.




Home Graduation Party





[ قد تأخرت كثيراً في سرد أحدآث حفلة تخرجي المنزلية ]
بالرّغم من أني كنتُ متشوقه لذلك
ولكن لآ أعلم لما ... !


كنتُ متشوقةً لهآ جداً
و لفروخ أكثر عني متحمسين ههههه
حسيت كل حد متحمس 

 خفت من كثر ما يرمسون
آخر شي مآ يسوونهآ
نفس سآلفت حفلة الثنويه العامه لي مآ استوت هههه
فـ استعيلت فـ الموضوع
اممم
مآ احس أني بطرق للتفـآصيل التفآآآآآآآصيل
التفآصيل الشويه يمكن؟
في سآعتهآ من الربشه كنت اقول بكتب و بقول وجيه
بس الحين مآ أحس بـ هآذآك الاحساس ههههه
صدقوني سوآدنيه عيّآآآآآزه خخخخ ~ مب دوم أحم

ع العموم
حبيت كيف كـــــــــــــــــــل حد كآن متفآعل
"و أقصد المعآزيم "
يوم امآيه تتصل اتعزم يتمون يحنون عليهآ يبون يسآعدون او يسوون شي
حد كآن يتصل كم مره يسأل اذا نبآ مسآعده او شي
و كآن فيه تفـآعل جداً جميل
بس امآيه تشكرهم و اتقولهم انه كله نحن بنسويه و اموره طيبه
بس بعد ما ينصرون و بعد ما قصرو
ههههههه حسيت كل حد متحمس و فرحااان عشآني
حسيت اني بنت كل حد ههههه
اقصد غآليه عند كل حد :**
هليه غـآليين و غلاتيه من غلاتهم


كآنت أيآم مليئه بالـربشه و الارتبآش
جميلةٌ لحظآت تذكري لهآ *قلب*


في يوم الحفله
حرآآآم ع فكره مآ اتحنيت
من ضيق الوقت مآ لحقت اتحنى
اصلا بروحي قلت مآ بتحنى
عقب الظهر و قبل العصر يت غآده ~ اللي اتعدل
و سرنآ القسم الثآني عشان محد يزعجنآ ههههه
و كآن هآي ثآآآآني مرّه فـ حيآتي احط مكيآج -_-

{عقب بخبركم عني و المكيـآج}

عدلت شعريه كله فيــــر
 "يعني مموج/ ما ادري ملفوف"
>> ملفوف و الا خس ها ها ما يضحك هههه
خليتها تيبه كله على طرف وآحد
لانه الفستآن من صوب اليمين ع الكتف شغل
عشان يكون توآزن
عقب عدلت ودوم بنت خآلي
و بنآت خآلوه عقب
فـ هالاثنآء بدت فيني اتحطليه "شبه مكيآج"
كيف مآ ادري ههههه
الصدق !!!
بنت حمد؛ يدتيه تمت اتوصيني كم مره من قبل لا اتخرج
يوم حفلتج لا اتحطين من ها لي يحطونه ع قولتهاا هههه
و انا طمنتها اني حتى لو بحط شي مآ يبين أني حآطه
{اصلا  قلت عقب بقول في بوست مخصص عني و المكيآج}

عآد شسمه
انا كنت زعلانه من أول مره حطيت مكيآج
صدق كنت حزيييييييينه و مضيقه
و قايله بعوض مآ يخصني

كنت شآريه انا الادوآت و كل شي
و البودره و كريم الاساس بلون بشرتيه
اصلا يوم احط هب جني حآطه امرره

مسكينه طفرت بهآ
كل مره اقولهآ لاااا غااده ما ابا جيه و تضحك عليه
قالت طبوعه فـ حياتي مآ سويت مكيآج لحد جيه
و بنت خآلي اتقول طبوعه شو هآ هب جنج حآطه و الله حلووو عادي
كآن أهم شي عندي رسمة العين اتكون مب دفشه و حلوه و خلاص
ع العموم

سرت ألبس الفستآن
كآنت حرمه يآيه مآ بتروم تحضر الحفله مآ ادري شو عندهم
و يزقروني و انا نآشبه فـ حجرتيه
الفستآن ضيق  و اخاف اخرب التسريحه
أي تسريحه كآن مفتوح هههه بس يعني الفير مآ يستوي سيده >_<
و لا عرفت البسه هههههه
و مستحيل ازقر حد يسآعدني >_<
استحي !!
يآ الفضيحه سآرت الحرمه و لا سلمت عليهآ
فضيحه و الله


صليت المغرب اتعطرت
سبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح
بـ Shalimar
هههههههه و طبعا طبعاااا دهن عوود
و شليت عباتي و الشيله
عشان لاسمح الله رياييل و الا شي نلحق نتستر
و الكيمره بعد و فوني وكل شي ههههه

يآآآآلله ما اتبين الصور هههه
ما اروم أكبر و أصلا ما شي غيرهن
محد صور !!!!!

