.




Graduation Ceremony

10 - 1 - 2012


من أجمل الأيآم
اللي اتخبصت فيهآ المشآعر

لآ تسألون كيف
بس صدق لين الحينه مآ حسيت بأي شي !!


نشيت الصّبح
مزهبه أغرآضيه واللي ابا اشله ويايه الجآمعه من فالليل
كنت شآلّه فستآني < مب فستآآآآآآآآآن
بس درس هوو لوووول
وو قآون التخرج الأحمر و الكعب ووكل اللي بحتآيه ويآيـه
طبعآ لآبتوبي لآبد من وجوده


أول صورة قآون التخرج، ثاني صوره، "شبه فستان" ههههه
عضّلت ايديه من التحميل هههههه
وانا قرب البوآبه
سمعت صوت يزقرنيه، صديت كـآنت أخت هكونـآ العوده
يـآيبه بنآتهم الصغآر
لانهن بيدخلن مع الخريجآت يوم بيوقفن على الاستيج
شكلهآ عرفتني من مقفآيه + الأغرآض لي شآلتنهن ههههه
سلمت عليهآ وو وصتنيه عليهن
ودخلنآ ربآعه مع [ لطوف و روآضي ]
اتلاقيت مع اسوم فـ الدرب
وسآعدتنيه حليلهآ مآ قصرت

على اساس اني موكله الوضيحيه اتسد الخريجآت عنيه
بكون بزي انا فـ شي ثآني
بس آخر شي مآ قدرت هههههه

سويت بروفه للخريجآت
تدريب على كيف بتكون الدخله ويوم بينزلن من الاستيج، ووو ترتيب كل وحده
ويوم التكريم والتصوير والخ من الأمور

نحن كم مره مسوين لبروفه بس
ما ادري مآ كآن يكفي
وكل مره نتخربط >_<
ابطينآ الصرآحه، عقب سرت المبنى الهلآلي وشليت أسوم ويـآيه
عسب نيب الأوشحه اللي الله يسآمحهآ الحرمه أخرتهن علينآ
ورديت وزعتهن على البنآت
عقب سرت حتى نسيت وين سرت

كآن يوم قمّه فالربشه والزحمه والضغط والشغل
عقب صلآة الظهر كنّآ فالآيبرآري انكمل الشغل
يآنآ استآذ عزآم وسرنآ وياه انا وهكونآ مسرح السآيد الثآني
واللي هو المكآن لي عشنآ فيه أكثر سنين الآي تي 
بروفة البروقرآم كآمل مع الامسي
بوجود عميد كليتنآ د.إيآد عآبد

>> نرد للورآء وقبل يوم الحفل

بقول شي بالنسبه لسآلفة تقديم الحفل هههههه
على أسآس هكونآ بس
وقآلتلي شو رآيج ندرب ربآعه > قلت لهآ اوكيه
عقب قآلت انتي بتكونين
قلت لهآ مستحييييييييييل لو شووو ما كان
انا استحي مآ بقدر ههههههه
انا فالشرح العآدي يالله يالله
صح ما يبين عليه بس ما ادري غير اتم افكر وافكر واحس غير خخخخ

المهم سرنآ المسرح
محد بس انا وهكونآ، وبدينآ نستهبل
عقب يت فكرة التقديم، مآ بتكون نفس كل مره حد يوقف على الاستيج ويرمس
. . . . عقب بقولهآ

>> عوده إلى يوم الحفل

مآ كنآ زآهبين اصلا عسب انسوي بروفة البروجرآم كـآمل
وكل مره انسوي شي وانرد انكمل
وبالرغم من انه انعآبل
الا انه العميد واستآذ عزّآم ما سآرو عنّآ وتمو عندنـآ
حليلهم

كآنو وآآآيد مهتمين بالموضوع ومستهمين
انا استآنست لانه العميد أول مره أحسه جيه مهتم هـ الكثر
مآ قد سوآهآ مع الدفعآت البآقيه
> مب قصدي اتمدح بس الصدق

ماا قصّر وياناا ابدا
محد قصّر، حسيت بفرحه انه الكل مهتم والكل متفآعل ومتحمسين عشانا
جميل كان الشعور

عطانا افكار العميد
من افكار التخرج الصدقي من الجامعات لي برى
وعيبتني حركة التكريم كيف كانت
اقترح وطبقنا الاقترآح
والكلام هو عطانا اياه حتى هو لي كتبه نفس يوم يقولونه فـ جامعات برى

عاد نسيت صراحه شو الكلام
بس هو يكون حوآر بين اللي تزقر الاسماء و العميد
يعيدونه كل مره مع تغير اسم التخصص

كآنت جميله الحركه جدآ جدآ


الصور هآذيلا بعض من برنامج حفل التخرج
كآن جميـــل جدآ
مرتب ومنظم وو رآقي صرآحة، مب لانه حفلتيه
بس انا هاللي شفته
واللي سمعته عقب الحفل

اللي فرحت به
كل ما يشوفني البنات يقولن
طبووووعه: بياض ويهه الحفله، يعطيج العافيه ما قصرتي
أرد عليهن واقول: هكونا، بيرلي، وميّآري و الخريجات ما قصرن

