.




.

الأثنين
I loved this day <33


جميل كآن هاليـوم
كآنت زيـآره منتظره من الأسبوع لي فآت
من طآلبآت جآمعة مآليزآ
ههههههههه FUN كآن هاليوم

مآ شاء الله يآيبينهن من وقت
على اساس نحن انكون هنآك قبل 9 انزهب عمآرنـآ
وصلت قبل 9 بشووويه امره خخخ
دخلت الكليه وأشوف بنآت صغيرونآت قلت ليكون ين !!!
كآن د.سمير بس عندهن سلمت عليه وسألته عنهن
دبسني فيهن هههههه
وسويت لهن تور سوآلف وضحك
انا شغلتيه اشرح لهن لآب الديجيتآل + أصور بس
استويت احوطهن، اسولف عندهن، واشرح عن الكليه وكل بقعه تقريبآ سرنآهآ
وكنت اخليهن يجربن الاشيآء لين اصورهن هههههه
شكلي يضحك ارمس واصور واسولف خخخ
حبيييييييييييت يوم رمسني عربيه فصيح
الحين يوم اذكر عمريه انقع ضحك
كآنت وحده منهن شكلهآ أحسن وحده فالعربيه
يوم ايي برد عليهآ بالعربيه الفصيحه اتوهق وأحول انقلش خخخخخ
>> كنت اقول يوم انه بالعربي عـآدي مآ بتوهق اشوف عمريه اتوهقت
حلوووووو يوم نرمس عربيه فصيح بس مآ أدري يضحك خخخخ
حليلي حتى مآ وحآلي أحط اغرآضيه وغشوتيه كنت اقطبهآ جدآمهن
يججججججججججججججججننن ذآك اليوم
حبييييته من قلبي

يوم ين بيسيرن عطنآ هدآيآ تذكآريه
حقنـآ + حق الاسآتذه لي كآنو فيآنآ
ضحكني كيف يزقرن اسمي، حبيتهن هههههه
سرنآ انا وكيوي عند استآذ عزآم  الطآبق الثآلث
انوزع الهدآيآ على الاسآتذه لي شرحو او كآنو فيآنـآ
حلووه الجوله كـآنت ههههه

السآعه 5 سرت أحضر ورشة التصوير الفوتوغرآفي
كآن يجـــــــــــــنن صرآآآحه
اللي منظمآت هالورشه صديقآتنآ ( موني + نسنس ) حد فيآهن
ضحكني
كل مآ يشوفني يسون حقي بآي
حليلي بروحي ولآ أعرف حد هنآك
خلآف استويت ميديآ هههههه اصور
كآن الشعور حلو
البنآت الموجودآت انا بالنسبه لهن شرآتهن حضور
ومآ يرومن يصورن
وانا بكل ثقه اصور واجرب ومآ ادري شوو
حلوه النظرآت خخخخخخ


حرآم كنت متحمسه أكتب يوم رديت البيت
بس لانيه تعبآنه مآ كتبت
ويوم عن يوم يخف الحمآس واتضيع الرمسه
كنت مزهبه رمسه حلوه أكتبهآ بس نسيتهآ مع الايآم
برد أعدل فالبوست وبحط صور
>>>> يآيينآ وفد الحين وبرووووح