.




.

إذا ما كتبت مآ بكتب عقب



1/6/2011
يوم الاربعـآء
كآن آخر أفنت لـ هالسنه
وآخر إفنت لنـآ كـ طآلبآت في جآمعة كلية تقنية المعلومات
CITA
يآآآآلله والله أحس أنـي بشتـــآق من خـآطريـه
^_^


هاليـوم طول الوقت كنت فالمسرح
انـآ ووصديقتنآ
مصبحنآ هناك انسنع
وعقب دخلت بنات فيــآيه وقعدتهن فالمسرح
اتقولون عيوز صدق
هههههههههه
اتعرفون الام لي مآ تبآ بنآتهآ يضهرن ولا يتحركن هههههه
كنت اضحك حليلي
خخخخخخ


في حيـآتيه مآ مشيت بسرعه
بس هاليوم اتعلمت المشي الشبه سريع
اللي بالنسبه لغيريه بطيء تقريبا ههههه

استمتعت وآآآآآآآآآآآيد فالشغل
تميت أغآيض السكيورتي انه عنديه أكسس كآرد
كآن بيعطيني مآلته م العيـآزه -_-"
 قهرنيه كل ما اقوله خل الباب مفتوح بدال لا كل سااعه اتصل
مآ يطيع، برآيه ريآضه محد قاله خخخخ


استآذ عزآم ضحكني ههههه
يضحك، مآ انروم له العينآوي
ههههه
والله اسميه مــــــــآآآ قصر
حليله ~ شكرآ وآآآيد ^_^
يضحكنيه دوم يتحراني يا انا بكون البرزدنت
والسنه يتحراني انا الفايس
~> مستحيل مآ ابا بنجلط >_< !!

حبيت فقرة الألعـآب
اسميني ضحكت من خآطريه
فيه لعبه مآ لحقت عليهآ بسبت شخص >_< !!
أضني مآلت الطلبـآت
الله يسـآمحه مآ استمتعت
خرب عليّه
يسـد الأشـيـآء لي تستوي وهو زآد الطين بلّه
ليتنـآ مآ دمجنـآ الافنتين ربـآعه
بس هو كـآن الحـل الوحيد
حصل خيـــــــــر


 د.نجآح رمستنيه عقب
حليلهــآآآآ شيخــــــــه ^_^ 
تمت مستهمه مني،
 واتوصي البنات عليّه بالتلفون عسب ما اتم زعلانه
ههههههه الحمدلله مآ صحت !!

مآ كآن ودي يوقف عندنا يرمسنـآ
عقب الحفل
صح انه مآ قآل كلآم يجرح، بس مآ عيبتنيه الرمسه
صح شكرنـآ
وخصنيه بالشكر بالاسم بس مآ ادري غير !!
مآ اتقبلتهآ ابدآ منـه
عقب شوه؟؟؟
يسد الرمسه والتصرفآت والملآمح
وخربّ عليّه مآ لحقت على لعبة الطلبـآت
المهم فآزن صديقآتنآ ههههه

بغض النظر عن الاشيآء لي استوت
بشكل عـآم كآن حلوووو
فترة الترتيبـآت
وقت الافنت يوم الالعـآب
و بعد الافنت
ويوم فآجأنـآ هكونـآ بالحفله اوووه حلووو
وآآآآآيد استمتعت صدق
^_^



P.S
I would like to apologize from the Alumni ~> specially "3 girls" >_<
From CIT students {2 persons} ~> I couldn't edit ur movie and add it to the other moive
From CITA girls ~> Ma L78t asawi movie 7LoO for U
I COULDN'T find time,
5ebaah wallah kent BUSY BUSY extremely BUSY
O el.wa8t ma sa3d abdaaaaaan
it is not my real work !!