.




.

الخميس 13 /10 / 2011

هويرنآ الظهر دبي، انآ وامآيه وأخويه
سرنآ جآيتكس، كآن ودي انروح الاكزبشن، من سنتين مآ سرت له الحينه
بس اصلا وصلنآ متأخر ولين نطلع من الزحمه
صدق أمس زحمه [ ويك اند، آخر يوم ، و ع المسآ ]
حسيت أني بطييح اختنقت من كثر العرب >_<
انا امبوني ما أحب الزحمه ومآ اتحملهآ
اصلا مآ ابطينآ فيه وآآآيد بسرعه ظهرنآ

عقب سرنآ المستشفى الأمريكي
عمة امآيه العوده مرقده، مسويلهآ عمليه للركب
كم مره سافرت فحوصات و عسب تتعآلج وآخر شي قررت اتسويه فالامريكي لي فـ دبي
وانا اقول البيت فآضي عدآلنآ كلهم هنآك
انا مآ دريت بهآ الا عقب
سلمنآ قعدنآ شويه، ولانهآ بدخلت بنآت عمة امآيه الثآنيه
اووووه أحبهن خآلآتيه، امووت عليييهن ^^
استآنست يوم انه جيه كلنآ
نحن وهن وآآآآآيد كلووز لآ خليت
وتستجين السلآمه عمتيه الله يشآفيج واتقومين بالسلامه
واتردين لـ دآر الزين وأهلهآ

اليمعه 14 / 10 / 2011


انا وأخويه سرنآ صوب يدتنآ انسلم عليهم هنآك
قصرنآ الدوب وعقب الغدآ بشوي ردينآ البيت
اتزهبنآ ع السريع واتمسحنآ وصلينآ العصر
 انا وامآيه واخويه وولد خآليه حمد سرنا صوب الامارات الشمآليه
وصلنآ لين لفجيره وردينآ
استمتعت لو انه مآ نزلنآ بقعه بس فالسيآره
 الا انه حلووو و يجنننن
اشتقت للطلعآت، مستويه مآ اضهر هههه
كنآ سآيرين من درب الشويب وفالرده يينآ من صوب مرغم
ع بدآير منآك
يعيبنيه درب مرغم بس فالنهآر طبعآ
لو انهآ لفّه طويييله بس حلوووه الرمله والعراقيب ^_^
خطفنآ على مطعم طريف كآن خآطرنآ فـ قوم برآتآ ،، هنآك هندي يشتغل
مآ خلالنآ جبد م الضحك ،، استغفر الله بسبته ابطينآ وآقفين
و عقولت بو شهآب > ام سلوم ههههه
يقصد الهندي هذآك، اشهدنه ينآسبه
ههههههه حليله

وردينآ صووب دآر الزين


الصور بالترتيب من ظهرنآ لين ردينآ
ترآهن يتحركن حطيتهن في مكآن وآحد ^_^
وعشآن اتشوفونهن ضغطو على الصوره لي تحت وبتطلع لكم
كأنه سلآيد شوه ^_^
it is .Gif