.




شخصيآت خلف الشآشه

It is NOT allowed AT ALL to use this picture 
* علآيـه  [ السّمـيه " سميتـيه " ]
Mahsa-Allah would be nice





آممم،،،
لو في مجـآل أشـآرك فيـآهم ~ وديّه
ان شاء الله يعني
بنشوف الترتيب خلآل الأيـآم الــيآيه
ووو لي فيه الخير والخيره بيستوي بإذن الله
متحمسـه




الشبكه العنكبوتيـه ~ عآلم ضخم
و [ مخيـف ]
أبـآ أقول عن بعض الموآقف لي صآرتليه
وكيف انهـآ اتقرب البعيد واتخلينـآ انعرف نآس ~ تربطنآ بينهم قرآبة دم ونحن مآ ندري !!
وكيف انه نتعرف على ناس ونتعلق بهم بدون ما يربطنا بهم شي
وكيف انه تستوي موآقف إلآ جيه اتخلي الوآحد يحس بقشعريره


مره من المرآت ~ وصلتنيه رسآله من وحده من العضوآت تبآنيه أضيفهآ
وبعد الاضـآفه على المسن
والسوآلف بين فتره وفتره ~ تعمقت العلآقه
فـ بدينآ شوي شوي نطري العرب لي انعرفهم
لين أكتشفت انه هالانسـآنه بيني بينهآ يدّه مشتركه !!
يدتهآ ويدتيه خوآت امهن المهيريه
[ اليّده المشتركه ]
وهي من هل دبي وانا من هل العين
من غير الاكتشـآفآت الآخرى وصلة القرآبه من نآحيآت ثآنيه
سبحـآن الله !!!


في تلك الفتره من الزمن
طلبت وحده آخرى من العضوآت أنهآ تتعرف عليه عن طريق اضآفتها فالمسن
 وآفقت ~ كنت مخصصه ايميل حق بنآت المنتدى ^^
ووو انا ااعرف انها من هل العين
وهي بسهوله اتقول هي وين سآكنه وما ادري شوه هههه
~ بروحها انا مآ سألت
وعرفت هي بنت منوه والعرب معروفين هههه
من حآرتنا بعد ~ وأصغر عنيه
ومن بعد سوآلف منيه ومنـآك ~ الصدق مآ بغيت أقولهآ انا منوه
بس زل لسآنيه يوم قلت لهآ كيف اتعرفون خآلتيه فلآنه
بروحها طرتهآ فـ سألت
وبسرعه غيرت السـآلفه
فالمره الثـآنيه وعقب ما نشدت امهآ [ الظآهر جيه ]
قـآلتليه انتي فلآنه بنت فلآنه الفلآآنين
حآولت اني مآ اقول هيه واغير السـآلفه
بس ترآه انكشف كل شي خخخ
يوم العيد شفت ام هالبنت في بيت خـآلتيه ويوم سلمت عليّه قآلت حيّ الله فلآنه
وجمله آخرى فهمت انه يخص موضوع بنتها خخخ
تميت اضحك


بحكم النك السآبق لي كنت مسجلتبـه
طلبت أيضآ وحده من البنآت أنيه أضيفهآ
وبالفعـل ضفتهـآ ~ ووو تمينـآ دآيمـآ دآآآآيمـآ انسولف
عقب مدّه من الزمن مب بالشويه ~ اكتشفنا انهم نسآبتنآ من بعييييد وآآآيد هههه
تبآدلنـآ أرقـآم هوآتف المنزل وبين فتره وفتره انسولف شويه
وكل مره انقول نبـآ نتلـآقى
وهم يعرفون عرب يرآنـآ وأهلنـآ يوم ايون من دبي يزورونهم
كنت اقولها خطفي على بيتنا بالمره بس هلها طبعا ما بيخلونها
انتشر خبريه بين أهلهآ ومثل ما انتشر خبرها بين هليه
وكل حد يعرف انه نحن عرفنا بعض من النت وكل حد متفاعل ويانا ههههه
يوم ما اكون موجوده امايه اتقول فلانه بنت لفلانين اتصلت بج
حليلها ~ بعد موت وحيله قدرنا انرتب الأمور ونتلاقى في حديقة مريجب
شلينا اهلنا وامهآتنآ واتلاقينـآ فيـآهآ
[ كـآنت هالبنت أول وحده اتعرف عليها من النت ~ ارمسهآ فالفون ~ اتلاقى فيآهآ فالوآقع ]
وبسبتهآ اتعرفت على صديقتهآ لي قبل كآنت اتغآر منيه ههههه
بحكم اني خليت ربيعتها تهتم فيّه أكثر ودوم تطرينيه عندها
وربيعتها بعد ويآنآ في المنتدى نفسه
والحين انا وربيعتها ربع وآآآآيد ~ انسولف فالمسن وفالفون وفالتويتر هههه
ووو تقرب حق بنت يدتيه المشتركه ههههه
ههههههههههههه سآلفه عويصه خخخ



