.




Special post 2 Special preson

أولآ الإهدآء
[ يمكن مآ يخصه بس لانهآ اتعيبه ]

بوجسيم اليـوم سيرنآ
                 صـوب غرٍ حلو منطوقـه
وابتهجنـآ يوم عآينّـــآ
                لي جمـآله محد يفوقـه


ثـآنيآ
شكرآ شكرآ شكرآ شكرآ شكرآ شكرآ
جزيلآ أخي الحبيب
أحبـــــــــك أكثر شي ههههه
محلى ربعتك في ذمتيه
اليـوم كـآن قمّه فالرووووووعه !! استمتعت معآه وآآآآيد
جتلنيه من الضحك
صدق انه بدو في تيداكس ههههه
كل ما تضهر صورت رمله والا ناقه والا شي نستآنس عليها هههههه
يآآآآآآآآآآآآلله كيف ميته من الفرح
هو يستخف بيه بس والله متقطعه من الفرح
شكرآ، لأنك اعطيتنيه الأوليه بالرغم من الأشيآء لي ورآك
حتى انا ورآيه شغل >_<"

هههههههه
والله وآآآآآآآآآيد فرحـآنه
هآي أول مره نحضر ربآعه كونفرس أو شي جيه
كنت اتمنى امنيآت لم تتحقق !
انه انكون في نفس المدرسه، او نفس الكليه، او نفس أي شي خخ
بس مآلله كتب
والكونفرس كآن شي بسيط هههه
المهم شي فالنهآيه
كنت خآيفه انه مآ يعيبه او يضيق أو انه يكون مجبور
بس عقب اتفآعل وكآن يضحك ويعلق ويسولف
فضحنيه شويه وفضحته انا بعد هههههه
الامور طيبه ^_^


أول بريك
قآلي الطبع فرشيه بنقعد هههههه
حسسني جنآ فالعزبه بنفرشه فالعرقوب خخخخ


Then we decided to go home
اللي ورآه السّجين مآ يسمن هههه

فديييت رآعي السّوآآآدْ

خطفنيه على الدكآن لي عدآل بيتنآ
يمـــــي فيتآمين أعشقه هالمشروب خخخخ


في هوآه أنوح وأونّـآ
              صآبنـي بأرمآح مسنونـــه

صدعت رآسه فالرّده هههههه
عبرت عن مشآعريه مسكين طفر عرف انيه ميته فرح
الله يخليك ليّه فخر وذخر يآ ولد أمآيه وبويه
مآ قصرت السّآع

البوست حقك
غصبن عنك بتقرآه وإن مآ قريته انا بفتح البلوق وبحط الآب جدآمك
وبقرآلك وبرآويك غصب ههههه
دخيلك علق انزين =") !
وشكرآ على اليـوم
كآنت مغآمرآت قمّه فالروعه ~ ضحكتنيه ~ طول الوقت وانا اتكركر
حتى بطني الحين يعورنيه >_< !!
اسميك طمآآآآآآآشه ~ حبتين عقولتهم

يععععع اذكرت شي
المفروض مآ اذكره خخخ ~ عكر مزآجيه الحين
حتى احس بويع في الرئتين>_<
العرب اتشم ريحة دخون والا عطور مثلآ
وانا خشمي حسآس ترآه
حشآآآ أول مآ وصلت بعدنيه مآ دخلت
وانه ريحة التدخين دآخله في خشميه مآ ادري من وين يت
حشآآآآآآآآآآآآآآ !!!! والله تميت اتحرطم اصطكيت
انا هالريحه الخآيسه مآ أقهرهآ والله يتم صدري يعورنيه منهآ
ويضيق التنفس عنديه، ابطيت شوي لين استرحت
مع احترآمي [ يعلكم ادوخوووون بعر يآآآآآربيه "الله يعزكم"، بعده البعر انظف عن هالسقم ]
حرآآآم اني احس بويع الحينه >_< !!
مآ ادري شو بيستفيدون
الله يهدييييييهم بسسس !!


أف فور
أنـآ آسفه
يمكن خربت عليكن ~ على اساس انكون ربآعه
وفجأه اتغيرت الخطه وسرت عند اخويه
بعد مآ اقنعته عقب موت وحيله
وعلى اساس بس يحضر الاوبننق وبيسير وعقب اتم عندكن ~ بس عشآنيه تم
شآفني فرحآنتبّه
أف فور ~ هآلفرصه يتنيه مآ قدرت اني اطوفهآ !
حبيت اني استغلهآ هههه
لآ خليت منكن ^^
ولآ منه ولآ من عمريه هههههه

أوكيه ~ بسير أتأدب وأكمل شغليه مع البروجكت
البرزنتيشن بآجر
لعيونك بروويـــآآآآآ هالبوووووست ^___^


هالتآريخ وهآليوم مميز
عسب جيه لآزم اوثقه فالبلوق وفالدفتر خخخخ

كنتُ هنـآ
7/5/2011