.




. . .

 
 
 
[بوست شـآعري]
*نسبة إلى موضوعه و اللي هو الأبيآت الشعريه و القصيد و مختآرآتي




قد سبق و ذكرت نوعية ذوقي فالقصيد و الأشعار
و أني أفضل القصائد الإمآراتية القديمه على نحو الخصوص أكثر من غيرها
و قد أسلفت الذكر بأنني لا اميل إلى القصيد الغزلي كثيراً
و لكني أيضا لآ انُكِرُ إعجابي ببعضها لمآ تحتويه على وزن و اسلوب و تشبيه في غاية الجمال 
حيث تعكس رقي الشآعر حتى في طريقة حبه و تغزله


اممم
صح كنت اقول ما احب القصيد الغزلي
و مآ أعترف بالحب ~ بس مب تماما
لأنه الحب هي عآطفه لآبد من وجودهآ في قلوب البشر
و لو لآهآ ~ ما ادري كيف بتكون الدنيآ
إذا الحين ما ادري كيف، فـ مآ بالكم بدونهآ؟

و الحب درجات، و انا اللي ما اعترف فيه هو هذاك الحب الماصخ اللي ماله دآعي

لحظه شكلي خلطت حنينهآ بـ رغآهآ ههههه
استوب
تراني اكتب مقدمه للي عقب خخخ

اوكيه
انا اقصد، ما احب القصيد الغزلي اللي يتعلق بالحب هذاك اللي ما اعترف فيه خخخ
يعني بسبته اتشوهه منظور القصيد الغزلي عندي يمكن؟

و لكن فيه قصايد مثل ما قلت سآآبقا فوق غزليه و لكنهآ رآقيه


يعني ساعات يوم اكتب فـ تويتر او اسوي برودكاست عن كلمات قد تكون غزليه
مب معناتها الحين انا حتى استحي اقول  !!
و الله فضيحه عليهم يفكرون هالتفكير ~ هههه يعني انا ويهه هذاك شو يسمونه ههههههه
ما اتخيل، ما ينفع ما يستوي، استغفر الله بسسسسسسسسسم الله عليه
حتى يضحك الشّي خخخخ

تفكير غبي !! يعني بمجرد اني فكرت اطرش، خلاص يعني انا احب او وآت ايفر
مع احترامي الشديد هذا كلااام مافي زين خخ
تراه فالنهايه كلن يشوف الناس بعين طبعه
و انا مب دوووم اصلا اسوي برودكاستات فالبي بي فيها كلمات غزليه نااااادر

(( صح، خآطريه اكتب عن بوست يخص موضوع الحب ~ خخخ ادري ما يركبليه ارمس عنه بس صدق ابا اكتب و جيه يعني ))

ما اعتقد انه حرام او عيب انه يوصل لذآئقتيه كلمآت جميله
عيبني اسلوب كاتبها او تعبيره و حبيت اني انشرها او اشارك بها في تويتاتيه او برودكاستاتيه

ساعات هيه احس انه بعض الكلمات تلائم شخصيات عزيزه على قلبي و احبهم
هليه او ربيعاتيه او حتى عمريه خخخ
احط عادي

و ساعات الله يهدينيه اكون اتسمع و مركزه فالكلمات و طريقة الاسلوب
و يعيبني و احطّه ~ ك شي عابر عادي يعني!

عنبوووه يعني ما عنديه قلب انا؟
ما يستوي احب؟ عنديه رب و رسول و دين و اهل و اصدقاء و حتى نفسي
لازم احبهم ،، حليلي هههههه
احبهم كللللهم امره :**
فديت قلبي انا

فالنهايه محد له عليه سلطان فاللي اكتبه!
مسآحتيه و انا حرّه تمام الحريّه اني اكتب لي اباه و فالوقت اللي اباه
سواء قصدة او ما قصدة حد خخخ

>> احس اني قووويه خخخ ،، ما ادري هو ما يخصه بس تراه نقطه توضيحيه

هو يمكن محد قال شي
ادري يمكن لي يقرى البوست بيتحرى ما ادري كيف
بس لا صدق لااازم الواحد يوضح


برد أعدل في هالبوست
كتبته ع السريع لانهم يزقرونيه تحت
فضيحه ما مسّيت عليهم اليوم >_<