروم اشل عمريه
عبـآدي : ييييييييييييييييييييييه [ شهق ] >> بالعـآني
اليده: بـلآآك !!!
عبـآدي: حرّت السيـآره >> سيووو طآخ يآ الجذب
اليده: وآآآآآآآآآآآآآآآيه زمرك عالله !!
" وبسرعه حولت م السياره، ولآ جاف غير غبار ريول مطآير يدل ع السرعه، توها ما اتروم تنزل والحينه ربعت ربعان بنت شباب ههههههه، عبـآدي انهـآآآآر م الضحك "


بقـلميه