.




محـآولآتي الشعريه ^_^


{ Just to update }


اممم
كنت اتصفح دفتر قصآيديه
مآ شاء الله كنت أكتب ههههه ~ حليلي أيـآم !!
لقيت بدآيآتي في الكتآبه
عبط كآن قصيدي >_<
وهآ لي مستحيل أرآويه حد لانه مب حلوو أبدآآ
يآآآآآلله !! اسميهآ السنين تربع مآ توآحيلك يآلبنـآدم !!!

مآ ادري كيف دق في رآسي
أحط شي من قصيدي المخبق هنيه
اعرف انه مب ذآآآآآآآآآآآآآآك الزود
وانا دوم أقولهم [ انا شويعره ~ أو هآويه للكتآبته وسمآعه وقرآءته ]
ولم أصل إلى مرآتب الشعر ~ اتمنى صدق لو أوصل

مآ بكتب القصآيد كآملـه
بس بيتين مثلآ من أي مكـآن من القصيده ههههه


(1)

محآوله شعريه كتبتهآ ع السريع الكورس لي طآف
فترة الفآينلآت ~ لآزم الابدآع يضهر ههههه

غيم وبرآد والجو فنـــــــــآن
                  وغصنٍ يميل بنسمة هبوب
وطيرٍ يغرد عذب الألــــــحآن
                صوته يدآوي جرح لقــــلوب
ودي بلمة هل وأخــــــوآن
                  ودي بلمة كل محبــــــوب
وين الرزوم وروس نجيـــآن
                ودي بيلسه فوق عرقــــوب

هآ القصيده كآمله
~ أولآ كتبتهآ على السريع ثآنيآ مآ كملتهآ لآني فضلت أتأدب وادرس ههههه
 القصيده او يمكن التعبير الأصح المحآوله شعريه
بسيطه وعآديه ^_^
ترآهآ سريعه

(2)

زآهي بتـليه والحنـــآ
والذّهـــب كآسي مســــآعيده
بو عيـآنٍ سودٍ ودعجــآ
والمحــــآســـن في توآصيــــفه

هههههه
هـآي فينـآ نحن الـF4
يوم النآشونآل دآي مب السنه ~ العـآم
كنـآ لآبسآت كنـآدير الأول نسيت اسمهآ والتلي والذهب الأولي هههه
ومطقمـآت طبعـآ
يجــــــــــــــــــــــــــــنن كـآآن

(3)

الله يرحمهـآ
صعقني الخبر وبعد الوفـآه بفتره من الزمن
كتبت أبيـآت شعريه طويله نوعـآ مـآ

وهآي آخر الأبيـآت

عـــل قبره ظل واظلآلي
                     يآزم نبتّـآ دوم رويـآنـــآ
ويعله في جنـآتٍ إعلآلي
                 لي وصلهـآ هوب خسرنـآ
عليه م العبرآت همـّـآلي
                  مآ وقف والروح ولهـآنـــآ

 القصيده عديتهآ عقب وفـآة وحده عيوز من هلنـآ
الله يرحمهـآ =(


[ صحيح انهآ محـآولآت شعريه بسيطه جدآ، ولكن الحقوق محفوظه لي انـآ بس ]