.




.


El.3eed Dairy (2)


قبل الظهر تقريبا
كان خيوو قاعد فـ الصآله، وانا وآقفه جدامه فـ نص الصآله ارمسه
فجأه لفيت اطآلع برى
مسكت الدرس مآلي [ شبه فستآن ]
تميت احركه وادندن
وانا سرحانه يمكن فالاغنيه ههههه حتى ما أذكر
تميت اقول
[ أرقب وصـآلك يآ عسى قلبك رهيف ]
فجأه اسمعه يقولي: منوه تتريين مسودة الويهه
لفيت عليه استوعب هو شو يقول وليش جيه يقول
مليون علامة استفهام فوق راسي ههههه
قال: ارقب وصالك !!
استوعبت وتمييت اضحك هههه
كمل: خلاص عيل انا بسير ويوم بيي زقرينيه
هههههههههه
قويه الصرآحه >_< !!
كتبت فالتويتر وكل حد تم يعلق عليه ههههه
ما يسوى عليه خخخ
يضحك

العصر قررنا انا و بنت خاليه ودوم نظهر فالحوش بمآ انه الجو طر
شليت كيمرتيه وظهرنا
الجو غرااااااااام صدق صدق غرااااااااااام بالقووو
والهوا بااااااااااااارد ما شاء الله
الشتااا الحيينه داخل ويآآآآ مرحبااااا به ملاااايييين
تمينآ نستهبل على اساس نمشي على البيت داخل طبعا فالحوش
بس آخر شي تمينآ جدام الفله
انطالع السيايير ههههه
لا لا كنا نمشي منيه ومناك انصور ونستهبل لوول
عقب يانا اخوها حمد
ومط الكيمره عنيه وما خلا شي مآ صوره
الله يهديه ما خلانيه اصور ولا يخليني امسكها بعد >_<

خالي وخويه كانو سايرين يصلون على حياة مبارك
فـ سيارة خالي
يوم دخلو، لقونا خاري نحن الـ3
نيسان خالي بليا مخفي تم حمد يصورهم ههههه
انا وقفت امره سيده مجابلتهم وسويت لهم حبتيين واضحك
ما وعيت بخالي غير مسرع يونه بيدعمني >_<
اسميني شليت درسي وربعت صوب الرصيف، انقذ عمريه
وكل حد يضحك ههههههه
طماااشه
حلوووو أمس كااان