.




Dog!



آخر أربعاء من شهر يونيو
سرنآ بوظبي، و خطفنا على خآلوه مريم



مآ طعت أنزل، لأني شفت عندهم جلب/كلب
أبيض اللون، صغير الحجم و مشعّر
تقريبآ تقريبآ
يشبه اللي فالصـوره [ هنـآ ]
مب بالضبط بس يعني ها قريب منّه
شكله عبيييط و يضحك ههههه

عقب مآ ادري وين سار
و نزلت بعدني ما رقيت الدري ~ شفته لآحق امآيه
و امآيه مآ انتبهت
اصلا امآيه ما شاااااااااء الله عليهآ
ما اتخاف ابداً من أي شي
و انا كنت اضحك، لانه يتبعها و هي مآ تدريبه، و وقفت اتسلم على خآلوه مريم
و هو يتروح عبآتهآ
لفت عليّه شآفتني عند السياره وآقفه
و ويهي مخربطه المشآعر فيه ههههه
قلت لهآ امايه ورآج، جبلت شآفته قآلت لا اتروعين ما بيقولج شي وتمت تضحك
يعني ما اتفاجات انه ورآهآ ~ عآدي امورهآ طيبه هههههه

يووووم خلاف
اشوفه يآي مطلق صوبي
و انا ريولي ما شلّني تميت بقعتيه اقول ما بييني
شوي و انه امرّه قريب مني بسرعه رديت ريوس
و هن يقولن ما يقول شي
و وقفت لانه السياره ورايه ما ابا اسّاند عليها هههه
تميييييت بقعتيه حاطه ايديه ع ثميه و كل ما فيني ما اعرف كيف اوصف
هههههه
انا جيه، تتلامع عيوني و احط ايديه ع ثميه و يكون شكلي يضحك ههههه
~ يآ الرقيقه يآ انا خخخخخخخ
آآآآآه، و تم يتروح عبآتي و انا بمووت م الزيغه، و خالوه اتقول ما يقول شي
يتحراج يزويه ~ اع اع اع يآ اللووووعه منّه
هن اتجدمن و خالوه اتروغ الجلب بالكلام بس هههه
المهم يوم شفته شوي سار بسرعه سرت سلمت عليها
هههههههه
حليلي مقروصه، لأنه جلب سعيد قد عاضني يوم كنت صغيره !!!






على اساس أكتب عن أحد اسراري
قد أأجل الموضوع قليلاً
دمتم بـ ود