الربيشه العينآويه
شخصيه بعد من عـآلم النت ~ وآفقت على اضآفتها ليه على المسن
وسوآلف ~ مآ اتعرف أي شي عنيه " مآ اقول خخخ"
واتعرفنيه بس بالنك هذآك ~ اما هي فـ قآلت اسمها عآدي
تمينآ ربيعات من خلف الشـآشه لمآ يقآرب الـ3 سنوآت أو يمكن الـ4
فقط يوم أدخل المسن أكلمها
عآده عرفت انه اختها دخلت عندنا الجآمعه ~ مرت أول سنه وثآني سنه
كنآ انخطط نتلاقى فيآهآ ~ يت مره الآي تي وكآن عنديه كلآس
ومآ نقدر نتوآصل الا عن طريق المسن أو تكتبليه هنيه فالبلوق هههه
احيد كنا فالكلاس واختها تكتب ليه فالبلوق خخخخ
والعـآم في النآشونآل دآي
اتفقنآ انه اتلآقآ فيـآهـآ ~ خبرتهآ انه نحن بنآت السيتآ وبنكون متوآجدآت فـ احتفالات الجامعه
وبوثنا وين بقعته وشو بنكون لابسآت .. الخ ههههه
فعـلآ يت  ~ كنت هذآك اليوم لآبسه برقع ههههه
ومستعيله مآ احيد كيف شكلهآ احيد انيه سلمت عليهآ بسرعه وقلت لهآ لا اتسيرين برد لج
سرت ورديت مآ لقيتهآ
ثرهآ اترآقبنيه من بعيد ومستحيه عآد انشغلت عقبها
اتفقنآ نتلاقى فالاي تي بمآ اني مآ احيد شكلها كيف ههههه
ويت الاي تي كنآ قآعدآت في القعده الاف فوريه مطقمآت بالجآكيتآت خخ
وكآنت اطآلع من بعيد مستحيه طرشت ربيعتها تتخبر انا [ طبوعه ]
غير يوم اسمع نك طبوعه فالوآقع ههههه
وووو اتصلنآ باختهآ صديقة الـ4 سنين وسوينآلهآ مفآجأه هههه
ومن ذآك اليوم وبينآ مسجآت وكولآت بسيطه ^^
والحين فالبي بي =)


