.




.


ههههههههههه
حلووو ذآك اليـوم ~ حبتيييين لجـل عيونـآ ههههه

بعد مآ ردينآ م العزبه ~ إثر لمة عآئليه رآئعه
قبل صلآة المغرب كلن في بيته
وقبل العشآ أضنيه والا عقبه نسيت هههههه
كنت توني ظآهره م السبوح وأنه أمآيه اتقول اتلبسي ونزلي جآنج بتسيرين
مآ جذبت خبر لبست عبآتيه
وكـــلهن بالكنـآدير وشيل الصلآه إلآ انـآ لووول
محد قـآل شو السـآلفه >_<
نزلت وانيه أشوف هالموتر الأبيض موقف
تميت اضحك ~ وللمره الثـآنيه يسون هالحركه بس انا مآ كنت فيآهم
لا لحظه 3 مرات وانا ركبت فيآهم مره بس !!
كنت رآكبه عند البـآب ~ والتصوير من صوب الباب لي انا قآعده عنده

أول شي سرنـآ صوب البـر -_-" !!
ليموزين فالبر؟؟ علمتــووو ؟!!
منوه بيشوفنآ يعني؟؟!!
عقب ردينآ صوب الحاره وعقب السوق
ما رمت اقبض عمريه م الضحك ~ العرب شكلهم يضحك
حد يصور وحد يلحقنـآ وحد يضهر من المحل عسب يطآلعنا
واشوف اليهال يأشرون علينـآ
والعرب اطالع وتضحك
عقولت خآلوه: اطمشنآ نحن وطمشنآ العرب فيـآنآ خخخ
حلووو استـآنست !!
قلت لهم آخر يوم فآينل ~ آخر فآينل حقيه في هالجامعه بكبرهآ
فآينل التخرج
اباكم تتريونيه خآري بهالموتر
بنسوي مسيره لين البيت ههههههه
 انـآ جيه حآطه في بـآليه ~ آحم ان شاء الله يعني ^_^