العصر اتصل خويه بالريـآل يقوله انّه كنسلنآ الدي جي
بسبت وفآة حمد بالمّر العآمري
الله يرحمه يآآآرب


مآ شااااء الله مآ شااااااااااء الله
كآن زحححححححححححححححمه ~ و الحرمااات وآآآآآآآآيد
في بعضهن مآ ين بسبة الوفآه و يتحرونآ بنحط دق
صرآحه لو ين مآ ادري وين بنحطهن هههههههههه
صدق طآلبين اصلا طآولآت وآآيد
و احيدني قلت نبآ احتيآط بس مب محسوبآت الا اذا استخدمنآهن
مب لانها حفلتيه
بس الصدق، الترتيب كآآن ترتيب أعرآس مب حفلة تخرج خخخ
كل الاشياء لي تستخدم للاعراس استخدمنآهآ
من ضيافه يعني من غير العشاا
طبآخ العيش و شوآي اللحم فالبيت و العرسيه
"لاني أحب العرسيه أكثر عن الهريسه"
العرب لييين اليوم اتصيييح عيشتنآ هههههه ميتين على اللحم المشوآي
و العرسيه يتحرونا هريسه هههههه
6 ذبايح و قعود
>> أحس أني ارمس نفس لكبآر هههههههه
حتى كنآ وآقفين عن وين يدخلون العرب
نفس الاستقبآل لي فالاعرآس -_-
ههههه
امآيه مآ ادري وين كآنت
بس هلكت ذآك اليوم فديتهآآآآ

استغفر الله احيدني قلت لهم نبآ ليتات الزينه
امآيه طآلعتني بنص عين قآلت عرس؟؟ هههه
بس بيكون يجننن
اصلا الديكور المحطوط مآ كآن يبين ! نفآخآت و جيه
بس هآي لي عند الباب لي اتبين فقط

عيل ورآهم كآنو بييبون فرقه حربيه -_-"
الليتات احلى و احسن
اصلا كله مآ شي خخخ




هآ فستآن الحفله ~ على كثر ما دورت آخر شي خذت هذآ
و يعتبر هديه من اخوويه فديت قلبه
خذته من دبي مول - عقب بحط اسم المحل

عقب بـ 3 اسابيع مآ ادري شهر
امآيه زقرتني اشوف شي ع التلفزيون


أحيييد البنآت يقلدن فسآتين المشآهير مب العكس
وآقع نجوى غآرت من فستآنيه هههههه
يوم شفته نفس الألوآن امّره و حتى الشغل فوق نفس الفكره
انه على جتف شغل و الثآني لا عادي
بس شوية اختلافات مب بالضبط امرره
انا الكوم طوييل طبعآ
اما الالوآن ~ فالصوره طآلعه غير بـ فالتلفزيون امررره نفسه
الحمدلله اني لبسته قبلهآ عن يقولون شافته على نجوى و سوت خخخخ



الحفله صدقاً يجننننن
عرس نآقصنّه "ليتآت معآريس/دق/ معرس و عروس"

 شكرً عآئلتي العزيزة
على كل شي و تعبكم و اللي سوويتوه عشآني
شكراً للي حضرو و ويبوو منّآ رغم الوفآه لي استوت
شكراً لصديقااتيه لي ين
خص هكووونا
و كآآآنت أول مره اطيح البيت جيه رسمي و تقعد و تتعشى هههههه
لآ خليت مآ اتعرفين كيف طرررت من الفررررح بج
يعني تي مب أول مره بس مب رسمي >> ما ادري كيف اشرح ههههه


شكراً على الهدآيآآآ
يآآآلله ما رمت افتحهن قلبي عورني
شكلهن حلو مسكرآت ههههه
يوم ييت بفتح تعبت نفسيا من كثرهن
حلييلهم مححححد قصر
و الله انه مآ ابا على حد شي
الحمدلله مآ شي قصيره
شوووفت كل حد و يشآركني فرحتيه بسس هآي هديتيه
اصلا بدونهم و لآ جنهآ حفله؟
عشان جييه ههههه

أخص الشكر لأغلى شخصين
عيوني الـ2
و قلبي و حيآتي و كلللل شي فالدنيآآآآآ
امآيه و اخويه }
فديتكم
انتو الاسآس و لو هب انتوو مآ استوت الحفله جيه
فديت رووحكم
عسآني اردهآ لكم



و دآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمت ديآرنآ و دياااركم
عآمرةً بالافرآآآح و المسرآآآت


*بوست قآبل للتعديل*