مبـآع
هههههههه شخصيه كرتونيه بلوقيه
غريبه قصتهآ ~ وكل مآ اذكرهآ اكتفي بكلمتين [ سبحآن الله ]
كنت اتناقر فيآهآ فالبلوق ~ دآيمآ منآقر ودآيمآ احتشر عليها هههه
مسكينه طفرت بهآ، امم لا هب مسكينه لانه هالشخصيه مآ قصرت من صوبهآ !!
يعني 1/1 تعآدل خخخ
سآعآت يوم اذكر هذآك السمر أقعد أضحك وسآعآت ينتآبني شعور كريهه بالضيق واللوم !!
اتلوم من عمريه !! اتقطع م اللوم بس ارد واسآمح عمريه هههه
لانه مآ كنت اعرف هي منوه؟ يعني عآدي هههه
كيف كنت اتنآقر؟ قويه ههههه بس طـآف
اسمينيه كنت محتشششره ومشتطه دخلت كل حد فالسـآلفه ههههه
عبط !
السآلفه الوحيده الغريبه لي استوت ليه من خلال الشبكه العنكبوتيه
السـآلفه الوحيده الي فيهآ نوع من الغبآء والضحك خخخ
هالمره وغير عن كل المرآت ومن خلال الشـآشه
هالمره بروحيه استنتجت الشخصيه الحقيقيه لمبـآع
خص هذآك الحلم ههههههه
عيل إلآ منيه والدرب أقول انه مبـآع
[ من الامآرآت >> العين >> من الجآمعه "جآمعتيه" >> تدرس في نفس كليتيه >> ووو بالتحديد تلك الشخصيه ! ]
كـل هالتحديد عرفته بروحي ~ وأصريت عليه ههههه
كنت اقول يمكن مغلطه أو يمكن شخصيه ثآنيه وكنت اتأمل اتكون حد غير بس طلع صح فالنهآيه
الغريب بعد ليش اصريت على تلك الشخصيه رغم انه تمآمـآ تمآمآ قطعيآ مآ انعرفها
مجرد شخص واسم مر علينآ خلال فتره ما تتعدى يومين الا ربع اليوم ههههه
ليش مآ كآنت من مكآن آخر وحد غير وزمن غير؟
صدق الوآحد يحس بقشعريره بمجرد تذكريه لذآك الحلم ومعرفة الوآقع !
فـ سبحـآن الله
سوتن لنـآ جو ، أكشن [ كوكب الاثآره والغموض خخخخ >> سبيس تون ] هههه


وصلتنيه رسايل عسب اضيفهن فالمسن
3 بنآت على فترات متباعده
كانن يتآبعن كتاباتيه دآيمـآ ~ من أكثر الاشخآص تعليقآ ^^
اكتشفت عقب انهن ربيعات وفي نفس المدرسه
وحده منهن كآنت ترتآحليه دآيمآ مآ اتخبرني عن مثلا مشكله صارت لها او شي
ووو تبا شوريه بحكم انيه اكبر عنها هههه
حليلهآآآ ~ كنت استغرب كيف عآدي اتقوليه، اتوثقت العلاقه بينا
يمكن يتنيه فتره اقول بقطعها بس البنت اتغيرت وآآآآيد مآ اقول بسبتيه
لكنها اتأثرت بكتآبآتيه، اتأثرت بسوآلفيه ويآها فالمسن وبتفكيريه ووو نظرتيه
جميل انه الوآحد يأثر ايجآبيـآ فالنـآس
لدرجة انه هلها عرفونيه ~ صح ما اتعرف اي شي عنيه غير النك فقط
بس دوم مثلا اتقول برمس ربيعتيه فلانه [ اسمي بس مب الحالي اسم الطفوله ^^ ]
يعني يوم اكون وآآآيد فيآهن مثلا و تي فتره لازم الواحد مثلا يقول اسمه اقول اسم طفولتيه قبل لا يتغير للحالي
بدون ذكر تفآصيل آخرآ خآصه، يسد اسم الطفوله
والسوآلف البـآقيه اتكون عآديه، عآدي اقول لانه مب خصوصيييييه
بعضها اتكون خصوصيه بس عآديه هههه يعني عادي
يمكن ذكرت سالفت وحده منهن ومب اشياء وايده
لانهآ هي بالذآت قصتيه ويآهآ عجيبه
والـ2 البـآقيآت كل وحده منهن لهآ قصه ويآيه
متعآيزه اكتب هههه
هالـ3 بنآت أحس انهن ما يهونن عليه ~ استآنس عليهن
وحـآليـآ متولهه عليهن ~ يمكن قعطت بحكم انشغالي بالجامعه ~ لهن وحشه والله
ووو يعتبرن مثل الربيشه العينآويه
من 4 سنين والحين بندخل الخامسه اعرفهن ^^



تعبت هههههه
وهنآك بقيه لم أذكرهــآآآ
ولكنهـآ هنآك ستظل في ذآكرتي مآ حييت ^^

الله يذكر كل لي طريتهم في هالبوست بالخير
والله يذكر لي مآ ذكرتهم بالخير
ابا اذكرهم بس تعبت خخخ
يكفي انهم ان شاء الله مخلدين فالذآكره ^^

حلمت د.سعيد ود.سعآد بغض النظر عن التفآصيل ههههه
وهذآ رد من شوي وصلنيه



برد أعدل فالبوست وبنسقه شوي ^^
بستريح بس

لعيون هكونآ الابديت ^^