.




صفحآت من الذآكره (1)..


كـل مآ أفتح لبلوقر، ابا اكتب بوست يديد
أقعد سآعه تختبص الموآضيع ومآ اطلع بـ ولآ شي للأسف !
أحس أني مقصره، و أحـآول صدق أني أكتب، بس !!



جميلةٌ هي تلك الذكريات،
التي كلمآ تمر بنـآ، نعود للورآء لنعيش لحظآتهآ مرةً اخرى،
كأنهـآ مسلسلٌ تعرض حلقاته على شاشة تلفآزنـآ الصغير.



[ ذكريـآت طآلبه جآمعيه - 1 ]

هي أنـآ: الطبع الحشيم، طـآلبه فالسنة الأولى، اخترت كلية الآي تي، و لآ أعلم السبب لأختيـآري!
فقد كآنت أولى إختياراتي عندنـآ قدمت طلب الإلتحاق بـ جامعة الامارات - كلية الهندسه -
و كنت أرغب في دراسة الهندسة الكيميائية ~ منذ أن كنتُ فـ الصف الثآني الثآنوي، و لآ أعلم السبب!!

[ مدرسة مريم بنت سلطآن للتعليم الثآنوي ]:
~ فـ وقت الفرصه، البعض يقول الفسحه او البـريك، بين الحصص الدرآسيه
كنـآ نجلس نحن بنـآت علمي فـ السـآحه صوب الادآره و كـآنن عندنـآ بنآت أدبي (الغير مشآغبآت طبعآ)صديقآتنـآ، و نرمس، فـ تلك اللحظه، اكتشفت انّ فيه حد يشآركني نفس رغبتيه، العنود الشـآمسي

و إذا عُدنـآ للوقت الحآضر، انا تخرجت من كلية تقنية المعلومآت - تخصص هندسة شبكـآت. أمـآ صديقتي العنود الشـآمسي، فقد تخرجت من كلية الهندسه - تخصص هندسة كيميآئية.
نعم هي أكملت و أنـآ شآء الله أن أكون في مكـآنٍ آخر، أحببت عـآلمه لدرجة الجنون ههههه >> بآلغت؟ خخخ.


لآ استطيع أن انسى ذاك الشعور، كنتُ دائما أعود إلى البيت وقت الظهيره، اشتكي لأمي من كرهي للجامعه. فـ عالم الجامعة يختلف تمــــــآم الإختلاف عن جو و عـآلم المدرسة، لم استطع التأقلم فيه، كنتُ أحنّ إلى نظآم المدرسة، الحصص و وقت البـريك، إلى صديقآتي اللآتي لآ أعلم أي هن!!بعضهن إلتحقن بـ كلية التقنية العليآ، البعض الآخر جآمعة الإمارات و لكني لم أكن أراهنّ لآختلاف أوقات كلاساتنا، البعض الآخر لم يكمل.


أذكر أول يوم درآسي لي فـ الجامعة، كنتُ وحيده و أنسب تعبير لوصف حـآلتي
كنتُ [ كـ الأطرش فـ الزّفه ] >_< .

مآ كنت أدلّ فالجامعه، مآ اعرف شي و لآ شي مآ أعرف وين يسيرون و شو بسوي و الا كيف دراستيه انا وين وشوه أبدا أبدآآآآآ !!

اممم، فآتني الاسبوع اللي يسبق الدراسه
يوم يمتحنون الطلاب عشان يحددون مستويات الاساسي لي بيكونون فيه، فاتني يوم سوولهم جوله يخبرونهم و يعرفونهم، فـآتني كل شي. كنت فـ هالاثنـآء غارقه فالسالفه لي استوتليه، من تحويل الجامعه + تحويل من فصل ثاني إلى أول، عشان جيه مآ امتحنوني و لآ خبروني شي.

أحيد أني بـ الصدفه، اتلآقيت مع ربيعتيه فطوم خليفه، هآي ربيعتيه من ايام الابتدائيه+ الاعداديه + الثآنويه، شفتها و سلمت عليهآ، كآنت اوريدي مرتبه امورها و اتعرف كل شي، خبرتها اني ما اعرف و لا شي ابدا، قالتليه وين اسير، وين نستلم جداولنـآ قعدنـآ رباعه و عقب استلمت جدولهآ و سارت ادوّر كلاساتهآ.
بينمـآ تميت انا مآ اعرف شو اسوي !! كـآنت بنت عدآليه دفعت 2003، اسمهآ أميره، هآي صديقه عزيزه عليّه، أحيد أني لفيت عليهـآ و كل مره أسألهـآ، شآفتني ضآيعه، قالت قومي بساعدج، حليلهـآ أبدآ أبدا مآ قصّرت ويـآيه، سرنـآ وياها و بدينـآ انرتب جدوليه، انا مآ كنت افهم هي شو اتسوي، و لا الارقام لي تكتبهن و لااا شي، سوت عندي كل شي و انا وآقفه بس ويآهآ يوم تحتايني تسألني و اجاوب. لين خلصتنيه، عقب خلصت عمرهآ ما ابطت، وطلعنـآ من مبنى [ الونقـآت ].

