.




Football ~



هههههههه
أيــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآم



(1)
كنت [ أعشق ] شي اسمه كآبتن مآجد
كنت أحبـه حب ههههه
حليلي حتى يوم كنت ألعب كوره كنت اتخيل عمري بطله شرآته خخخ
~> مصدقه عمري -_-" !!

لين اليوم أعتبر الكآبتن مآجد من الرسوم المفضل بالنسبه لكرة القدم
استــآآآآنس عليه
ومـآ زلت وفيّـه لكآبتن مآجد لين اليوم ^_^ ههههه

(2)
آآآآآآه كيف أكرهه هههههه
والله كنت أكرهه يرتفع ضغطي بسبته كنت مآآآآ أحبه
أعتقد لين اليوم مآ أدآني هالرسوم
اخويه كآآآن يموووت عليه ههههه
وكنت أعصب يوم يحطه بس اضطر اطآلع ويآه
واتم طول الوقت مرفوعة الضغط ههههه ~> شالله حآدني؟؟

كنت أغآر على كآبتن مآجد منه
وبالنسبه حقي كبتن مآجد ذآآآ بست مهمآ حآول كبتن رآبح ههههه
~> شآآآآآطه بعمري ^_^"

(3)
الهدآآآف
يآآآآآآلله والله كآآآآن يجنن
حلو رسومآته، البنآت والاولآد حلوين ههههه
حبيته الرسوم وتميت اشوووفه
اضني اذا ما خاب ظني لانه يذكرني بكآبتن مآجد
واستوى يندرج تحت قآئمة الرسومآت المفضله ~ بس طبعآ كآبتن مآجد ذآ بيست إفررر خخخخ

(4)
ههههههه
يضحكني مآ ادري ليش
كآبتن ثآآآبت
أحبه بعد هههههه والله وآآآآآآآآآآآآآيد وآآآآآآآآآيد يعيبني
رسومآته بعد اتجنن وحلوه
البنآت والأولآد حلوين
العبط لي يستوي حلوووو استـآآآآنس على الغبآء ههههه
يعيبني ثآبت وآآآيد

مآجد والإ ثآبت؟
كلهم ~ ثآبت شكلآ يجنن هههههه
مآجد ~ اتم وفيّه ~ سوو من حيث النظره العامه از ذآ بيست

عن تفهمون غلط
حب طفولي ~ لشخصيآت كرتونيه [ حلآل ] ههههه
مآزلت احبهم =S !!
<3


ضغطو للمشـآهدة المقدمه
~ كبتن مآجد:  (1)  &  (2)


اتمنـآلكم مشآهدآت ممتعه
والله حلوووو
حلوه أغآنيهم هههه ذكريـآآآآت
يبـآلي قعده اشوف الحلقآت كلهآآآ

حبيت اشـآركم ^_^
ربكم تستمتعون شرآتي


[ مخصصه بوست للخوض في موضوع الرسوم والطفوله ]