بعد القرآن والنشيد الوطني

كنّآ انا وهكونا فـ نص الجمهور وعلى الطرف
مآسكآت المآيك

و بعد ما خلص القرآن

مسكت المآيك وقلت وانا امشي متجهه صوب الاستيج بخطوآت متأنيه
انا: الســلآم عليكم
كملت هكونـآ وقال: ورحمة الله وبركـآته

وكآن مثل حوآر بيني وبين هكونا
مره انا اقول ومره هي اتقول

وانا لي ابدا

مسآؤكم سعآده .. مسـآوكم فرح .. مسآوكم تفآؤل .. مساؤكم أمل .. مساءكم نجاح .. مسآؤكم تفوق

لين وصلنآ نص الاستيج
وكنآ عدآل بعض
لفينا على الجمهور وقلنآ بصوت وآحد

ووووو مسـآآآآآئكم تخـــــــــــرج

بعدين قآلت هكونا جمله ترحيبيه
عقبها انا قلت جمله ترحيبيه

ودخلن الخريجات على انغام ميوزك هاديه خاصه بالتخرج
في مقدمتهن كانن لطوف و روآضي
مآسكآت بلآليين الهيلوم

بعد ما اعتلن الاستيج وتم التصوير
كان تصفيق ومشاعر جميلة جدآ

باشاره من هكونا
قامن لطوف و روآضي وفجن البلونات
واعتلى صوت التصفيق والتصفير
وبعدها على طول نزلن الخريجآت بترتيب ونظآم

وقفت عند البوديوم
وهـآي أول مره لي فـ حياتي امسك المآيك واقدم حفل
وو ارمس جدام هالعدد الكبير ما شاء الله

بديت و قدمت العميد

اتوقعت اني برتبك
بس كنت مرتآآآآآآآآآآآحه وعآآآآآآآآآدي
مب جنها اول مره

كان مره انا ومره هكونا انقدم
حلوه الحركه صرآحه


كل شي حلووو


من ضمن برنامج الحفل

كان موفي سريع  انا سويته
كوميدي

اتعرفون أغنية ابطال الديجيتآل الجزء الأول؟
كنت مستخدمه كلماتهآ
ومركبين سينآريو على اساس انه حياة الـ IT Students
كان سريع لانه الكلمات سريعه
بس كان يجنن

كل حد اتفـآعل
كانو يضحكوون النـآس، ومستآنسين عليه

وتم كل حد يدندن هالاغنية حتى عقب الحفله
ارتبطة فـ اذهان الناس ههههههههه
كان جميل جدآ

بغض النظر عن تفآصيل الحفل والبروقرآم لآنه ما بيكفي أكتبه كله هنيه
وو ما له داعي انه ينكتب كله ههههه

انخلي شي للذكريات الخآصه والا؟؟

في نهاية الحفل كان تكريمنـآ
و الصوره الجمـآعيه
و عقبها
اللحظه لي كل حد يتريآها

مسكنا كابات التخرج
ووو بسرعه فرينآها فوووق
مع تصفييييييييييق قوووو وو تصفيرآت من الجمهور

ووو نزلنآ من الاستيج
ختمة هكونا الحفل وشكرت كل حد

ونزلنآ انسلم ونستقبل التهآني و التبريكآت من كل حد

وكان العشا لي ما اتعشينآ منه

نحن الاف فور ما بنتوب
من استوينا فـ اي افنت ما ناااكل ابدا >_< !!

عقب التهينا بالتصوير
و تمينا لين آآآآخر اللحظآت
يعني اصلا كل الخريجات والبنات ظهرن الا نحن

حتى المشرفآت تمن قاعدات عندنا
حسسنا جنّآ بنشرد و الا بنبات فـ هالقسم -_-

ردينآ قسمنا
وتمينا فـ اوفيس السيتآ

اتأخرنآ لين طلعنا من الجامعه


ما زآلت الاحدآث في بآلي
والتفآصيل الدقيقه
والحوآرآت لي دآرت والشعور بالارتبآك وعلى اعصابنا نبآ الحفل يكون بيآض ويهه

ع فكره كل البنات كان عندهن فرصه يتعدلن

نحن الوحيدات
تمينا لين السآعه 5ونص تقريبآ ونحن نشتغل
عقب ربعنآ عسب انبدل ثيآبنآ
ونتعدل
لانه كآن مآ شي بآقي عن الحفل
احيد انه كآن بآقي ربع سآعه ونحن مآ خلصنآ
و المفروض انكون انا و هكونا هنااك لانه نحن لي بنقدم الحفل

ما لحقنآ نتعدل مثل البآقي انه  حد يعدلنآ
بس حبيت عدولنآ
لانه حتى لو حد عدلنآ مآ بنخليه يسويلنآ ميك آب
لاني ماااا احبه واستحي واصلا مآ ايووز ريآييل يعني >_<

بس كان جدآ جدآ جميــــل




ووووووو


بيــآآآآآض ويهه الحمدلله