قعدنـآ ربـآعه سولفنـآ عقب عطتني رقمهـآ و قـآلت اي شي تبينه خبريني، علمتني على سالفت الجدول، و سالفت CRN اللي ما كنت أعرف شو هذآ هههه، عقب بدت اترآويني المبـآني لي بدرس فيهآ، و خبرتني اختصار كل شي، بالمختصر، مآ قصرت أبدآ أبدآآآ.

احيد انه أول يوم درآسي ضآع على هالشي! الظهر رديت البيت، خبرت امي شو صار و البنت لي انقذتني ههههه قالت يزآهآ الله خير. فـ نفس اليوم اتصلت أميره تطمن عليّه، هالبنت مآ في منهاا ابدا ههههه. و كملت اتخبرني الأشياء عقب قـآلت متى بريكآتج، عقب بروحها عرفت هههه، طبعا اتعرف متى بريكآتي عسب مآ اكون بروحي و انكون رباعه.
انا فعلآ مآ كنت أعرف منوه من البنات فـ كلاساتي، و ربيعاتيه جدولهن أمره هب شرآتيه و هب رباعه

بالبـآجر سرت و حضرت كلاساتيه، أحيد أني كنت اقول لأميره، مب حلوه الجامعه، مآ اقدر اتحمل ههههه، و كنت اقولهآ كيف بتعرف على بنات يداد ربيعاتيه كلن فـ صوب >_<، قالت مآ عليج شرّ.
حضرت كلآس الاي تي عند اممم نسيت اسمه بس أذكر شكله، هو يوناني يمكن؟ اسمه فيه حرف الكآف خخخ، بذكره عقب. اتعرفت على البنات من أول يوم خخخ، ع فكره انا هـآديه بس مآ ادري استويت مشهوره، و الاستآّ كآن يستآنس عليّه لاني هآديه + شآطره هههه.
كلآس المآث كآن يجنن ههههه، الوضيحيه كـآنت ويـآيه، اتعرفت على عليـآ العفـآري من هل الوقن، و عرفتنيه على بنآت الوقن مآ شاء الله عليهآ، اتعلقت هالبنت فيّه كآنت تستـآنس عليه هههه، كلهن بنآت الوقن، حتى انا استآنست عليهن، كآنت عليـآ ويآيه فالمآث و الانقلش، و نسنآس الغربي احيدهآ كآنت اترآقبني من بعيد ههههههه، هالبنت مب من النّوع لي يتعرف على اي حد، كآنت تتنقى صديقآتهآ بحذر، و عقولتهآ ارتآحت ليه و لرمستيه و سوآلفيه كآنت من فتره اترآقبني و اترآقب تحركآتيه هههههه لين حسّت انهآ خلاص بترآبعني و الحين نحن الاف فور و نسناس الغربي صديقآت وآآآيد مع بعض. أحيد فـ كلآس استآذ حيّـآن (المآث) كآنت عليآ تقعد آخر شي و انا جدامهآ عدآلي او جدامي وحده اسمها عاشه عندي كانت بعد فـ كلاس الآي تي، و عقب الوضيحيه، و فيه بنآت غير، نسنس كآنت فالصوب الثآني وين مآ اروم اشوفهآ ههههه، استآذ حيّـآن يحيد اني انا و الوضيحيه شآطرآت من أشطر البنآت فـ كلاسه ههههه أحم، و عآشه كآنت كل مره تسأل الوضيحيه، حليلهآ مآ كانت تفهم على الاستآذ بسهوله، و طول لكلآس هن الـ2 يرمسن هآي تسأل و الثآنيه تشرح ههههههههههههه >> صدق صدق يضحك يوم اذكره، اما عليـآ فـ كآنت اتسولف ويـآيه. و استحي ما ارد عليهآ
عآد ذآك اليوم استآذ حيّآن مآ عيبه يحيدني هآديه و شآطره، زقرني، عاد انا مآ احب حد يهزبني هو يشوف انه مآ يخصني ههههه، شلني من بقعتيه و ودآني صوب نسنآس، احيد اني قعدت عدآلهآ و طولت الوقت معصبه مآ طعت انتبه لانه احرجني، مب متعوده طول سنوآت درآستيه حد يحرجنيه لاني من استويت هآديه، مب رآعية مشآكل و ربشه فـ وقت الربشه هههه، و مؤدبه بعد ^_^.
احيده يوم سرنآ الاوفيس شلّه كلنآ انشل اورآقنآ مآلت المدتيرم اضني؟ ما اذكر بس احيده قالي بمآ معنآه اني شاطره و لا اخلي حد يخرب عليّه.
حلو هالكلآس، فـ وقت لبريك نقعد شلّه كبيره انا و الوضيحيه و بقية البنآت ^_^. و كآنت عيشتنآ دآيمآ فريرو روشيه + فيتآنين سي (اورنآمين اقصد).


..... يتبع