.





كـل شي غصب؟


هههههههه
اتحكمو فالأشيآء المصرح لهآ بدخول بطني
[ غصب ]





يوم كنت صغيره
أو كنـآ صغآر ~ امآيه يوم تبآ تسقينآ حلول مآ اتروم لنـآ ههههه
اتودينآ عند [ أمي الفن ]*


* كـل فروخ الحّآره يزقرونهآ أمي الفن [ الحين استوينآ شآبآت وشبآب ]
اتوقع لين اليوم الأجيآل اليديده بعد يقولون امي الفن ههههه
يآرتنآ فالبيت الشعبي والحين


معلومه:
حلولهآ غير شكـــل صرآحه >_<" ،،
 يعني نحن لو انسوي حلول أو العرب يسوون حلول هي خطير حلولهآ ،،
 لي يبآ يحس عمره صدق يبآ يشرب حلول ويبآ مفعول خطير يشرب مآلهآ هههه


أمي الفن شو اتسوي؟
>> يمر المشهد أمآم عينيّ الآن ،، تآبعوو هههه
1. اتكون مزهبه الحلول والفنيال عدآلهآ وهي قآعده في حوش بيتها الشعبي
>> وصف القعده [ مهم الوصف اتخيلو ،، لانه السّر ورآء العمليه الإجبآريه هههه]
مآغطه ريولهآ [ مآدتنهن يعني ] ،، ومضبطه أمورهآ
2. اييبون الضحيّه [ اللي هي انا ="( ]

سدحوني على ريلهآ اليمين ويمسكون ايديه واتحط ريلهآ اليسآر فوقي
كأنهآ اتسكر على ايديه وتحبسني بين ريولهآ تفآديآ لعمليآت المقآومه >_<
فهمتو ؟!

طبعآ لو أحآول اني اتحرك مآ اروووم ،،
امبوني اشخّره مآ اتحمل ولو أقآوم افشل خخخ
تمسك ثميه بايد وتيب الحلول بايدهآ الثآنيه واتشرب
وانا بغيم وصيآآآح هههههههههههههه
أحآول اسكر ثميه مآ اروم ويوم أحآول ما اشربه اتزيد الجرعآت هههههه
أصلا ما ادري كيف تسمك رآسي
بحيث أني مآ اجب لي اتصبه في ثميه بالعكس سيده يدخل
هههههههههه
آآآآآآآآآه مخممممممم الشعووووووور
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



هييييييييييييييييييييه ويتكم الدنيـــآ