.




Same Same




كـل مرّه
أقول بكتب ~ ويكون عنديه كلآم وعلوم ابا احطهآ فـ بلوقيه
إلى أنه من بعد التخرج
بديت اتكآسل وأشعر أنه مآ عندي وقت
رغم أنه الوقت كله عندي وفآضيه
بس مآ أدري ترآني ما اكتب
ووو العيآزه طوّل عمآركم تلعب دوم ×_× !!


كل مرّه
يكون في حوآر دآخلي
على اساس اني أسرد أحدآث صآرتلي
وهي نفسها لي بكتبهآ فـ البلوق
بس حتى مآ افكر افتح صفحة البلوق
وين افتح بلوقر وابدى بكتآبة شي يديد؟؟


ع العموم
متى مآ أشوف عمريه بكتب ترآني بكتب هههه
وانا بخير وسهـآله الحمدلله ^^



كنت خآيفه من هـ الشي
بعد التخرج
وعمري ما اتخيلت كيف بكون سآعتهآ
مآ يحتآي اتخيل لأني حآليآ أعيش هالأجوآء
والصرآحه ابدا ابدا مآ حبيتهآ
ابــــــــد الأبدين بعد


متعودين نكرف ليل ونهآر
حتى الويك اند مآ شي
عن نفسي حتى الصيفي اقضيه درآسه وامتحآنآت
يعني سنين حيآتي الجآمعيه عبآره عن درآسه متوآصله
مآ احيد اني ما خذت صيفي غير يمكن أول سنتين لي فالجآمعه
اتعودت على انه ايامي دآيمآ مشغوله
دآيمآ مضغووطه، واتشكى من الضغط
واحتشر
ومع الضغط ألآقي كل هوآيآتي تطلع وكل شي خاطريه اسويه
يعني ليش يوم اني فاضيه وابا اشغل عمريه ما احصل شي يشغلني؟؟
غريب أمرنـآ؟!!!

أحس بقهر فـ صدري
أحس بضيق مآ بعده ضيق
أنه ايامي اتمر وانا فـ اجآزه الله يعلم متى بتخلص؟!
صح الوآحد يبآ يستريح وجيه
بس انا مب رآيمه اتم جيه بدون شي
أحس انه الرآحه تجتلني
الفضآوه شي جدآ مب حلوووو ههههههه
أحس شي بيستويبي
لآزم استغل ايآمي وسآعآتي والعمر لي يمضي فـ شي
مب يروح رغيد
امس مثل اليوم ومثل بآجر
روتين نفسه و كله فضآوه، وقلت شغله


احآول اشغل عمري فـ شي
بديت اطلع فالحوش يوميآ، اتمشى اسولف اطالع لفروخ وهم يلعبون
انشغلت فـ الترتيب لحفلتيه
وكنت مستمتعه فعلآآآ
بس الحين رديت لحيآة الفضاوه اللي قآهرتني


ما ابا جيه
ابا اعيش حياتي، ابا استمتع ابا اسوي شي
ابا استفيد ابا اتعلم ابا اشوف شي يديد
ابا اعيش احدآث يديده ومغآمرآت غريبه
اباااا ويآ كثر لي اباااه هههههه
مآ يستوي جيه يآلسه فـ البيت او فالحوش او حتى اسير العزبه
وبعدين؟؟

احس اني محتآره
ويمكن ضآيعه احتآي من يرشدني
[ طبعآ ربي هو اللي بيرشدني ]
بإذنه والبشر او العلآمآت
ما هي إلآ اسباب أذن بهآ الله لكي تقودنا إلى الطريق


اممممم

بديت اقرآ 
انااا واقرى هههههه
انا امبوني هب من العرب لي يقروون اصلا
بس ما ادري استوي اقرآ
حآليآ بديت اقرآ كتآب اسمه الخيميآئي
أعجبي صرآحة، ومثل مآ قالت هكونآ 
فيه معآني جميله
فيه حكم و عبر جميلة، كلن يفهمهآ بطريقته

جميل هو هذآ الكتآب
اذا تبون تقرون
ضغطو هنيه