.




The final decision

أعْلم
لقد عُدتُ بِسرعة
وقمت بنشر [ بوستين ] في يوم وآحد
لآ بأس
فـ هو مكآني الخآص للتعبير عن مآ اريد البـوح عنه
^_^

امممممم،
اتخذت هذآ القرآر منذ فتره
[ خلآل الأسبوع المآضي ]
كنت في حيرة من أمري
كنتُ اتسآئل وأسأل نفسي
هل انـآ في كآمل وعيّ وأنـآ اقرر هذآ القرآر ؟
هـل أنـآ متأكده من الخطوة التّي سأخطوهآ؟
هـل أنـآ مقتنعـة تمآمآ بمآ سأفعله؟
هل هنآك اي مجـآل لندم أو الحزن؟

كنت انتظر هذآ اليوم لمنآقشـته مع [ اف فوري ]
كنت محتآجة لتعبير عن أفكآري وتحليلآتي وقنآعآتي أمآمهنّ
فـ هنّ يعلمنّ

بعد يومٍ شآق من اللعب والضحك والمتعـه
واستعآدة أيـآم الطفـوله السعيدة
وبينمآ انا وكيوي وحدنـآ ننتظر أهلهآ للعودة إلى المنزل
بدأنـآ نتكلم عن سفرة ألمآنيآ [ والتقديم لبعثة النخبـه ]
بدأت أخبرهآ بقرآري وبمآ أفكر فيـه
وفي النهآيـه
اقتنعنـآ وأقنعنـآ انفسنـآ بأننـآ لن نندم أبدآ على تفريطنـآ لأن نكون من طلآب النخبـة
فـ هآ انـآ اقولهآ ومن كل قلبي [ لن أقدم لهذه البعثة ]

فـ بعد الصفـعة التي صُفِـعتهآ في هالكورس لي فآت
والذي ترك [ وسم وحرق ] لن يزول بمرور السنين
أبدآ أبدآ
قد يكون إشآره لعدم تقديمي للبعثـه
وهنآك أسبآب وعوآمل أخرى تحول بيني وبين التقديم
فلن استبق الأحدآث
فلربمآ يكون هنآك شي أعظم يتنظرني
صحيح أنني [ سويت حفله في بيتنآ عسب هالسفره ]
واقنعت كل من حولي باني سأسآفر بـ الّرغم من الرفض التآم
وفرحت بتعآون سيف معي وانه سيكون معي طوآل الـ 6 اسآبيع تقريبآ
بس !!

اذا مآ قدمنآ الحين بنقدم للنخـبه في الصيف لي عقب
بنكون فآضيآت ومتخرجآت ومآ ورآنـآ شي
ليش نضغط على عمآرنآ؟  يسد انه بآقلنآ وآآآيد وبنعفن كورس زيآده
ولآزم نآخذ صيفي مسآقين بعد >_<

اممممممممم
منو يدري؟
يمكن يستوي شي أحسن من النخبـه؟!

احس برآآآآحـه مآ اعرف ليش
صليت استخآره وآآآآآآآآآآآآآيد وكآنت الأمور اكثر من طيبه
بس الحين؟!!!
خبرت أهليه بقرآري ضحكت على ردت فعلهم
حسسوني ههههههه
هم من الاسآس رآفضين ويوني يآيه اقولهم مآ بقدم
في خآطرهم : منوه اصلا بيخليج اتقدمين ؟!!! ~> قوووويـه هههههه !!

والله احســــآس غرييييييييييب والله صدق غريــــــــــب أحس به
أشيآء تستويليه مب رآيمه ألآقي لهآ تفسير
اكفتي بعدم الاهتمآم [ الظآهريّ ] هههه والاهتمآم [ الدآخليّ
كـل شي فالدنيـآ خيره
"وعسى ان تكرهو شئيآ وهو خيرٌ لكم"

ههههههه انـآ الطبع لي محتشره على السفره!


سأعود للكتـآبه عن مغآمرآتنـآ في حديقة هيلي =)