.




.



من يسـلي القلب ويريحه
غير شوفـك يآ الضـنآ الغـآلي ~


أمس مسوين حفله للفروخ
وعزمنـآ حرمات هن وعيالهن "بيستـآنسوون لفروخ"
>> عيب الحفله انه الطآولآت خآري والوقت حرّ !!

حسيت وللحظّه أنيه ابا اشآرك لفروخ لعبـهم
وبركب في هالنقـآزيه لي دوم تستوي عندنا ولـآ قد فكرت أركبهآ


مآ كآن حد غير حرمآتنـآ وفروخنـآ
قلت فـ خآطريه: "بعدج صغيره وشبآب لعبي يوم انه الله عآطنج" هههههه
>> حبتين لجل عيونيه خخخخخ

آحم، مآ جذبت خبر
 أعلنت على الفور على اليهآل أني استعد لدخول اللعبه فيآهم
اللي بدورهم شلو الحـآره م الصريخ ^_^"
والحرمـآت دهنت سيرهن شويّه، منيه منآك
مآ يتعـآين بينقدن خلآف [ بدو حتى النخّآع ]
ازهلوهن رتبت أموريـه فيـآهن هههههه

فصخت الكعب
وقبضت فستآنيه ~ لآبسه درس وسميته فستآن خخخخ
طويل وفضفاض شويه طفر بيه حيآتي >_< !

وووو اتجهت صوب الهدف
ولآنه لفـروخ متيميعن ويهتفون بأسميه
يعني يونيه مآ ابا حد يعرف انيه بلعب الا حرمآتنـآ بيسترن عليّه
حآفظ عليهم وآقع كل حد درى بسبت صريخهم لي مآ وقف
خذنآ علوم الدآر من يهـآلهآ ~ هآذوه صآبنيه هههه
حشّى لو بعدنيه داخله مبآراه هههه
[ حبوووبيني أحبهم فرخآ فرخآ ]

حد على يميني وحد على يسـآري
وحد ورآيه وحد  فوق يتريى ويزآقر
قلت لهم مآ ابا حد عنديه كلكم سبوقنيه فوق
الا يزوي ~ ههههه زعلوها وادب لهم قلت بلعب عندها
ما شاء الله عليهم يناقزون
وانا اصآرخ واقولهم بطييح ~ ها كله وانا أركب الدري المآصخ مآلهآ عسب اوصل فوق ههههه
وكل ما اقول بطيح احس بايد تمسكنيه مره من ظهريه ومره من خصريه
ومره صوب ايدي
فـ خآطريه يزوي على اليمين منوه لي ورآيه ويسآعدنيه
يوم صديت ورى بشوف
وأنــــه ولد خآلتيه سعيد
مآ شفته وين كآن وكيف وشو ترتيبه مآ ادري
قآل: مآ بطيحين انا عندج قآبضنج
وين تبآ؟!! ههههههههه جلطني م الضحك
خلآف هزبنيه وقآل اقولج انقفضي اتحركي ~ ههههههه
اشهدنيه اروم ما اروم اتحركت عقب الكفخه لي يتنيه على ظهريه طآحن الضلوع >_<
وصلت بسلآم قعدت يزوي عدآلي ~ اونها في آي بي
وازقر علايه حبيبتيه اترياها من الصبح واتقول بركب جدامج بزحلق هههه
من قلت هاتو علايه بقعدها جداميه
احتشرو من بنت وولد عنبوه حد منهم كبار وين بحطهم جداميه؟!
اتزحلقت تزحليقت بن عروه
ما يخلون حد يتهنى نآشبين نشبه فيّه

فالمره الثـآنيه حلفت لهم مآ اابا حد يركب ورآيه كلهم فوق قبليه
وكلهم مسـآكين يتريونيه فوق
وانا ويزوي ورآيه كآنت ~ ركبت وسرت عنهم الطرف اليسـآر
وانه البقعه فآآآضيه مآ دروبيه
اتزحلقت وعقبيه يزوي ومطر
يوم شوي اسمع لبغيم وكلهم يترآبعون يتزحلقون
حرآم جآنيه رمت اتنصخ منهم فوقيه >_< !!

كنت بعيد الحركه
بس بطريقه ثانيه المهم ما اتزحلق فيآهم
بس شرطة المرور مآ سمحت
حد فوق مسوي حوآجز
وحد ورآيه وحد عداليه
كآن الأمن مشدد وانا وحده وهم قطبه مآ شاء الله
هههههههههههههه

استمتعت في هالـ3 تزحليقـآت
كـآن وديه اكمل بس العرب تي وافتضحت >_<
عسـآ اعيدها في احلامي السعيده ^^
احبكم فروخنـآ حب مب طبيعي
ربيه يخليكم لنـآآآآ ان شااااء الله


* اللي فالصوره فروخنـآ بس مب كلهم، منقيه انا م الصور
من فوق لين تحت:
من اليمين ثآني صوره [ حمودي ورفآيع ]
واللي تحتهـآ [ علآيه ] السميّـه لآ خليت السّآع
عدآلهآ [ مطور ورفـآيع ]
تحتهآ [ بو سنيده ]
والصوره الطويله [ سعيد ولد خالتيه، البطل لي كان ينقذنيه اثنآء اللعب ]